العناية بالبشرة

كريم يوكو الاصلى

كريم يوكو الاصلى

كريم يوكو الاصلى يعد واحد من أفضل مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة لأنه يمنحها النعومة اللازمة لها من خلال مكوناته المستخرجة من النباتات الطبيعية بالإضافة إلى الفيتامينات والبروتين مما يجعل الجلد رطب دائمًا، ويوكو كريم يعمل على محاربة علامات تقدم السن مثل التجاعيد والخيوط الرقيقة لأنه يشد البشرة.

كريم يوكو الاصلى

هو واحد من أبرز الكريمات الطبية التي تحتوي على مواد طبيعية مما يجعل البشرة ذات ملمس ناعم كبشرة الأطفال، ومناسب لجميع أنواع البشرة كما يساعد على ترطيب البشرة لأنه يتكون من خلاصة الزبادي الطبيعي، والحليب إلى جانب مستخلصات الأعشاب الطبيعية التي تساعد على توحيد لون البشرة وتوحيدها.

انواع كريم يوكو

يتوفر في الأسواق أنواع مختلفة من كريم يوكو الاصلى وهم:

  •  كريم تفتيح من مستخلص الحليب
  • كريم يوكو المكونة من مستخلص الأعشاب الطبيعية والحليب.
  • كريم يوكو زبادي الحليب.

هل كريم يوكو الاصلي فيه زئبق

ينصح الأطباء بضرورة استخدام كريم يوكو للتفتيح بكميات بسيطة للغاية مثل كريم يوكو بالحليب أو كريم عباد الشمس أو كريم يوكو للنمش أو كريم يوكو بالجنسنج؛ لأنه تركيبته الدوائية تحتوي على نسبة من الزئبق، والذي يكون له تأثير سيء على المخ والجهاز العصبي عند استمراره بشكل متكرر كما يتسبب في ظهور طفح جلدي.

إقرأ أيضا:كريم فيوسيدين للتسلخات والمناطق الحساسة

كريم يوكو الاصلي للمناطق الحساسة

يعتبر كريو يوكو بملح الحليب من أهم الكريمات التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة “منطقة البكيني وتحت الابط” لأنه يحتوي على فيتامين هـ وملح الحليب كما يزيل خلايا الجلد الميتة الموجودة في هذه المنطقة مما يجعلها بيضاء وذات ملمس ناعم للغاية.

كريم يوكو لليدين

يعد كريم يوكو الاصلى لليدين من أفضل الكريمات التي تعمل على ترطيب المنطقة المحيطة بالأظافر لأنه يحتوي على مجموعة من الزيوت العضوية المرطبة للبشرة كما يمنحها النعومة اللازمة لأنه يقضي على جفافه، ويهدئ من تهيج البشرة، ويساعد الكريم على توحيد لون الجلد بمنطقة اليدين، ويجعلها أكثر مرونة وإشراقًا.

كريم يوكو الاصلي للتفتيح

يساعد كريم يوكو الاصلى على تفتيح لون البشرة، وترطيبها بفضل مكوناته الفعالة من الحليب الصافي، ومستخلصات الأعشاب الطبيعية كما يمكن استخدامه بديل لكريم الأساس لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

كما يساعد كريم يوكو للتفتيح على ترطيب البشرة دائمًا، والقضاء على العديد من مشاكل البشرة مثل البقع الداكنة، والتجاعيد والنمش، ويفضل استخدام الكريم مرتين يوميًا للحصول على النتائج المرغوبة.

كريم يوكو للركب

يعد كريم يوكو للركب من أفضل مستحضرات التجميل التي تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة في منطقة الركب والأكواع مما يؤدي إلى تفتح لون البشرة بفضل مكوناته الرائعة من الحليب الطبيعي.

إقرأ أيضا:فوائد واضرار كريم رينبو للتبيض

ويتميز هذا الكريم بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة المختلفة بدون الإصابة بأي آثار جانبية، وللحصول على نتائج فعالة يفضل أن يستخدم مرتين في اليوم لمدة شهر.

كريم يوكو للكلف

أنتجت شركة يوكو كريم يحتوي على مستخلص الزبادي الطبيعي والحليب الصافي مما جعله ذو فاعلية كبيرة في القضاء على مشكلة الكلف، والبقع الداكنة في البشرة كما أنه يمنحها الترطيب اللازم لها مما يجعلها أكثر نضارة وحيوية.

إقرأ أيضا:تجربتي مع كريم اكرتين للتفتيح

ويعمل كريم يوكو بالزبادي على إزالة الشوائب والدهون الزائدة بالبشرة، ويحفز خلايا البشرة على التجديد مما يجعلها صافية ونقية كما يمكن استخدامه كبديل لكريم الأساس

سعر كريم يوكو في السعودية

يتوفر كريم يوكو في جميع الصيدليات بالمملكة بسعر 12 ريال سعودي بينما تتوفر صابونة البشرة بحليب اليوكو بسعر 8 ريال سعودي.

وفي النهاية كريم يوكو الاصلى سواء بالحليب أو مستخلص الزبادي الطبيعي والحليب الطبيعي هي الخيار الأمثل لك سيدتي لتحقيق رغبتك في الحصول على بشرة صافية خالية من أي عيوب لأنه يساعد على تفتيح لون البشرة والقضاء على البقع الداكنة وتصبغات الجلد كما يمكن استخدامه بدلًا من كريم الأساس.

السابق
رابط منصة مدرستي
التالي
منصة مدرستي تسجيل دخول توكلنا