الطب البديل

تجربتي مع افضل عسل للمتزوجين

تجربتي مع افضل عسل للمتزوجين

يحتوي العسل على قيمة غذائية كبيرة والتي يتم استعمالها لعلاج الضعف الجنسي للمتزوجين، لذا يبحث الكثير عن افضل عسل للمتزوجين، وسوف نقدم إليكم عسل مقوي للرجال، وأفضل انواع العسل في الصيدليات، كذلك نستعرض سوياً

فوائد العسل للجنس

هناك العديد من أنواع العسل المفيدة للمتزوحين، وعند تناوله يساعد في زيادة الرغبة الجنسية خاصة عند الرجال، وذلك لأنه يساعد بشكل كبير في تحسين عدد الحيوانات المنوية.

يحتوي العسل على عنصر البورون دون والذي يساعد في رفع معدل الهرمونات الانثويه وبالتالي زياده الرغبه الجنسيه عند الانسان كذلك يمكنك علاج ضعف الانتصاب وسرعه القذف التي يعاني منها الكثير من الرجال ويتم ذلك عن طريق خلق حصل ان نحن معسل الملكات في الصباح الباكر يعدي عسل السدر افضل عسل للعلاقه الجنسيه ولكن يجب توخي الحذر عند الشراء والحرص على شراء الأصلي فقط يعتبر عسل استرا افضل انواع العسل للضعف الجنسي الذي يقوم بما يلي:

إقرأ أيضا:فوائد العكبر والعسل وغذاء الملكات وطريقة الخلط
  • يساعد في تحسين العلاقه الجنسيه بين الرجال والنساء يتم استخدام عسل السدر بكثره لأنه غير مضر بالعلاقه الجنسية بين الزوجين بل يعتبر منشطاً جنسياً قوياً و ذو درجه عالية من الكفاءة في رفع نسبة الرغبة عن الزوجين.
  • يرفع نسبة الهرمونات الأنثوية.

افضل عسل للمتزوجين

  • عسل غذاء الملكات

يحتوي عسل غذاء الملكات على قيمة عالية مثل حمض الفوليك والفيتامينات التي تساعد بشكل كبير في تعزيز الرغبة الجنسية لكلا الجنسين، كذلك يقوم بتقوية صحة المرأة والرجل حتى يكون لديهم المقدرة في ممارسة العلاقة الحميمة بين الحين والآخر دون مشاكل.

بالإضافة إلى ذلك، يساعد عسل غذاء ملكات النحل على تقوية الحيوانات المنوية، فإذا كان الرجل يعاني من مشكلة موت الحيوانات المنوية قبل وصولها إلى البويضة، فيمكن لهذا النوع من العسل أن يقضي على هذه المشكلة عن طريق وضع المرأة ملعقة من العسل على فتحة المهبل لحدوث الحمل بطريقة أسرع.

عسل مقوي للرجال

  • عسل السدر

يُعد العسل الجبلي بقدرته الفعالة في علاج العديد من المشاكل الصحية التي يعاني منها الإنسان خاصة في علاقته الزوجية، يتم استخراج عسل السدر من شجرة في اليمن، وحتى يم التأكد من مدى جودة العسل الأصلي من التقليدي، سوف تلاحظ أن عسل السدر الأصلي داكن اللون قليلاً.

إقرأ أيضا:تجربتي مع فوائد الأناناس للحمل والمبايض

يتميز عسل السدر بالمذاق والرائحة الجميلة المحببة للنفس البشرية، وذلك لأنه يستخلص من رحيق أزهار السدر.

تجدر الإشارة أن عسل السدر باهظ الثمن قليلاً مقارنة بأقرانه من العسل وذلك لأنه غير متوافر طوال العام بل يتم إنتاجه في الأوقات شديدة المطر فقط، وهذا افضل عسل للمتزوجين.

عسل الفحولة

يعد عسل الفحولة أحد المقويات الجنسية التي تعالج الضعف الجنسي عند الرجل، إذ يمد الجسم بالطاقة والحيوية نتيجة احتوائه على المنشطات المؤكسدة مما يزيد من تحسين العلاقة الجنسية بين الزوجين.

خلطة عسل للمتزوجين

يوجد العديد ن الخلطات الطبيعية التي يمكنك مزجها مع العسل لعلاج الضعف الجنسي وهم كما يلي:

  • عسل النحل وزيت الزيتون

وصفة افضل عسل للمتزوجين، يتم استخدام هذه الوصفة عن طريق تدليك العضو الذكري بزيت الزيتون في بداية العلاقة الحميمة أولاً ثم يتم تدليكه بعسل النحل، وبعد الانتهاء يتم غسله بالماء الفاتر جيداً.

  • عسل النحل والزنجبيل

يمكنك إضافة ملعقتين من عسل النحل مع نصف ملعقة من الزنجبيل في كوب من الماء الدافىء، ثم يتم إضافة ملعقة من عصير الليمون ويتم تناوله على الريق.

إقرأ أيضا:كيف تقضي على الالتهابات

افضل انواع العسل في الصيدليات

يمكنك شراء أنواع عديدة من العسل في الصيدليات، وإليكم افضل انواع العسل للمتزوجين:

  • العسل الملكي.
  • عسل السدر.
  • عسل ملكات النحل.
  • عسل نحل حبة البركة.

إذا كنت تريد الحصول على افضل عسل للمتزوجين، ينبغي عليك شراء العبوة الأصلية من العسل وذلك للحصول على أكبر قيمة غذائية من العسل.

السابق
تجربتي مع زيت الزيتون والليمون على الريق
التالي
دواعي استعمال حبوب اومفيل للرشح والحساسية