العناية بالبشرة

كريمات فوريفر

كريمات فوريفر

كريمات فوريفر خلال فترة وجيزة أصبح لها شعبية كبيرة بين مستخدميها من النساء؛ لأنها ساعدتهن على جعل بشرتهن أكثر نضارة وإشراقًا، فمنتجات فوريفر تحتوي على مواد مستخرجة من النباتات والأعشاب الطبيعية مما يجعلها توفر العديد من الفوائد للبشرة، وتساعدها على حل العديد من المشاكل التي تعاني منها.

مميزات كريمات فوريفر

نالت كريمات فوريفر استحسان العديد من العملاء لأنها تتمتع بالعديد من المميزات؛ لعل أبرزها:

  • الكريمات مصنعة من مواد طبيعية 100%، ولا تحتوي على أي مواد كيميائية.
  • كريمات فوريفر تتناسب مع جميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية.
  • تساعد على تفتيح لون البشرة، وجعلها أكثر نعومة ونضارة.
  • تقضي على العديد من المشاكل البشرة مثل البثور، والهالات السوداء، والندوب.
  • تزيل خلايا الجلد الميتة، وتعمل على تفتيح مسامات البشرة.
  • تساعد في علاج التهابات البشرة، وتقضي على حب الشباب والاكزيما والصدفية.

كريمات فور ايفر للتبييض

انتجت شركة فور ايفر مجموعة من الكريمات التي تعمل على تبيض البشرة مثل كريم اييلانك لأنه يحتوي على مواد طبيعية 100% المستخرجة من نبات الزعفران، ونبات العرقسوس، والحليب كما يساعد الكريم على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يجعل البشرة نظيفة للغاية.

إقرأ أيضا:تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح

يساعد كريم اييلانك على التخلص من البقع الداكنة بالبشرة، ويقضي على آثار حب الشباب ويعالج مشكلة الكلف التي تعاني منها المرأة الحامل فضلًا عن أنه مناسب للاستخدام في المناطق الحساسة “منطقة البكيني وتحت الابط” مما يعمل على تفتيحها.

مجموعة تفتيح البشرة من فوريفر ليفينج

مجموعة كريمات فوريفر للتفتيح المكون من 3 منتجات تعمل على توحيد لون البشرة، وتفتح لون المناطق الغامقة في الجسم مثل الركبة والكوع والكعب كما تساعد هذه المجموعة على التخلص من البقع الداكنة، وتقضي على النمش والكلف.

وقد حققت هذه المجموعة المعادلة الصعبة من حيث توفير الترطيب اللازم للبشرة، وفي نفس الوقت تعالج جميع المشكلات التي تعاني منها.

مكونات مجموعة تفتيح البشرة

تحتوي مجموعة تفتيح البشرة على مكونات مستخلصة من النباتات الطبيعية، فهي مصنوعة من نبات الألوفيرا “الصبار” الصحراوي والعديد من النباتات مما يجعله ذو فائدة كبيرة في تفتيح البشرة ومنحها الرطوبة والنضارة اللازمة لها.

كريم بروبلس من فوريفر

كريم بروبلس هو واحد من أهم كريمات فوريفر التي تساعد في ترطيب البشرة لأنه يحتوي على هلام الألوفيرا، ودنج النحل مما جعل يساعد في علاج العديد من المشاكل الجلدية مثل الاكزيما، واللسعات، والحروق الطفيفة.

إقرأ أيضا:مصحح البقع من يوسيرين لتفتيح وتبييض لون الجسم

يساعد كريم بروبلس على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية لأنه يحتوي على البابونج والسمفوطن اللتان تعدان من أهم الأعشاب الطبيعية التي تهتم بالبشرة كما يعمل على علاج مشكلة حب الشباب والتهابات البشرة، ويزيل آثار الشد من المعدة خلال فترة الحمل.

