العناية بالشعر

فوائد سيروم لوريال المكثف للشعر

فوائد سيروم لوريال المكثف للشعر

فوائد سيروم لوريال المكثف للشعر، كل النساء يجتهدن في الحصول على شعر صحي وجذاب، والشعر الرائع هو من اهم مميزات الجمال لكل من النساء والرجال، ومن اهم مميزات الشعر الجميل كثافته ومظهره الرائع.

مع منتجات العناية بالشعر التقليدية في كثير من الحالات قد لا تحصل على النتائج التي تريدها، ولهذا السبب ابتكرت لوريال الشركة الرائدة في مجال العناية بالشعر سيروم لوريال لتغذية الشعر وزيادة فعالة في كثافته بفضل المكونات الآمنة والفعالة للغاية.

 

سيروم لوريال المكثف للشعر
سيروم لوريال المكثف للشعر

فوائد سيروم لوريال المكثف للشعر

  • حماية الشعر من حرارة الجو والحرارة من أدوات التصفيف المختلفة التي تغلف وتجفف الشعر.
  • يساعد على ترطيب الشعر بطريقة شفافة للغاية.
  • يساعد على زيادة لمعان وبريق الشعر.
  • حماية الشعر من عوامل التكسر.
  • يمكنك اختيار عدم تمشيط شعرك، يمكنك وضع مصل وتصفيف شعرك للحصول على المظهر الذي تريده دون أي متاعب.
  • يغذي فروة الرأس ويقوي جذورها فلا تتأثر بسهولة بالعوامل الضارة.
  • يقضي تمامًا على أطراف الشعر المتقصفة ويرطبها، ويساهم أيضًا في العناية بالشعر المصبوغ.

ما هي مكونات سيروم لوريال؟

  • حمض اللاكتيك: يساعد حمض اللاكتيك على منح الشعر الترطيب المطلوب واللمعان.
  • “Intra Cylane”: هذا المكون النشط حاصل على براءة اختراع بعد 10 سنوات من البحث، بمجرد وضعه على الشعر، فإنه يتغلغل في الألياف، مما يخلق بنية قوية ومرنة تدعم الشعر وتساعد على إنشاء الحجم المثالي المطلوب.
  • حمض الساليسيليك: ينظف حمض الساليسيليك ألياف الشعر وينظفها من الترسبات الدهنية.

هل يحقق سيروم لوريال النتائج المتوقعة؟

في الواقع، أثبت المستخدمون أن بخاخ لوريال للشعر يقدم أفضل النتائج المرجوة في فترة زمنية قصيرة، مما دفع البعض إلى وصفه بأنه سحري، بفضل “Intra Cylane” وتكوينه الفريد، يتفوق المنتج على العديد من منتجات سماكة أخرى.

إقرأ أيضا:طريقة استخدام المحلب للشعر

لماذا يستخدم سيروم لوريال؟

بخاخ لوريال بـ “Intra Cylane” وحمض الساليسيليك لتكثيف الجذور لمزيد من الحجم والثبات، حيث يساعد سيروم لوريال على تكثيف الشعر الناعم حيث يساعد “Intra Cylane Complex” على خلق دعم لجذور الشعر، مما يمنح الشعر حجمًا أكبر ومظهرًا أكثر امتلاءً، حيث إنها تركيبة تصفيف خفيفة الوزن لا تثقل الشعر، لذا فهي مثالية للشعر الضعيف والخفيف، كما يساعد سيروم لوريال أيضًا على منح شعرك ترطيبًا وتألقًا طبيعيًا.

متى يتم الحصول على أفضل النتائج؟

للحصول على أفضل النتائج:

  • يمكن استخدامه مع شامبو “Serie Expert Volumetry” و” Anti-gravity Spray”.
  • استخدمه مرة واحدة في الأسبوع ويمكنك استخدامه مرة أخرى عند الحاجة.
  • ضعيه مباشرة على جذور الشعر الرطبة قبل تصفيفه.
  • سيروم رويال مناسب لجميع أنواع الشعر بدون استثناء.

تجارب سيروم لوريال المكثف للشعر

نظرًا للجودة العالية لسيروم الشعر من لوريال، فقد تلقى هذا المنتج ردود فعل جيدة من المستخدمين ونال رضاهم وموافقتهم، وفيما يلي بعض هذه التجارب:

  • تقول إحدى النساء، :”لا يمكنني وصف مدى حبي لهذا المنتج، حيث تنبعث منه رائحة منعشة ويرطب وينعم وينظف شعري، ويتركه لامعًا تمامًا، فكل ما أفعله هو وضعه على شعري مرة واحدة فقط في الأسبوع، كما إنه سهل للغاية وبمرور الوقت تحسنت حالة شعري كثيرًا “.
  • تقول امرأة أخرى: “لقد جربت سيروم لوريال بناءً على نصيحة المصمم الخاص بي، فأنا لدي شعر رقيق وأملس مع كثافة طفيفة، فأقوم برش لوريال على جذور الشعر الرطب قبل تصفيفه، مما يمنحه سماكة ومظهرًا جذابًا”.
  • تقول إحدى النساء: “هذا المنتج مفيد جدًا، بفضله أصبح لدي شعر أكثر كثافة وتخلصت من مظهر شعري الخفيف الذي كان دائمًا يحرجني، وبفضل أمازون، حصلت عليه بسعر أقل وكان رائعًا، خاصة أنه نفد من الصيدلية المحلية”.
  • وتقول امرأة أخرى: “أفضل ما استخدمته على الإطلاق، يكون الشعر كثيفًا حتى عندما أقوم بفرده وتكون رائحته رائعة، مثل بعد مغادرة مصفف الشعر، سأشتري هذا المنتج مرة أخرى ولا يزال يستخدمه، فالزجاجة كبيرة وهي ستكون كافية لمرات عديدة “.

