شخصيات ومشاهير

قصة ابنة الفنان الأردني شاكر جابر

قصة ابنة الفنان الأردني شاكر جابر، رسالة نصية لابنة الفنان شاكر جابر أثارت جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

من هو الفنان شاكر جابر

شاكر جابر هو فنان أردني الجنسية ويعد من أبرز الشخصيات التي حققت نجاح كبير في مشوارها الفني منذ البداية وحتى وقتنا الحالي.

وولد شاكر جابر في شهر يناير عام 1958، وشارك في العديد من الأدوار المسرحية والسينمائية، ودرس الفنون الجميلة في المعهد العالي للفنون المسرحية بالإضافة إلى كونه عضو في نقابة الفنانين بالأردن.

 قصة ابنة الفنان الأردني شاكر جابر

تلقت ابنة الفنان شاكر جابر رسالة نصية عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تهديد حيث كان نص الرسالة، الإعدام بعد بنت التطبيقية رح تكونين انتي، وذلك بعد مقتل فتاة في جامعة العلوم التطبيقية، إيمان أرشيد، على يد زميلها ،عدي خالد عبدالله حسان، بسبب رفضها الحديث معه مما جعله يقوم بقتلها رمياً بالرصاص داخل الحرم الجامعي يوم الخميس الماضي في حادثة مأسوية.

إقرأ أيضا:سبب وفاة فتاة الاستوب السودانية

وقام عدي بقتل زميلته مثلما فعل قاتل الفتاة، نيرة أشرف، فتاة المنصورة والتي لقت مصرعها على يد زميلها بالذبح أمام باب الجامعة بعد رفضها الزواج منه، ليتخده عدي مثالاً في الغدر ويقوم بقتل زميلته والآن المُهدد يفكر فيما فعله عدي فماذا بعد؟

وأعلن عن تلك الرسالة الفنان شاكر جابر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

من هو صاحب رسالة ابنة شاكر جابر

حتى الآن لم يتم التعرف على صاحب رسالة ابنة الفنان شاكر جابر أو الكشف عن هويته فلا يزال المُهدد مفقود الهوية حتى تلك اللحظة ولكن تعمل لجنة متخصصة من وزارة الاتصالات والتكنولوجيا في الأردن على البحث عن هوية صاحب تلك الرسالة.

إقرأ أيضا:اختبار من هو صديقك من ستراي كيدز
السابق
هل الصين تدعم المثلية
التالي
هل تم حجب شي ان لدعمها المثليين في السعودية