مجموعة فوريفر للتخسيس

انتجت شركة فوريفر مجموعة التخسيس المكونة من أعشاب ونباتات طبيعية مما يجعلها ذات تأثير إيجابي في إنقاص الوزن لأنها تنظف الجسم جيدًا، وتذيب الدهون المتراكمة بالجسم كما تمنح الجسم التغذية الصحية المكونة من البروتينات والألياف، والانزيمات الهاضمة مما يقوي من عمل الجهاز الهضمي.

وتتضمن مجموعة فوريفر للتخسيس فوريفور لين، وفوريفر الوفيرا جل عصير الصبار، وفوريفر لايت الترا بالإضافة إلى فوريفر ثيرم.

خلطة بياض الثلج من فوريفر

إذا كنت ترغبي في الحصول على بشرة فاتحة وناعمة كملمس بشرة الأطفال فإن استخدام خلطة بياض الثلج من فوريفر هي الحل الأمثل لك لأنها تحتوي على مكونات طبيعية 100% من مادة الألوفيرا، وفيتامين E التي تساعد في إزالة البقع الداكنة بالبشرة، والتخلص من الشوائب والدهون الموجودة بالبشرة.

اضرار منتجات فوريفر

لا تتسبب منتجات فوريفر سواء للبشرة أو التخسيس أي أضرار للبشرة لأنها تحتوي على مواد طبيعية 100%، ولكن هناك بعض الحالات التي لا تتناسب معها استخدام منتجات فوريفر ليفينج لأنها مكملات غذائية، ومن ضمن هذه الحالات:

إقرأ أيضا:كريم eveline للتنحيف
  • المرأة الحامل والمرضعة، وخلال فترة الطمث.
  • الأطفال أقل من 16 سنة.
  • الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب، ومرض الصلع، وأمراض الكبد والكلي.

خلطة التفتيح من فوريفر

هي واحد من أفضل كريمات فوريفر التي تعمل على تفتيح البشرة ومنحها الترطيب اللازم لها من خلال القضاء على الجفاف، وتشققات الجلد، وتتكون الخلطة من كريم بوربليس، والو ام اس ام، الوفيرا جيلي، والومنيتنج جل، الوسكراب بالإضافة إلى الفا أي فاكتور، وصابون افوكادو.

ولا يقتصر دور هذه الخلطة على تفتيح البشرة بل أنها تساعد في القضاء على تصبغات البشرة والبقع الداكنة الموجودة فيها.

مجموعة تفتيح اليدين من فوريفر

تعد هذه المجموعة من أبرز منتجات الشركة لأنها تحقق المعادلة من خلال ترطيب اليدين وجعلها نضرة بالإضافة إلى تفتيح اليدين، وتتكون هذه المجموعة من عدد من الكريمات مثل كريم الوفيرا جيلي، وكريم الو موستيرينج لوشن، كريم الو سكراب، وصابونة الأفوكادو.

تساعد هذه المجموعة من خلال كريم الوفيرا جيلي على إزالة آثار حروق الشمس، ويقضي على التشققات والالتهابات لأنه يحتوي على جيل الصبار بينما يساعد كريم الو سكراب على تقشير خلايا البشرة الميتة والتخلص منها، ويمنحها الترطيب اللازم لها لأنه يحتوي على خلاصة الصبار، وزيت الجوجوبا.

وبفضل مادة الكولاجين والاستين المتوفرة في كريم الو موستيرينج لوشن فإنها تجعل بشرة اليدين ذات ملمس ناعن مثل ملمس الأطفال في حين تساعد صابونة الأفوكادو من فوريفر على ترطيب جلد اليدين لفترة طويلة وجعلها أكثر نضارة وحيوية.

وفي النهاية كريمات فوريفر هي الحل الأمثل لك سيدتي إذا رغبتي في تفتيح بشرتك، ومنحها الترطيب اللازم لها بالإضافة إلى علاج العديد من المشاكل التي تعاني منها بشرتك مثل البقع الداكنة وحب الشباب لأنها مصنعة من مواد طبيعية 100%.

السابق
تجربتي مع كريم ميبو لاثار حب الشباب
التالي
اضرار بذور القرع