العناية بالشعر

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر.. كيف؟ يرغب في معرفتها العديد من النساء والرجال الذين يعانون من مشاكل الشعر مثل مشكلة تساقط الشعر حيث يعالجها خلال فترة قصيرة؛ لأن زيت الحشيش يحتوي على مستخلص زهور نبات القنب، والعديد من المركبات العضوية الفعالة مثل مركبات نصف التربين سيسكي تربين التي تساعد على تغذية خصلات الشعر.

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر سهلة ويجب تنفيذها بدقة للاستفادة من مكونات زيت الحشيش الطبيعية في تطويل خصلات الشعر وتنعيمه فكل ما عليك سيدتي هو وضع كمية من الزيت في يديك ثم تدليك فروة الرأس يوميًا قبل النوم لمدة تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق ليحفز الدم المحمل بالغذاء على التدفق إلى بصيلات الشعر فضلًا عن أن هذه الطريقة تعمل على زيادة طول الشعر بصورة ملحوظة، وذلك من خلال التدليك بأطراف أناملكِ في فروه رأسك.

إقرأ أيضا:حبوب تساقط الشعر

وايضا هناك طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر أخرى وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • غسل يديك جيدًا بالماء قبل استخدام زيت الحشيش.
  • وضع كمية من الزيت على الشعر المبلل، وتستطيعِ وضعه على الشعر الجاف.
  • وزعي الزيت على فروة رأسك، ودلكي بيديك الشعر من الجذور حتى الأطراف لتنشيط بصيلات الشعر.
  • اتركي الزيت لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

كم ساعة اخلي زيت الحشيش على شعري

عقب معرفة طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر فإنك تستطيعِ تركه على شعرك لمدة ربع ساعة ثم تغسليه بالماء الدافئ  أو يمكنك تركه على شعرك لمدة 4 ساعات حتي يستفيد الشعر من مجموعة الزيوت المكونة فيه.

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم

يتميز زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم بفاعليته الشديدة للشعر حيث يساعد على زيادة طول خصلاته، وللاستفادة بهذه الفوائد يجب عليك القيام بهذه الخطوات.

  • احضار كمية مناسبة من الزيت لتتناسب مع كثافة الشعر وطوله ثم وضعه في وعاء على نار هادئة لمدة لا تزيد عن 2 دقيقة حتى يصبح الزيت دافئ.
  • ضعي كمية الزيت على شعرك ثم تدليك بأطراف أناملك جميع خصلات الشعر، وتوزيعه جيدًا بحيث يصل إلى كافة مناطق الشعر حتى الجذور.
  • ضعي كمية قليلة من الزيت على أطراف أصابعك ثم دلكي بها فروة الرأس جيدًا ليتمكن الزيت من التغلغل في جميع جذور الشعر وبصيلاته.
  • غطي شعرك بفوطة قطنية أو قبعة بلاستيكية جيدًا، واتركيها على الشعر لمدة تتراوح ما بين ساعة وساعتين على حسب طول الشعر وكثافته.
  • اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو، كرري القيام بهذه الخطوات مرتين أو ثلاثة خلال الأسبوع لتحصلي على النتائج المرغوبة، ويفضل تطبيق طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر لمدة 3 شهور متتالية للحصول على نتائجه الفعالة.

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني للرجال

يستطيع أي رجل يعاني من مشكلة الصلع أو مرض الثعلبة أن يستخدم زيت الحشيش الافغاني للتغلب على هذه المشكلة من خلال غمس قطعة قطن في زيت الحشيش ثم تدليك فروة الرأس بها، وتستخدم هذه الطريقة يوميًا لمدة 3 شهور، وخلال هذه الفترة سوف تلاحظ بدأ بصيلات الشعر في النمو بصورة تدريجية.

إقرأ أيضا:الطب النبوي والتداوي بالاعشاب

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

أوضحت أحدي الفتيات تجربتها مع طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر بأنها من أهم التجارب التي غيرت من حالتها النفسية السيئة لأنها كانت تعاني من مشكلتي تساقط الشعر وتقصفه، وعندما نصحتها أحد أصدقائها باستخدام زيت الحشيش.

فقمت باستعمال زيت الحشيش على شعري لمدة 3 أشهر متتالية، وخلال فترة بدأت نتائجه الفعلية في الظهور حيث أصبح شعري كثيف وناعم كما قضي على تقصف الشعر، وقوي من بصيلات الشعر.

طريقة استخدام زيت الحشيش المداوي

  • تستطيع أي سيدة استخدام زيت الحشيش المداوي من خلال ترطيب شعرها في البداية ثم تقسيمه إلى جزئيين حتى يصل إلى جميع بصيلات الشعر.
  • تضع كمية مناسب من الزيت تتناسب مع طول الشعر وكثافته ثم تدلك بيديها فروة الرأس جيدًا لعدة دقائق.
  • غطي شعرك بمنشفة قطنية، واتركيها عليه لمدة تتراوح ما بين 5 و6 ساعات ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  • كرري استخدام هذه الطريقة مرتين أو مرة كل أسبوع للحصول على النتيجة المرغوبة.

متى يظهر مفعول زيت الحشيش

واظبي على استخدام زيت الحشيش على الشعر لمدة 3 أشهر متتالية، وسوف تلاحظين تأثير مفعول الزيت على خصلات شعرك وطوله خلال فترة بسيطة من استخدامه.

إقرأ أيضا:طريقة استخدام المحلب للشعر

طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن والشنب

إذا كنت تعاني من قلة بصيلات الشعر في ذقنك وشنبك، وترغب في كثافتها فكل ما عليك أن تستخدم زيت الحشيش على ذقنك من خلال وضع قطرات من الزيت على أطراف أصابعك ثم دلك ذقنك بها برفق، وخاصة في الأماكن الفارغة من الشعر، كرر القيام بهذه الطريقة كل يوم قبل النوم لأن فاعلية الزيت تكون قوية في الأماكن المظلمة.

أما بالنسبة للشنب فكل ما عليك هو وضع قطرات من زيت الحشيش على مشط صغير ثم سرح به شعر الشنب، وكرر استخدام هذه الطريقة كل يوم للحصول على النتائج المرغوبة.

وفي النهاية طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر من أكثر الوسائل التي تساعد الشعر في تقوية خصلاته، وتزيد من كثافته وطوله خلال فترة قصيرة من استخدامه لأنه يحتوي على مواد فعالة مثل الفيتامينات والمركبات التي تغذي خصلات الشعر، وتحفز عملية تدفق الدم المحمل بالغذاء

السابق
كريم الهيدروكينون للتبييض
التالي
فوائد عشبة الجنكة