عناية شخصية

كريم بين النهدي انواع ومميزات

كريم بين النهدي انواع ومميزات

لا شك أن كريم بين النهدي من الأنواع المميزة التي تقدم الكثير من الفوائد للنساء، وتحتاج المرأة دائماً إلى استخدام كريم له ثقة وسمعة جيدة في السوق، وسوف نتعرف خلال هذا المقال عن كريم بين انواع ومميزات، وانواع كريم بين النهدي، فضلًا عن مميزات كريم بين، كذلك سوف نستعرض معاً دواعي استعمال كريم بين، وما هي موانع الاستعمال، وفي نهاية المقال نعرض عليكم اسعار كريم بين النهدي.

كريم بين النهدي

إذا كنتِ تريدين التخلص من مشاكل بشرتك نهائياً، والقضاء على  الكلف والندوب، فيبقى كريم بين هو الحل الأمثل لديكِ، يحتوي الكريم على مواد فعالة في تبييض لون البشرة والقضاء على جميع عيوبها بشكل نهائي، لذا فلنتابع معاً طريقة استعمال كريم بين مع ذكر طريقة استخدامه بالشكل الصحيح.

كريم بين النهدي انواع ومميزات

الجدير بالذكر أن مميزات كريم بين كثيرة، حيث يعالج النمش والترهلات، كذلك يقوم بالتخلص من آثار الحبوب والحروق وذلك بفضل تركيبته الرائعة في ترطيب البشر وعلاج مشاكلها بطريقة سريعة، بالإضافة إلى ذلك يساعد في تنظيف البشرة وحمايتها من التلوث بشكل كبير، وهو معروف بقدرته الكبيرة في علاج مشاكل البشرة وقد تم استخدامه من قبل الكثير من يدات المجتمع.

إقرأ أيضا:افضل كريم مرطب لليدين من الصيدلية

انواع كريم بين النهدي

يوجد ثلاثة أنواع فريدة من هذا الكريم، منه كريم بين النهدي الأزرق، وكريم بين النهدي الوردي، وكريم بين النهدي البرتقالي.

يتم استخدام اللون الأزرق في تفتيح لون البشرة، كما يتم استعمال كريم بين النهدي البرتقالي في علاج الحروق، في حين أن كريم بين النهدي الوردي في علاج التشققات.

مميزات كريم بين

تجدر الإشارة أنك لن تستطيعين الحصول على مميزات كريم بين دون الحصول على الإنتاج الأصلي من الكريم، لذا لابد من الانتباه جيداً عند شراء كريم بين والحرص على شراء النسخة الأصلية وذلك لتفادي الأضرار التي يتسبب فيها النسخ التقليدية من متستحضرات التجميل.

علاوة على ذلك، فإن مكونات كريم بين جديرة بالاستخدام والتفضيل عن غيره إذ يحتوي على مادة الجليسرول، وشمع العسل وهما ضروريات لترطيب البشرة بشكل عميق.

دواعي استعمال كريم بين النهدي

يتم استخدام كريم بين للعديد من الأسباب، أبرزها ما يلي:

  • يساعد الكريم في علاج النمش.
  • يعالج الترهلات والكلف الناتج عن التقدم في العمر.
  • يساعد في معالجة مناطق الحروق والندوب.
  • يساعد كريم بين في ترطيب البشرة.

اسعار كريم بين

  • يصل سعر العبوة حجم 50جرام في السعودية إلى 280 ريال سعودي.

طريقة استعمال كريم بين لتفتيح البشرة

يمكنك استخدام كريم بين في جميع مناطق الجسد، وإليكِ سيدتي أفضل طريقة تستطيعين من خلالها استعمال هذا الكريم لتفتيح بشرتك بشكل جذاب:

إقرأ أيضا:كريم جرجنز بالصبار
  • في بداية الأمر يجب غسل وجهك جيداً بأفضل غسول مناسب لبشرتك.
  • تجفيف البشرة بفوطة طبية نظيفة.
  • يتم توزيع الكريم على جميع أجزاء الوجه مع ضرورة التدليك بحركة دائرية تشبه عمل المساج وذلك للتأكد من وصول الكريم إلى الجلد بشكل جيد.
  • يُفضل استخدام الكريم ليلاً للحصول على أفضل النتائج.
  • قد تشعر المرأة صاحبة البشرة الدهنية بظهور حبوب فور استخدام الكريم، ولكن لا داعي للقلق فسوف تختفي بمرور الوقت.
  • عندما تشعرين بأعراض جانبية، فلابد من التوقف عن استخدام الكريم.

إذا كنت تشعرين بوجود مشكلة في بشرتك وتريدين التخلص منها، فلا تجعلين التردد يمنعك من استخدام كريم بين للتخلص من هذه المشكلة، وتجربتي مع كريم بين تؤكد مدى الإستفادة والفائدة من استخدام هذا الكريم لتفتيح البشرة.

إقرأ أيضا:أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة الحساسة
السابق
فوائد coq10
التالي
عشبة كاتوابا فوائد واستخدامات