Site icon عنوان

اهم المعلومات عن بيرسينج السرة

اهم المعلومات عن بيرسينج السرة

اهم المعلومات عن بيرسينج السرة

اهم المعلومات عن بيرسينج السرة، يهدف ثقب البطن إلى وضع قطع مختلفة من المجوهرات حول منطقة السرة، في البداية، تم ثقب المنطقة الموجودة فوق السرة فقط، ولكن يمكن الآن ثقب أي مكان يحيط بالسرة، حيث يقوم طبيب أو شخص ذو خبرة بعمل ثقب في البطن في صالون تجميل، لكن ننصحك دائمًا باستشارة الطبيب في حالة وجود أسئلة تتعلق بجسمك.

معلومات عن بيرسينج السرة

بيرسينج السرة هو نوع شائع جدا من الأزياء، لذلك تعتقد الفتاة أن مظهر بطنها سيصبح أكثر جاذبية إذا وضعت نوعًا من المجوهرات المميزة في منطقة السرة، وبشكل عام يتم عمل ثقب صغير في الجزء العلوي من السرة او اي مكان تختاره الفتيات حول السرة ثم ادخال نوع المجوهرات المطلوب.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه الموضة تلجأ إليها الفتيات ذوات الجسم النحيف للاستمتاع بجمال بطنهن، وعادة ما يتم اختيار مركز موثوق به للحفاظ على الجلد من أي عدوى، ثم يشير الخبير إلى الجزء المراد ثقبه وتعقيمه جيدًا، وتعقيم أدوات ثقب المنطقة وتخديرها موضعيًا، لأن الألم يتضاعف كمنطقة حساسة، ثم يخترق الحلق ويدخله ويعقمه مرة أخرى بعد إغلاقه.

إقرأ أيضا:اهم المعلومات عن التجميل بالخيوط الذهبية

في الحقيقة هذه الموضة لا تجلب أي فوائد صحية، فهي خدعة جمالية للتأكيد على جمال البطن لا أكثر، وهي منتشرة في الدول الغربية لأن معظم الفتيات يرتدين ملابس قصيرة خاصة على الشاطئ.

تعليمات ما بعد بيرسينج السرة

يحتاج الجرح إلى عناية جيدة للتأكد من عدم تلوثه أو إصابته بالعدوى، لذلك ينصحك طبيبك بما يلي:

مدة التعافي من بيرسينج السرة

على عكس الثقوب الأخرى، يستغرق التعافي من ثقب البطن بعض الوقت للأسباب التالية:

إقرأ أيضا:افضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية

يتراوح وقت التعافي من 3 أسابيع إلى عام تقريبًا في بعض الحالات.

الآثار السلبية لبيرسينج السرة

نأتي إلى أهم نقطة لبيرسينج السرة، فصحيح أنها تعطي جاذبية للبطن، لكن لها عواقب صحية وخيمة، مثل:

الحمل وحلق السرة

إذا كنتِ حاملًا وترتدين بيرسينج السرة، فربما تتساءلين ما إذا كان عليك خلع البيرسينج أم لا، وبخصوص بيرسينج السرة للحامل، اختلف الأطباء لأنها بالتأكيد لا تضر بالجنين، ولكن عندما يتسع البطن أثناء الحمل، كما يخشى الأطباء:

إقرأ أيضا:طريقة استخدام مقشر كوزميلان ٢

على الرغم من ذلك، تشكلت بعض الأماكن لبيرسينج السرة التي تتوافق مع الحمل، والتي تتميز بما يلي:

كيف يمكن الوقاية من افرازات السرة؟

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على اهم المعلومات عن بيرسينج السرة، وأوضحنا الآثار السلبية لبيرسينج السرة.

Exit mobile version