أنواع سيروم لوريال

هناك أنواع مختلفة من سيروم لوريال وكل نوع شعر يفيد بطريقة مختلفة ولكن النتيجة النهائية هي شعر جميل ولامع، وفيما يلي أنواع سيروم لوريال:

إقرأ أيضا:حمام زيت بوناويل للشعر

سيروم “L’Oreal Smooth Intense Serum Pinit”

سيروم لوريال المركز من أفضل السيروم الذي انتشر ويتكون من عدة عناصر مغذية مثل زيت الأرجان والبروتينات والحرير التي تغذي الشعر بعمق وتجعله ناعمًا لمدة يومين كاملين، ولا تقتصر فوائد هذا السيروم على هذا، فهو يرطب الشعر ويحافظ على شكله اللامع، ولا تلتصق خيوط الشعر ببعضها البعض، كما يتميز بحقيقة أن كمية قليلة منه فقط تفي بالغرض، وبالتالي يمكن أن تستخدم لفترة طويلة.

سيروم “L’OReal Serie Expert Absolute Repair”

هذا السيروم هو أحد سيروم لوريال الخاص الذي ينعم الشعر ويمنحه ملمسًا جميلًا، وهو أيضًا الحل الأمثل لكل فتاة تعاني من تقصف الأطراف التي تتلف الشعر ويؤثر عليه سلبًا، وبالتالي يعيده تمامًا ويحسن المظهر بشكل واضح ويجعل الشعر المجعد أسهل في التصفيف.

سيروم “L’OReal Professional Shine Perfecting Serum”

هذا النوع هو أحد أنواع سيروم لوريل المعروفة التي تتحكم بفعالية في التجعد وتعطيه نعومة ملحوظة، كما ينتشر هذا السيروم بسرعة كبيرة عند وضعه على الشعر دون ترك أي شعور دهني، ويساعد أيضًا في الحفاظ على شعرك ناعم لفترة طويلة.

سيروم “L’OReal X-Tenso Care Intense”

هذا السيروم مناسب للفتيات اللواتي يصففن شعرهن طوال الوقت لأنه يبقي الشعر مستقيماً لفترة طويلة من الوقت، ومن أكبر فوائده أن جزءًا صغيرًا جدًا من السيروم يساعد في جعل الشعر ناعمًا النعومة اللازمة، وبالتالي يمكنك استخدام عبوة السيروم لفترة طويلة جدًا، كما يساعد السيروم على التحكم في التجعد بطريقة خاصة ومناسب جدًا للشعر الدهني، وبالتالي يعمل بشكل جيد جدًا على الشعر الدهني.

إقرأ أيضا:استخدام زيت شجرة الشاي للشعر الدهني

سيروم “L’OReal New Smooth Intense Frizz taming”

يساعد هذا السيروم على تلميع الشعر وإعطائه النعومة واللمعان، بالإضافة إلى تخليص الشعر من أي تجعد كبير وواضح ويوفر حماية خاصة للشعر تدوم حتى 72 ساعة، ومن الطرق المفيدة لاستخدام السيروم وضعه على الشعر الرطب للاستفادة منه إلى أقصى حد وتعزيز ترطيب الشعر.

سيروم “L’OReal Professional Liss Ultime”

يعتبر هذا السيروم من أفضل المنتجات لحماية شعرك من عوامل الحرارة والجفاف المختلفة، كما يمنح شعرك ملمسًا ناعمًا مميزًا وحمايته من تأثيرات منتجات التصفيف، لذا إذا كنت من بين الذين يستخدمون التصفيف الساخن في كثير من الأحيان وباستمرار، سيكون السيروم المثالي لك.

أفضل وقت لاستخدام هذا السيروم هو وضعه على شعرك قبل تصفيفه ليمنح شعرك نعومة ولمعان، ويمنحك الشعور بالراحة أثناء تصفيف شعرك، لأنه يحتوي على زيت حراري بخصائص مهدئة وملطفة لحماية شعرك من الحرارة.

وفي النهاية نكون قد تعرفنا من خلال مقالنا على فوائد سيروم لوريال المكثف للشعر، وتجارب سيروم لوريال المكثف للشعر، وكذلك أنواع سيروم لوريال.

السابق
اضرار تقويم الاسنان على اللثه والمدى البعيد
التالي
فوائد سيروم لوريال المكثف للشعر المعالج بالبروتين