Site icon عنوان

ليسترين غسول الفم لحماية اللثة والأسنان

ليسترين غسول الفم لحماية اللثة والأسنان

ليسترين غسول الفم لحماية اللثة والأسنان

ليسترين غسول الفم لحماية اللثة والأسنان، منطقة الفم والأسنان لها أهمية وظيفية وجمالية مهمة للغاية، وفي الآونة الأخيرة، أصبحت منتجات العناية المنزلية بالفم والأسنان أكثر تنوعًا وشائعة الاستخدام بين الناس، حيث أن غسول الفم ليسترين هو أحد أكثر هذه المنتجات شهرة وشعبية.

ليسترين غسول الفم لحماية اللثة والأسنان

يعتبر من أهم منتجات العناية بالأسنان والفم وله سمعة ممتازة، لأن الحفاظ على الأسنان واللثة من الأمور المهمة التي يجب الحفاظ عليها لتجنب مشاكل الأسنان المزعجة التي يواجهها الكثير من الناس، كما أن الغسول يساعد على قتل الجراثيم التي تسبب رائحة الفم الكريهة ويقلل أيضًا من التهابات اللثة.

مكونات غسول الفم ليسترين

يتكون غسول الفم ليسترين من المكونات التالية:

أنواع غسول الفم ليسترين

يتوفر غسول الفم والأسنان ليسترين بعدة أنواع، وهي كالآتي:

إقرأ أيضا:كريم الهيدروكينون للتبييض

فوائد غسول الفم ليسترين

مميزات غسول الفم ليسترين

طريقة استعمال غسول الفم ليسترين

يجب استخدام غسول الفم ليسترين مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً، بعد غسل أسنانك بالفرشاة، استخدم 20 مل من غسول الفم ليسترين في كوب واشطف أسنانك ولثتك لمدة 30 ثانية على الأقل، لا تبتلعه، ولكن أبثقه خارج الفم، والكمية المناسبة للأطفال من سن 6 إلى 12 سنة فهي 10 مل فقط.

إقرأ أيضا:كريم رتن اي للتبييض

يستخدم غسول الفم ليسترين أيضًا عند وضع التقويم لأن التقويم لا يسمح للفرشاة بتنظيف أسنانك جيدًا، وغسول الفم في هذه الحالات هو أحد أفضل الطرق للمساعدة في تنظيف أسنانك وتجنب رائحة الفم الكريهة.

اضرار غسول الفم ليسترين للأسنان

لم يتم إثبات وجود أي ضرر نتيجة استخدامه، ولكن هناك بعض التحذيرات التي يجب اتباعها عند استخدام غسول الفم ليسترين، وفيما يلي شرح لبعض هذه التحذيرات:

الآثار الجانبية لغسول الفم ليسترين

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا من خلال مقالنا على ليسترين غسول الفم لحماية اللثة والأسنان، حيث أن ليسترين واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم لغسول الفم.

إقرأ أيضا:كريم كوريكشن للهالات
Exit mobile version