العناية بالبشرة

مرطب كلارنس

مرطب كلارنس

مرطب كلارنس يعد من أفضل المرطبات الطبية التي يمكن أن تستخدميها في الروتين اليومي للعناية بالبشرة سواء للجسم أو الوجه فضلًا عن أن كلارنس مرطب صُنع ليتناسب مع جميع أنواع البشرة المختلفة بمواد طبيعية للغاية مما جعله ذو تأثير فعال بالبشرة، ويساعدها على حل جميع المشكلات التي تعاني منها مثل التجاعيد والتصبغات.

انواع مرطب كلارنس

تتمتع منتجات كلارنس بأنها وفرت أنواع مرطبات تتناسب مع جميع أنواع البشرة مكونة من مواد مستخرجة من نباتات طبيعية مما جعلها ذات تأثير فعال على البشرة، ومن ضمن هذه الأنواع:

  • كلارنس مرطب للبشرة الدهنية
  • كلارنس مرطب للبشرة الجافة
  • كلارنس مرطب للبشرة المختلطة

مرطب كلارنس للبشرة الدهنية

يعتبر مرطب CLARINS Hydra-Essentiel Cooling Gel من أفضل كريمات كلارنس لأصحاب البشرة الدهنية لأنه يتمتع بتركيبة الجل الخفيفة مما يساعد على انتعاش البشرة، ولا يترك أي آثار دهنية عليها كما أنه يمنحها الترطيب اللازم لها طوال اليوم، ويجعلها أكثر مرونة وإشراقًا لأنه يمنحها كمية وفيرة من حمض الهيالورونيك

إقرأ أيضا:كريم ديفرين للوجه من الصيدلية 

مرطب كلارنس للبشره المختلطه

يعتبر مرطب  Clarins Hydra-Essentiel من أفضل الكريمات المرطبة لأصحاب البشرة المختلطة لأنه حقق المعادلة الصعبة لهم بفاعلية كبيرة حيث يكافح جفاف البشرة دون أن يزيد من مشكلات زيادة الزيوت والدهون فيها.

يحتوي المرطب على مستخرج من نبات الكالانشو العضوي مما يحفز البشرة على انتاج مادة الهيالورونيك الذي يساعد على إعادة التوازن المطلوب في المناطق الجافة والدهنية فيها كما يساعد على إعادة تجديد خلايا البشرة، ويمنحها الترطيب والنضارة اللازمة لها، ويحميها من أشعة الشمس الضارة.

كريم كلارنس للتبيض

تعد مجموعة White Plus Total Luminescent من أفضل الكريمات الطبية الطبيعية لتفتيح لون البشرة، وجعلها أكثر إشراقًا، وتجانسًا، وتورد لأنه يحتوي على أهم مستخلصات الأعشاب الطبيعية التي تعمل على تنشيط جميع طبقات البشرة.

وتتضمن هذه المجموعة مصل Intensive Brightening Serum المركز الذي يساعد على تفتيح البشرة، ويجعلها متجانسة، ويمكن استخدام المصل مرتين يوميًا قبل وضع الكريم النهاري أو الليلي.

كما تتضمن مستحلب الترطيب والتفتيح Brightening Hydrating Emulsion الذي يوفر للبشرة الترطيب اللازم مما يجعلها أكثر نعومة، ويتم وضع في الصباح على الصدر والوجه والعنق.

مرطب كلارنس للوجه

يعتبر كريم كلارنس اكسترا أفضل مرطب ليلي للوجه لأنه مصنع من مستخلصات السيليكا، ومستخلص زهرة الكنغر الاسترالي التي ترطب طبقات البشرة العميقة بالإضافة إلى هيدرات زيت الشيا الذي يجعل البشرة ذات ملمس ناعم.

إقرأ أيضا:كريم ساليبت للاكزيما

ويساعد هذا المرطب في القضاء على علامات تقدم السن مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة كما يتخلص من بهتان البشرة ويجعلها أكثر إشراقه، ونضارة، ومشدودة.

