ألعاب إلكترونية

قائمة بأفضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنت ممتعة جدا

قائمة بأفضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنت ممتعة جدا

قائمة بأفضل العاب الاندوريد لا تحتاج انترنت ممتعة جدا يرغب في معرفتها العديد من الأطفال خاصة مع قدوم الإجازة الصيفية لإشغال أوقات فراغهم بألعاب تحمل على أجهزة أندرويد المختلفة ولا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت ليتمكن الطفل من لعبها.

قائمة بأفضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنت ممتعة جدا

يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من ألعاب التي تتميز برسوم ممتازة وذات حجم صغير فضلًا عن تشغيلها بدون شبكة إنترنت لذلك سوف نستعرض لك أفضل ألعاب فيديو للأندرويد التي تشتغل أوفلاين:

  • لعبة Trial Xtreme 4

تندرج لعبة Trial Xtreme 4 في فئة ألعاب السباق، فهي تعتمد على قيادة الدراجة الهوائية أو النارية لتخطي العقبات والمطبات الموجودة في كل مرحلة، وكلما تخطي اللاعب مرحلة كلما أصبح اللعب فيها أكثر صعوبة.

وتتميز هذه اللعبة بأن رسومها جيدة للغاية تجعل اللاعب يشعر بأنه داخل حلبة سابق، وأنها ذات حجم صغير مما يجعلها لا تشغل مساحة كبيرة على الهاتف كما يمكن لعبها دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.

إقرأ أيضا:اختبار العمر العقلي memorado
  • لعبة Subway Surfers

تعد لعبة ساب واي من أكثر الألعاب المحملة على هواتف أندرويد لأنها مجانية وتشتغل أوفلاين كما تتميز برسومات الجرافيك المتميزة.

وتعتمد هذه اللعبة على مطاردة الشرطي أو الكلب للولد في محطة القطار، فكل ما على اللاعب هو جعله يتفادى الاصطدام بالقطارات والعوائق حتى لا يقبض عليه الشرطي أو يمسكه الكلب كما أنك توجه للحصول على المكافأة المتوزعة على سكة القطار.

  • لعبة الفيديو Shadow Fight 2

هي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت؛ فهي تندرج تحت فئة ألعاب القتال فهي عبارة عن قتال بين مقاتلين وعند فوزك تحصل على مكافأة التي تساعدك على شراء الأسلحة أو ترفع من قدرتك القتالية بحركات أكثر احترافية.

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير

قائمة بافضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنت ممتعة جدًا وبحجم صغير يرغب في معرفتها العديد من مالكي هواتف وتابلت أندرويد ذات مساحة داخلية صغيرة؛ لذلك نرشح لك قائمة تحتوي على عدد من الألعاب التي تندرج من فئات مختلفة ذات حجم صغير وأوفلاين

  • لعبة tickman Runner Taj Mahal

تعد هذه اللعبة هي أحد ألعاب الجري بتقنية D2، فهي لعبة بسيطة وممتعة في نفس الوقت من خلال الجري بسرعة لتجاوز العقبات الموجودة في طريق السباق حتى تصل لخط النهاية مما يجعلك تحصل على نقاط كثيرة.

إقرأ أيضا:عبارات بروفايل ببجي متحركة
  • ce Fighter: Modern Air Combat

هي واحدة من أفضل ألعاب أندرويد بمساحة صغير للغاية، وهي تندرج تحت الألعاب الحربية من خلال قيام الطائرة الحربية بالقتال ضد طائرات العدو، وتتميز هذه اللعبة بأنها ذات رسومات متحركة ممتازة على الرغم من صغر حجمها كما أنها تحتوي على أنواع وأشكال مختلفة من الطائرات الحربية.

  • Super Adventure Boy

تعد هذه اللعبة من أكثر الألعاب ترويجا على متجر جوجل بلاي لأنها مشابهة للغاية مع لعبة سوبر ماريو؛ ففيها تساعد الأمير لإنقاذ الأميرة من قلعة الأشرار، وذلك عقب مواجهته للعديد من العقبات والأشرار خلال رحلته.

ألعاب أندرويد بدون نت 2022

في كثير من الأحيان يشعر الشخص وهو على طريق سفر بالملل مما يدفعه في لعب أي لعبة على الهاتف؛ لذلك نرشح لك قائمة بافضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنت ممتعة جدا إلى جانب مساحتها لا تتجاوز مساحة كبيرة، ومن ضمنها:

  • لعبة Once Upon a Tower

هي أحد ألعاب المغامرة التي تعتمد على إنقاذ الأميرة من البرج المحبوس فيها وخلال رحلة الأمير لإنقاذها فإنه يواجه العديد من المعوقات التي تتمثل في التنين والوحوش الخطيرة التي يتغلب عليها بواسطة الأدوات القتالية المختلفة.

إقرأ أيضا:اضرار الالعاب الالكترونية على العين

وتتميز هذه اللعبة برسوماتها الجيدة كما أنها ذات حجم صغير مما يجعلها لا تشغل مساحة كبيرة على الهاتف، وتشتغل هذه اللعبة بدون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

  • لعبة Jungle Marble Blast‏

تعد لعبة Jungle Marble Blast‏ واحدة من أفضل ألعاب أندرويد بدون إنترنت فهي تنتمي لفئة الألعاب القتالية فمن خلالها تمارس عملية إطلاق النار على الكرات المتشابهة في اللون قبل وصولها إلى خط النهاية.

وتتضمن هذه اللعبة العديد من طرق المساعدة المختلفة مثل تبديل الألوان، واستخدام المتفجرات والنيازك للقضاء على الكرات المتشابهة في الألوان.

  • لعبة Asphalt Nitro

هي واحدة من ألعاب سباق السيارات فمن خلال قيادتك لنوع سيارة تختار من أنواع مختلفة وتخوض السباق بأقصى سرعتك للوصول إلى خط النهاية، وتحتوي هذه اللعبة على ما يزيد عن 125 مستوى مختلف ويمكنك لعبها جميها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

وعلى الرغم من أم هذه اللعبة بالجيرافك الممتاز حيث تحتوي على بيئات مختلفة وخرائط دول متعددة مثل حلبات السباق الموجودة في أمريكا والبرازيل والصين، ولكنها لا تشغل مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف الداخلية.

وفي النهاية قائمة بافضل العاب الاندرويد لا تحتاج انترنت ممتعة جدا يمكن تحميلها مجانًا من متجر جوجل بلاي على هواتف وأجهزة أندرويد كما أن هذه الألعاب تتميز برسوماتها الجرافيك الممتازة ومساحتها الصغيرة مما يجعلها تشغل حيز بسيط على الهاتف.

السابق
اهم معلومات عن شركة مايكروسوفت العالمية
التالي
اشهر الرسامين في العالم ولوحاتهم