مدارس

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات، عادةً ما تُمثل فترة الاختبارات الدراسة الخوف والقلق لدى جميع الطلاب لأن ذلك سوف يحدد مستقبلهم في تلك الحياة.

اللهم وفق طلابنا في الامتحانات

دائماً ما تدعوا الأسر لطلابها بتوفيقهم في الاختبارات وأن يذكرهم الله بكل ما تعلموه خلال العام الدراسي وأن لا يضيع تعب أحد منهم.

دعاء للطلاب والطالبات القادمين على الاختبارات

  • اللهم لا إله إلا أنت سبحانك يا عظيم، أنت أرحم الراحمين، برحمتك نستغيث وباسمك الفتاح نستعين، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن والصعب إن شئت سهلا.

  • اللهم يا كريم أكرم طلابنا من كرمك، ووفقهم بتوفيقك، واجعلهم من الناجحين، ومن المتفوقين، اللهم يا معلم الملائكة، ويا معلم المرسلين، ويا معلم العلماء، علمهم ما ينفعهم وانفعهم بما علمتهم يا عظيم.

    إقرأ أيضا:بحث عن اللغة الانجليزية

دعاء للطلاب والطالبات في الاختبارات

  • اللهم هون وسهل الامتحانات على طلابنا وطالباتنا يا ذا الجلال والإكرام، اللهم كن معهم في كل لمحةٍ ونفسٍ وفي كل كلمةٍ يكتبونها، وفي كل سؤالٍ يجيبون عليه، وسخر لهم ملائكتك تهدئ من روعهم، وتذهب الخوف والحزن عنهم.

  • اللهم يا أكرم الأكرمين، جد على طلابنا بفضلك ورحمتك، وافتح عليهم فتوح العارفين، وبلغهم مقاصدهم، وثبت أقدامهم وأفئدتهم، وسدد إجاباتهم يا رب، وكن معهم فإنهم فقراء إليك، ضعفاء من دونك، وأنزل عليهم السكينة والرحمات، من جودك وكرمك يا كريم.

  • اللهم يا عظيم، يا من يقول للشيء كن فيكون، ذكر طلابنا بكل ما درسوه أثناء العام وقبل الامتحان، اللهم أعطهم سؤلهم، واجعلهم ممن دعاك فأجبته، وتضرع إليك فرحمته، وناداك فكنت له خير عونٍ وخير سند، وطلب عونك فأعنته، يا معين يا كريم يا معطي ويا عظيم.

الدعاء لشخص ما بالنجاح في الاختبارات

  • اللهم اكتبه من الصالحين، ومن الناجحين، ومن الفالحين، ومن المتفوقين، ويسر أمره، وافتح عليه، وارزقه نوراً في قلبه، ونجاحاً في كل أمره، واختم جهده بالفرح والنجاح والتوفيق، وكن بصره الذي يبصر به وسمعه الذي يسمع به، يا معين، يا عظيم، يا الله.

    إقرأ أيضا:بحث عن اللغة الانجليزية
  • اللهم إني أسألك بمعاقد العز من عرشك، ومنتهى الرحمة من كتابك، أن تفتح عليه فتوح العارفين، وأن ترزقه التوفيق والهداية والرشد والإعانة، اللهم يا رب العالمين سخر له خير خلقك، وأعنه ولا تعن عليه، واجعله لك ذكاراً، لك شكاراً، ووفقه لكل خير، واصرف عنه كل شر، برحمتك وقوتك يا قوي يا عزيز.

السابق
من هو عدي خالد عبدالله حسان السيرة الذاتية
التالي
قرار ايقاف التعامل ببوابة الرياض