عناية شخصية

اهم المعلومات عن جهاز فلوليس لإزالة الشعر Flawless بدون ألم

اهم المعلومات عن جهاز فلوليس لإزالة الشعر Flawless بدون ألم

اهم المعلومات عن جهاز فلوليس لإزالة الشعر Flawless بدون ألم، والذي يعتبر أحد أبرز الأجهزة التي يتم استعمالها لإزالة الشعر الزائد من الجسم.

ترغب جميع النساء في العالم في الحفاظ على بشرتهن ناعمة ونظيفة وخالية دائمًا من الشعر غير المرغوب فيه ، خاصة على الوجه.

هناك بعض الطرق التي تتطلب منك أوقات التحضير الطويلة ، وتوفير الوقت في صالونات التجميل ، أو تتطلب الكثير من المال مثل إجراءات إزالة الشعر بالليزر.

أصبح الخيار الأسهل والأقل تكلفة هو جهاز إزالة الشعر الذي لا تشوبه شائبة والمتاح لكل من النساء والرجال.
تختلف طرق إزالة الشعر غير المرغوب فيه من وقت لآخر ، بالإضافة إلى التطورات التكنولوجية ومستويات المعيشة والدخل والرفاهية.

طرق إزالة الشعر الزائد

هناك بعض الطرق الرئيسية التي تعتمد على شرائح الشمع أو الشمع الساخن أو السكر لإزالة الشعر ، وهي طريقة فعالة جدًا لتطهير البشرة على المدى الطويل ، لكنها قد تسبب الألم وأحيانًا تهيج الجلد، ونتيجة لذلك ترفضه بعض النساء لأن الألم لا يحتمل ، ومن عيوبه أنه يتسبب في نمو الشعر تحت الجلد ، ويُطلق عليه بجلد الوزة ، وهو أمر مزعج ويصعب علاجه.

إقرأ أيضا:اهم معلومات عن زيت اللافندر واستخداماته
  • جهاز إزالة الشعر

ظهر هذا الجهاز الصغير مؤخرًا ، والذي يعمل بشكل رائع وله تأثير على الشعر غير المرغوب فيه.

أصبح جهاز Flawless من أسرع الطرق للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه هذه الأيام ، حيث ينافس التكنولوجيا والأجهزة التي حققت نجاحًا كبيرًا على مر السنين وهو من الأجهزة الأكثر مبيعًا في عالم أجهزة التجميل.

كيف تعمل آلة إزالة الشعر

تتكون آلات إزالة الشعر الخالية من العيوب من رأس متحرك واحد أو أكثر ، يتكون كل منها من مجموعة كبيرة من الملاقط التي تتحرك بسرعة لنتف الشعر.

على عكس بعض المعادن الأخرى ، استفاد العلماء من خواص الذهب كمعدن لا يتفاعل مع الجلد ولا يسبب أي تهيج أو حساسية أو ردود فعل عكسية ، لذلك استخدموا الذهب عيار 18 قيراطًا لعمل اهتزازات الرأس.

تعمل الحركة الدائرية السريعة للملاقط على إزالة الشعر من الجذور ، وهي أفضل طريقة منزلية لإزالة الشعر لأنها تؤخر نمو الشعر الجديد.

كما أن الحركة السريعة للملقاط لا تسبب الألم.

مواصفات جهاز إزالة الشعر

تم تصميم جهاز إزالة الشعر بشكل فريد لتلبية احتياجات المرأة العصرية ، يوفر Flawless إزالة سريعة وغير مؤلمة للشعر بدون معدات مسبقة أو مستحضرات مستهلكة للوقت والطاقة،  أو الاضطرار إلى الذهاب إلى الصالون وإنفاق المزيد في كل مرة لتنظيف البشرة.

إقرأ أيضا:كريم ايفا كولاجين

كما يسمح باستخدام التقنيات التي لا تسبب تهيج الجلد أو احمراره ، لذلك يمكن استخدامه بشكل مباشر في أي مناسبة أو قبل أي اجتماعات عائلية.

كما أن تصميمها الفريد يجعل من السهل حملها ووضعها في الجيب أو حقيبة اليد.

يأتي الجهاز أيضًا في مجموعة متنوعة من التصميمات لتناسب أجزاء مختلفة من الجسم.

أنواع أجهزة إزالة الشعر المثالية

يختلف عدد وحجم الأجهزة باختلاف الموقع المستهدف لإزالة الشعر، حيث تقدم الشركات المصنعة أكثر من شكل واحد من Flawless لتناسب كل شكل في منطقة معينة من الجسم ، لذلك يأتي المنتج النهائي إلينا في أكثر من شكل ، منها ما يلي:

  • إزالة شعر الوجه بدون ألم

يعتبر الشعر الزائد في الوجه من أكثر العقبات التي تواجه كل فتاة ودائماً تكون في حاجة إلى التخلص منه في جميع الأوقات سواء في المنزل أو خارجه، لذا يكون جهاز فلوليس هو الحل الأمثل إليك .

