العناية بالبشرة

كريم التفتيح من فير اند وايت

كريم التفتيح من فير اند وايت

كريم التفتيح من فير اند وايت من المنتجات الأكثر شيوعاً للشركة الفرنسية فير آند وايت وهي ماركة مسجلة معروفة، تهتم بمنتجات العناية بالبشرة وتفتيحيها وأكثر من ٨٠٪ من مستخدمين هذه المنتجات، أكدوا بنتائج إيجابية على فعاليتها الكبيرة في تفتيح البشرة ونضارتها.

كريم التفتيح من فير اند وايت

يعد كريم التفتيح من فير اند وايت من أهم منتجات شركة فير آند وايت وشاع استخدامه في العديد من الدول المختلفة، كما له أنواع عدة وتستخدم هذه الكريمات من فير آند وايت في تفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة كما تستخدم للحماية من أشعة الشمس الضارة.

اسم الكريم هو Fair and White Original Whitening Cream  وهذا الكريم ذا تأثير قوي وفعال في تفتيح البشرة، وحسب الشركة المنتجة فإن كريم فير آند وايت يتركب من الماء، حمض دهني، كحول سيتوستيريلي، بروبيلين جليكول، إيزوبروبيل ميريستات، كبريتيت الصوديوم، ميتابيسلفيت الصوديوم، وعطر وغيرها من التركيبات.

إقرأ أيضا:متى تذهب حساسية الحمل الموسمية وما هو انسب علاج لها؟

انواع كريم التفتيح من فير اند وايت

وقد طرحت الشركة الفرنسية فير آند وايت العديد من المستحضرات لتفتيح البشرة تتمثل في:

كريم تفتيح سو وايت

أحد أنواع كريم التفتيح من فير اند وايت يعمل كريم تفتيح So white  على تجديد الخلايا والتخلص من لون البشرة الباهت، وذلك لأنه يحتوي على مادة الهيدروكينون بنسبة 1.9  %، وتلك المادة معروفة بقدرتها على تثبيط نشاط مادة الميلانين في الخلايا الصبغية، كما يساهم في تلاشي البقع الداكنة لاحتوائه على مركب تفتيح نشط وقوي white up وهو مناسب للبشرة العادية والبشرة الجافة.

كريم فير آند وايت بالحليب

 ويعمل هذا المستحضر original dream-milk على ترطيب الجسم والحد من التشققات التي تتعرض لها البشرة، ويمنح النعومة وذلك نظراً لاحتوائه على زبدة الشيا النقية التي تعمل على ترطيب الجلد والتي تعرف بغناها بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، كما يحتوي أيضًا على الجلسرين، ويعمل أيضاً على تفتيح البشرة وهو مناسب للبشرة الحساسة والجافة.

كريم فير آند وايت الأزرق للتفتيح

 من مجموعة فير آند وايت الزرقاء، وتم تصميمه خصيصًا لتصحيح لون الوجه واستعادة لونه الطبيعي، كما يمتاز بتركيبة خفيفة وفعالة تساهم في ترطيب البشرة الجافة والتالفة، وأيضاً يدعم راحة البشرة ويعزز من نعومتها.

إقرأ أيضا:كريم فيلورجا للتجاعيد

كريم جيل فير آند وايت بفستامين سي

أحد أنواع كريم التفتيح من فير اند وايت يعمل على تحسين نضارة البشرة لأنه يغذيها، وذلك لأنه يحتوي على فيتامين سي وهو من مضادات الأكسدة التي تحمي من الملوثات البيئية والشوارد الحرة، كما يساهم في تنشيط الكولاجين وتأخير ظهور التجاعيد وتصحيح لون البشرة، وهو مناسب للبشرة العادية والبشرة الدهنية.

كريم فير آند وايت البرتقالي

هو كريم يحتوي على زيت الجزر، ويعمل على تخفيف البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة

كريم فير آند وايت لتفتيح الوجه والجسم بجيل الصبار

أحد أنواع كريم التفتيح من فير اند وايت يحمل خصائص مضادة للإلتهابات ويعالج البشرة الحساسة، كما يعمل على ترطيب البشرة وتحسين ملمسها، ويعمل أيضًا على تهدئة البشرة المعرضة لحب الشباب وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

مميزات كريمات فير آند وايت

كريمات فير آند وايت بأنواعها المختلفة لها مميزات وفوائد عديدة حيث أنها:

  • تعمل على تجديد خلايا الجلد وترطيبه وحمايته من الجفاف والتشققات.
  • تكسب البشرة نضارة وحيوية، كما تعمل على تنعيمها وتكسبها ملمس ناعم.
  • تعمل على توحيد لون البشرة وإزالة البقع منها وتؤخر ظهور التجاعيد.

طريقة استخدام كريمات فير آند وايت للتفتيح

يتم استخدام الكريمات على بشرة نظيفة ومتابعة الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:كيف تقضي على الالتهابات
  • يتم غسل الوجه بإستخدام غسول مناسب.
  • ثم تجفف البشرة جيداً.
  • ثم نقوم بوضع طبقة رقيقة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها أو معالجتها.
  • ويتم استخدام كريم فير آند وايت للتفتيح مرتين.

اضرار كريمات فير آند وايت

كريمات فير آند لايت لها بعض الأضرار  النادرة، والتي تتمثل في أنها قد تسبب أعراض تحسس مثل تهيج الجلد والحكة في بعض الأحيان، لذلك يجب اختبار الكريم أولاً على جزء صغير من الجسم والانتظار ليوم كامل للاطمئنان.

وفي النهاية نكون قد تحدثنا عن كريم فير آند وايت للتفتيح، وأهميته وفوائده، ويجب عدم التعرض للشمس أثناء استخدام الكريم لتجنب الإصابة بتهيج الجلد أو الحكة، وحتى تتم الاستفادة من فوائد الكريم العديدة التي توجد في مختلف أنواعه بمميزاتها وفوائدها المذكورة سابقاً.

السابق
اسهل طريقة للتخلص من الاعلانات المزعجة على جوجل كروم
التالي
كلام جميل عن الحياة والامل