كرة القدم

قصة وفاة مشجع أهلاوي

قصة وفاة مشجع أهلاوي

قصة وفاة مشجع أهلاوي، في قصة حزينة بطلها تلك المشجع الأهلاوي الذي وافته المنية أثناء متابعة مباراة نادي أهلي جدة ونظيره الفيصلي والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية.

وكان يخوض الأهلي والفيصلي أولى مبارياتهم في كأس الأمير محمد بن سلمان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولكن شهدت تلك المباراة حادث أليم وهو وفاة أحد مشجعي الراقي أثناء متابعة المباراة في استاد الجوهرة المشعة.

قصة وفاة مشجع أهلاوي

ويدعى المشجع الذي توفاه الله، خالد هوساوي، وقدمت إدارة الراقي نعي لمشجعها في بيان رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تتقدم إدارة النادي الأهلي بخالص المواساة والعزاء في وفاة المشجع الأهلاوي خالد كاوا هوساوي تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه الفردوس الأعلى وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

قصة وفاة مشجع أهلاوي
قصة وفاة مشجع أهلاوي

وتوفي اللاعب أثر ارتفاع ضغط الدم أثناء متابعته لقاء الأهلي امام الفيصلي مما أدى إلى استدعاء سيارة الإسعاف المتواجدة في الملعب وسرعان ما تم نقله إلى المستشفى ولكن دون جدوى ليتوفاه الله.

إقرأ أيضا:سبب وفاة المشجع حسن جمعه

ومن جانبه قال المدير التنفيذي لنادي أهلي جدة الدكتور، رأفت عبد الجواد، أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة ، ماجد النفيعي ،سوف تعمل على توفير جزء من دخل المباراة من أجل أبناء المشجع الراحل.

وقال أحد الجمهور المتواجد في الملعب عن المشجع الراحل: “لقد رأيته أثناء المباراة وكانت الابتسامه لا تفارق وجهه وكان سعيد لعودة الجماهير لمشاهدة المباريات في الاستاد”.

وتابع: “وجدت ازدحاماً كبيراً وكانت سيارة الإسعاف تحاول نقله إلى المستشفى وكان ذلك عند البوابة الإلكترونية ولكن أمر الله كان اسرع من أي شئ آخر”.

إقرأ أيضا:كم مدة توقيف فهد المولد
السابق
ابن امك وابوك لا هو اختك ولا اخوك
التالي
سبب وفاة عبدالله الخزيم