Site icon عنوان

كريمات احماض الفواكه للتقشير

كريمات احماض الفواكه للتقشير

كريمات احماض الفواكه للتقشير

كريمات احماض الفواكه للتقشير، اكتسب مقشر حمض الفاكهة مؤخرًا شعبية خارج صالونات التجميل والعناية بالبشرة، لقد أصبح جزءًا مهمًا من حقيبة العناية بالبشرة النسائية، وتوزيع أصنافها في السوق المحلي والعالمي، وحيث حقق نجاح كبير نال ثقة الجميع بعد الحصول على نفس النتائج في صالونات التجميل.

كريمات احماض الفواكه للتقشير

التقشير الكيميائي يعمل على تذويب خلايا الجلد الميتة بسبب تغلغل الإنزيمات الحمضية، ثم يجدد نضارة البشرة، مما يعطيها مظهراً أكثر طبيعية، هناك ثلاثة أنواع من التقشير الكيميائي مع أحماض الفاكهة:

معظم مقشرات البشرة تعتمد على استخدام مرطب أو مهدئ بعد التقشير بالإضافة إلى واقي الشمس، ويجب التأكد عند القيام باختيار مقشر حمض الفاكهة حسب نوع البشرة وكذلك الغرض الذي نريد تقشير الجلد بأحماض الفاكهة.

إقرأ أيضا:اهم المعلومات عن جهاز فلوليس لإزالة الشعر Flawless بدون ألم

انواع كريمات أحماض الفواكه للتقشير

هناك مجموعة من أشهر كريمات احماض الفواكه للتقشير التي ينصح بها من الناحية الطبية، وهي كما يلي:

مميزات كريمات أحماض الفواكه للتقشير

طريقة استخدام كريمات أحماض الفواكه للتقشير

يجب ملاحظة ضرورة الالتزام بالحذر في الاستخدام الشخصي لأحماض الفاكهة، وكذلك الحاجة إلى اختيار ما هو مناسب لهذا الاستخدام، وكذلك ضرورة التحقق من المنتجات المستخدمة في العيادات ومراكز التجميل قبل البدء في التعرف عليها.

إقرأ أيضا:كريم اليكا ام للفطريات

أن طريقة استخدام كريمات احماض الفواكه للتقشير بسيطة وسهلة، فعليك أن تتأكد من أن المنطقة التي ستقوم بتقشيرها نظيفة، ثم نضع المقشر، ونتركه لمدة 7 دقائق، ثم نزيل الجلد الميت ونرطب الجلد، ويوصى باستخدام كريم أو غسول ملطف.

اضرار كريمات أحماض الفواكه للتقشير

لكل شيء مزاياه وعيوبه، لذا فإن كريمات احماض الفواكه للتقشير تعمل على تقشير البشرة، ومن آثارها الجانبية ما يلي:

دواعي استعمال

كريم احماض الفواكه للوجة

يعد تقشير الوجه بأحماض الفواكه من أكثر الطرق فعالية لإزالة الجلد الميت وإزالة الشوائب وتنظيف الوجه بعمق، وطريقة التقشير هذه آمنة للبشرة لأنها لا تسبب ضررًا جانبيًا للوجه، كما أنه لطيف على البشرة إذا تمت عملية التقشير وفقًا للمعايير الصحيحة.

إقرأ أيضا:افضل كريم لتصفية الوجه من الصيدلية

في النهاية نكون قد قدمنا لكم في مقالنا كريمات احماض الفواكه للتقشير، حيث تقوم الكريمات المستخلصة من أحماض الفاكهة على تقشير الطبقة السطحية التي يوجد بها خلايا الجلد الميتة، مما يعزز تكوين خلايا جديدة ونضرة.

Exit mobile version