الثقافة العامة

اهم مواقع تدعم المثليين

اهم مواقع تدعم المثليين، في الآونة الأخيرة انتشر عدد كبير من الشركات والمواقع والماركات العالمية الكبرى التي تدعم المثليين وأعلنوا ذلك عن طريق وضع صور تحتوي على علم الرينبو.

ما هي المثلية الجنسية

تعد المثلية الجنسية أمر خارج عن الطبيعة التي خلق الله الإنسان عليها ولكنه موجود منذ العصور القديمة فمن المعروف أن الإنسان ينجذب للجنس الآخر فالفتيات تنجذب للرجال والعكس أيضاً، ولكن في مجتمع الشذوذ الجنسي تجد الرجال ينجذبوا للرجال ويريدون الزواج منهم، وهذا أيضاً بالنسبة للنساء.

وهذا الأمر الذي رفضه العديد من المجتمعات لأنه مخالف للطبيعة البشرية والأديان السماوية جميعها.

ولكن من ناحية أخرى فإن عدد من المجتمعات تقبلت أمر الشذوذ الجنسي كما أنها تقبلت أمر زواجهم ومن تلك البلدان( أمريكا، فرنسا، البرازيل، الأرجنتين، جنوب أفريقيا، مالطا)

مواقع تدعم المثليين

يوجد الكثير من المواقع الكبيرة المنتشرة حول العالم أعلنت دعمها بشكل كبير للمثلية الجنسية حيث أنهم قاموا بوضع أعلام الرينبو سواء على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بهم أو عن طريق وضع ذلك العلم على منتجاتهم.

إقرأ أيضا:هل الصين تدعم المثلية

ومن تلك المواقع: ( بي بال -كوكا كولا- تويتا -تويتر -أوبر -جوجل -مايكروسوفت -ديزين -رالف لورين -أبل -أيكيا -جونسون أند جونسون، شي ان).

كما يوجد بعض الأندية الرياضية الكبيرة والمشهورة التي تدعم المثلية الجنسية في أوروبا ومنهم: (ارسنال، سوانزي ستي، ستوك سيتي، مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي ، بيرنلي).

ويعد موقع شي ان من أكبر المواقع الإلكترونية المتداولة خلال الفترة الأخيرة والذي يمتلك مستودع كبير للغاية في الصين والذي يضم كل احتياجات الأفراد غالبا ويهتم بالموضة والأزياء للنساء والأطفال والرجال أيضاً وأعلن ذلك الموقع عن دعمه للمثلية الجنسية عن طريق طرح العديد من منتجاتهم تحمل علم الرينبو.

إقرأ أيضا:أفضل الروايات الرومانسية المترجمة
السابق
هل تم حجب شي ان لدعمها المثليين في السعودية
التالي
ما هو مرض عبودي باد