كريم كلارنس للتصبغات

إذا كنت تعاني من ظهور البقع الداكنة والتصبغات في بشرتك فإن مرطب كلارنس سوبر ريستوريتيف سوف يساعدك على التخلص منها نهائيًا من خلال إعادة تجديد خلايا البشرة، وإزالة الخلايا المتضررة مما يؤدي إلى توحيد لون البشرة.

كما قد صنع هذا الكريم لتجديد خلايا البشرة، والتصبغات الداكنة للنساء فوق الخمسين لأنه يحتوي على مستخرج من أوراق شجرة هارونجانا والشيا التي تحد من ظهور التصبغات الداكنة بالبشرة مما يكسبها الإشراق والتوهج كما يقوي من نضارة البشرة ونعومتها، ويساعد على شد الجلد ويحميه من تأثير الظروف البيئية المختلفة.

كريم كلارنس للعين

يعد كريم كلارنس متعدد الفاعلية للعيون Multi-Active Eye من أهم منتجات الشركة الذي يساعد في علاج العديد من المشاكل التي تعاني منها المنطقة المحيطة بالعينين لأنه يحتوي على الشاي العضوي وكستناء الحصان.

ويعمل الكريم على تنعيم الخطوط الدقيقة في المنطقة المحيطة بالعينين، ويشد التجاعيد في هذه المنطقة، ويقضي على الهالات السوداء، ويعالج انتفاخ العينين في هذه المنطقة كما يساعد على تقوية نضارة وإشراقة البشرة في منطقة العينين.

يستخدم كريم كلارنس متعدد الفاعلية للعيون مرتين يوميًا من خلال تدليك بأصابع اليد من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج للحصول على النتائج المرغوبة.

إقرأ أيضا:كريم اميلان للتقشير

كريم كلارنس للتجاعيد

سيروم كلارنس لشد محيط العينين من أبرز منتجات البشرة للقضاء على علامات تقدم السن في منطقة العينين مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة لأنه مكون من مستخلص أوراق شجرة هارونجا التي تشد البشرة، ونبات البيزيا الذي يقوي من نضارة المنطقة المحيطة بالعين، ونبات غرنا الذي يقلل من ظهور الأكياس الدهنية في الجفون، وأخيرًا نبات كستناء الحصان الذي يقضي على الهالات السوداء.

كريم كلارنس لليدين

قد نال كريم Hand and Nail Treatment Cream من كلارنس على تقييمات عالية من مستخدميه لأنه يعمل على ترطيب اليدين، ويقوي الأظافر لأنه يتكون من زبدة الشيا التي تمنح البشرة الرطوبة اللازمة لها وتحميها من العوامل البيئية المختلفة.

ويساعد الكريم على توحيد لون بشرة اليدين والتخلص من آثار الشيخوخة كما يحمي البشرة من الاحمرار وظهور التشققات فيها لأنه يتميز بقوام خفيف مما يجعل الجلد يمتصه بسهولة.

ويستخدم الكريم من خلال تدليك اليدين بالكامل مع التركيز في المنطقة حول الأظافر مرتين في اليوم

كريم كلارنس للهالات السوداء

يساعد كريم كلارنس للعيون في القضاء على الانتفاخات والهالات السوداء الموجودة أسفل العينين لأنه يحتوي على مستخلص الورد البردي الذي يوفر الراحة للبشرة الرقيقة في المنطقة حول العينين كما يمنحها الترطيب اللازم مما يحد من ظهور الهالات السوداء.

كما يحتوي الكريم على مستخلص نبات الميتو الذي يقضي على التهاب الجفون كما يعمل على شد البشرة في هذه المنطقة، ويستخدم الكريم يوميًا من خلال وضع كمية بسيطة على أطراف أصابعك ويدلك بها منطقة الجفون وحول العينين.

وفي النهاية يعد مرطب كلارنس من أهم مستحضرات التجميل الطبيعية التي تساعد على تفتيح لون البشرة ومنحها الترطيب اللازم لها كما يعالج العديد من مشاكلها مثل البقع الداكنة، والرؤوس السوداء لأن معظمها يحتوي على مستخلصات النباتات الطبيعية.

السابق
تجربتي مع حبوب جلوكوفاج للكرش
التالي
تجربتي مع حبوب لجام بكل صراحه