يتكون Face Flawless من رأس دوار على شكل قلم أحمر الشفاه تمامًا وهو جميل ومريح لوضعه في حقيبة اليد لأنه صغير الحجم.

أنواع جهاز فوليس لإزالة الشعر

هناك أكثر من شكل لجهاز فوليس، وقد قام المصنعون بتقديمه بأكثر من شكل حتى يناسب كل منطقة في الجسم.

إقرأ أيضا:طريقة استخدام كريم العروسة
  • فلوليس لإزالة شعر الوجه

يحتوي فوليس للتخلص من شعر الوجه على رأس واحدة وهو يشبه إلى حد كبير أحمر الشفاه ، لذا يمكنك وضعه في حقيبتك أينما تذهبين.

يعمل جهاز فوليس عن طريق البطارية الجافة قياس AA ، لذا يمكنك استخدامه بدون الحاجة إلى شحنه في كل مرة، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على إضاءة تستطيعين من خلالها رؤية الشعر القصير في الوجه.

  • جهاز فلوليس لإزالة شعر الحاجبين

يشبه هذا الجهاز القلم، ويتم استخدامه للتخلص من الشعر الزائد حول منطقة الحاجبين، يحتوي على رأس واحدة، ولكن لا يتم استعماله لرسم الحواجب، وكانت هذه هي اهم المعلومات عن جهاز فلوليس لإزالة الشعر Flawless بدون ألم.

  • جهاز فلوليس لإزالة شعر الساق

يحتوي هذا الجهاز على أربعة رؤوس رئيسية وتكون دوارة بالإضافة إلى مقبض انسيابي للتحكم في الجهاز أثناء إزالة شعر الساقين، ويمكنك تحريكه بكل سهولة.

يحتوي جهاز فلوليس على بطارية قابلة للشحن، لذا لا بد من استعماله في المنزل فقط، كما مزود هذا الجهاز بإضاءة أيضاً.

مميزات جهاز فلوليس

  • لا يتسبب في حدوث الألم أثناء إزالة الشعر.
  • لا يتسبب في حدوث تهيج للبشرة أو احمرارها.
  • صغير الحجم، لذا يمكنك وضعه في الحقيبة في أي مكان.
  • يمتاز بسهولة الاستخدام، أي أنك لا تحتاجين إلى تجهيزات مسبقة.
  • التكلفة البسيطة.
  • يساعد في توفير الوقت والجهد.

عيوب جهاز فلوليس

  • تحتاجين إلى تغيير جهاز فلوليس كل ستة أشهر.
  • تعتبر صوت حركة رؤوس الجهاز مزعجة نوعاً ما.

سعر جهاز فلوليس

سوف تجدين تفاوتاً ملحوظاً في جميع أسعار الأجهزة على مستوى العالم، ويختلف سعر جهاز فلوليس من بلد لأخرى وفقاً للجودة وتكلفة الشحن.

ولكن يبدأ سعر جهاز فلوليس من 20  دولار وحتى 60  دولار أمريكي، ومن المحتمل أن تزيد التكلفة عن هذا وفقاً لتكلفة الشحن كما ذكرنا آنفاً.

الجدير بالذكر أن هناك بعض الأجهزة ويُطلق عليها جهاز فلوليس ولكن سعرها يكون أقل من ذلك كثيراً، في الحقيقة يكون هذا الجهاز تقليدياً وليس الأصلي.

لذا ننصحك دائماً بشراء جهاز فلوليس الأصلي مهما كانت تكلفته عالية ولكن للحصول على نتائج مضمونة وتجنب حدوث أي مشكلة في البشرة.

نصائح أثناء استعمال جهاز فلوليس

نقدم إليكم بعض النصائح الضرورية الواجب اتباعها عند استخدام جهاز فلوليس وهي كما يلي:

  • لا بد من تنظيف البشرة وتجفيفها جيداً قبل استخدام جهاز فلوليس.
  • يمكنك وضع كريم مرطب بعد استعمال الجهاز.
  • لن تكونين في حاجة إلى وضع مخدر موضعي لأنه لا يتسبب في حدوث ألم.
  • لا بد من تنظيف الجهاز بعد الاستعمال ويتم ذلك عن طريق فتح الرأس الذهبي للتخلص من الشعر المتراكم فيها الناتج عن إزالة الشعر.
  • لا بد من حفظ الجهاز في مكان جاف.

جهاز فلوليس الاصلي للجسم

احرصِ دائماً على شراء جهاز فلوليس الأصلي، وذلك لحماية بشرتك من الاحمرار بعد إزالة الشعر الزائد، ربما يكون الجهاز الأصلي غالياً نوعاً ما ولكنه يحافظ على نعومة البشرة ويمنع تهيجها واحمرارها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي أشرنا فيه إلى اهم المعلومات عن جهاز فلوليس لإزالة الشعر Flawless بدون ألم، كما قدمنا إليكم طريقة استعماله وتنظيفه.

السابق
اهم المعلومات عن إيبوبروفين Ibuprofen الأدوية المسكنة للألم
التالي
علاج آلام الدورة الشهرية بالقران