حول العالم

من هو عدي خالد حسان قاتل إيمان أرشيد

إيمان أرشيد

من هو عدي خالد حسان قاتل إيمان أرشيد، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اسم الجاني المتهم بقتل الفتاة، إيمان أرشيد، في الأردن خلال الأيام القليلة الماضية رمياً بالرصاص.

من هي إيمان أرشيد

ولدت إيمان في عمان وهي إحدى محافظات دولة الأردن، طالبو جامعية في قسم التمريض بكلية العلوم التطبيقية في العشرينات من عمرها، قتلت يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022 رمياً بالرصاص على يد زميلها، وعرفت إيمان بأخلاقها الحميدة بين زملائها.

 من هو عدي خالد حسان قاتل إيمان أرشيد

عدي خالد طالب في كلية الزرقاء قسم التمريض، في العشرينات من عمره، ونشأ في الأردن وهو من قام بإطلاق النار على زميلته إيمان أرشيد بسبب عدم ردها على رسائله النصية التي يرسلها إليها… السيرة الذاتية لعدي حسان.

تهديد ثم قتل

قام الجانب بإرسال رسالة نصية للمجني عليها قبل الحادث المأسوي لتهديدها حيث قال: “بكرة رح آجي أحكي معك، وإذا ما قبلتي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم”.

إقرأ أيضا:من هو محامي قاتل نيرة ويكيبيديا

ولم تهتم المجني عليها برسائله وتجاهلته، وفي صباح اليوم الثاني ذهب إليها الجاني وانتظرها حتى قام بإخراج المسدس وأطلق عليها ست طلقات في أماكن مختلفة ومنهم واحدة استقرت في رأس الفتاة منا أدى إلى وفاتها على الفور.

وأصدرت جامعة العلوم التطبيقية بيان عقب مقتل الفتاة داخل الحرم الجامعي حيث نص على:

“بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها من كلية التمريض.. وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته”.

ليثير هذا الحادث الغضب والحسرة في الأردن وفي الوطن العربي بأكمله بعد أيام قليلة من حادثة قتل فتاة المنصورة على يد زميلها ذبحاً أمام باب الجامعة.

وهذا ما فعله عدي فقد احتذى بالمصري الذي قتل زميلته وقام بفعل ءلك اليوم المشين هو الآخر.

إقرأ أيضا:هل الخميس القادم إجازة رسمية في مصر
السابق
من هو قاتل لبنى منصور التي قتلها زوجها بالإمارات
التالي
من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية