منوعات

عبارات شهادة شكر وتقدير للطالب المثالي

عبارات شهادة شكر وتقدير للطالب المثالي

شهادة شكر وتقدير للطالب المثالي هي من أفضل الهدايا التي يقدمها المعلم أو المعلمة للطلاب المتفوقين سواء في التحصيل الدراسي أو الأنشطة الدراسية بهدف تشجيعهم على تفوقهم ونجاحهم خلال الدراسة كما تعد عبارات شكر وتقدير للطالب المثالي كأداة تحفيزية للطلاب لدعمهم على بذل المزيد من الجهد في الدراسة.

نموذج شهادة شكر وتقدير للطالب المثالي 2022

تعد شهادة شكر وتقدير للطلاب 2022 هي أحد أشكال اهتمام المعلم والمعلمة بطلابهم المتفوقين، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد سواء في تحصيلهم الدراسي أو مشاركتهم في الأنشطة المدرسية المختلفة كما أنها تعد من الهدايا الأكثر قيمة في نفس الطالب لأنه يحتفظ بها ضمن مستنداته ووثائقه التي يمكن أن يستخدمها أثناء تقديمه للحصول على منحة دراسية في الخارج.

وإليك أحد نماذج شهادات شكر وتقدير للطالب المثالي:

عبارات شهادة شكر وتقدير للطلاب

تعد عبارات الشكر والثناء من المعلم أو المعلمة من أفضل الأمور المحفزة للطلاب حيث تساعدهم في تقديم أفضل ما عندهم ليصبحوا في محل التقدير من قبل المعلمين، وتجعلهم يشعرون أنهم أكثر تميزًا كما تجعلهم يبذلون أقصي جهدهم في التحصيل العلمي، وفعل السلوك الجيد سواء داخل الفصل المدرسي أو خارجي.

إقرأ أيضا:عبارات على الاكواب الورقية

ومن ضمن هذه العبارات التي يمكن إدراجها داخل شهادة شكر وتقدير للطالب المثالي سواء في التحصيل الدراسي أو السلوك الجيد:

  • كما تُهاجر الطيور في آخر كل فَصل من فصول السنة، ها هو عام بأكمله قد انطو، وانت تُهاجرين إلى عِش اخر يزيدك علم ومَعرفه وأنا فخوره بك أيتها الطالبة المجدة، أتمنى إن اسمع عنك كل ما يُحقق طُموحك ويُرضيك.
  • أبنائي الأعزاء؛ لطالما وجهتكم إلى أهمية تقديم الشكر إلى كل من يصنع شيئًا جميلًا، والآن حان دوي لأتقدم إليكم بالشكر والثناء على مجهوداتكم طوال العام الدراسي؛ فأنتم مثالًا للإبداع الدائم والتميز المستمر.
  • أبنائي الطلبة؛ أشكر لكم جهودكم الجبارة لتحقيق النجاح الباهر والتفوق؛ وأسأل الله لكم التوفيق الدائم.كل التقدير والثناء إلى أبنائي الطلاب الغوالي؛ فأنتم حقًا الحاضر الرائع والمستقبل المشرق.
  • أٌقدر كل ما بذلتموه من جهد وتعب كل التقدير، فأنتم يا طلابي خير نموذج للطلاب المثاليون.
  • كل التقدير والشكر على مثابرتك و اجتهادك وحرصك على التفوق أتمنى لك مزيد من النجاح والتوفيق.
  • يسر إدارة المدرسة منح الطالب المتفوق هذه الشهادة لتفوقه هذا العام مع أرق وأطيب الأمنيات بمزيد من التفوق.

عبارات شكر للطلاب عن بعد

في العام الماضي اضطرت جميع الدول اللجوء إلى التعليم عن بُعد من خلال وسائل التعليم الإلكترونية بسبب جانحة كورونا؛ لذلك لجأ المعلمين إلى وسائل تشجيع وتحفيز الطلاب أثناء دراستهم الإلكترونية، وكانت من ضمن هذه الوسائل عبارات شكر عن بُعد.

إقرأ أيضا:اهم معلومات عن الاشخاص النباتيون

وقد ساعدت هذه العبارات على تحفيز الطلاب في تحقيق الإنجاز في التحصيل الدراسي على الرغم من عدم تلقي الطالب لإرشاد وتقييم المعلم بالطريقة التقليدية؛ ومن أبرز العبارات المذكورة في شهادات التقدير عن بُعد للطالب المتفوق:

  • جميل أن يضع الإنسان هدفًا في حياته، والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحًا يساوي طموحك، لذا تستحق كل عبارات الشكر ألوان الزهر وبعدد قطرات المطر فأنت طالب متميز.
  • نرسل أشعة من النور لتخترق جدار التميز والإبداع أشعة لامعة نرسلها لطلابنا الأعزاء.
  • تتسابق الكلمات وتتزاحم لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت.
  • إن قلت شكرًا فشكري لن يوفيكم حقًا سعيتم فكان السعي مشكورًا، وإن جف حبري عن التعبير يكتبكم قلب صفاء الحب تعبيرًا.

شهادة شكر وتقدير فارغة

في كثير من الأحيان ترغب هيئة التدريس بالمدرسة في امتلاك شهادات شكر وتقدير فارغة ليتمكنوا من تدوين عبارات الشكر والتقدير التي يرغبون فيها للطلاب المتفوقين بالمدرسة كنوع من التقدير لجهدهم المبذول خلال العام الدراسي، وكأداة دفع وتحفيز للطالب الضعيف على بذل أقصي جهد للتحضير على دروسه ليتمكن من الحصول على كلمة شكر من معلمه.

إقرأ أيضا:صيغة خطاب التماس اعادة النظر

شهادة شكر وتقدير بدون اسم

يفضل العديد من المعلمين والمعلمات أن تكون معهم شهادات شكر وتقدير جاهزة بدون وجود اسم عليها حتى يستطيعوا تكريم الطالب والطالبة التي تؤدي فعل أو سلوك جيد داخل الفصل المدرسي أو خارجه.

كما يفضلون ألا تحتوي هذه الشهادات على أي عبارات مكتوبة لكي يدونوا عليها أفضل العبارات التي يعبرون من خلالها عن مدى إعجابهم وتشجيعهم لهؤلاء الطلاب كنوع من أنواع التحفيز لهم؛ لذلك نقدم لك العديد من نماذج وأشكال من شهادة شكر وتقدير للطالب المثالي 2022.

شهادة شكر وتقدير pdf

تعد شهادات الشكر والتقدير التي لا تحتوي على أي عبارات من أهم الأدوات والوسائل التي تستخدمها هيئة التدريس والإدارة بالمدارس لتكريم الطلاب المتفوقين بسبب جهدهم المبذول لتحقيق التقدم والنجاح في دراستهم العلمية؛ لذلك نوفر لك العديد من نماذج شكر والتقدير بصيغة بي دي أف التي يمكن من خلال ضغطة زر واحدة تحميلها وتخزينها سواء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو وحدة التخزين المحمولة “فلاشة”

شهادة شكر وتقدير Word

يرغب العديد من المعلمين في الاحتفاظ بنسخة من شهادات الشكر والتقدير بصيغة الورد “Word” ليتمكنوا من إجراء أي تعديل أو تغيير في عبارات وصيغ الشهادة كما يمكن طباعتها بكل سهولة على أي نوعية ورق يرغبون فيها.

كما تتمتع هذه شهادات الشكر والتقدير بصيغة ورد بميزة جبارة، وهي إمكانية كتابة عبارات الشكر سواء من خلال الكمبيوتر قبل طباعتها أو بخط اليد بعد طباعتها، ويمكن التغيير في شكل ولون الشهادة بكل سهولة.

وفي النهاية تعتبر شهادة شكر وتقدير للطالب المثالي هي أحد الأشكال التي من خلالها يُعبر المعلم عن تقديره للطالب المجتهد في دراسته، وكنوع من الدعم لما يبذله من مجهود لأداء أفضل أداء خلال ممارسته للعديد من الأنشطة الدراسية.

السابق
اثر الكلمة الطيبة على الفرد والمجتمع
التالي
السلوك الايجابي بناء وتطوير الافكار ايجابية