عناية شخصية

سودو كريم للمنطقة الحساسة

سودو كريم للمنطقة الحساسة

سودو كريم للمنطقة الحساسة هو كريم ذو فاعلية جيدة يستخدم في التخلص من الالتهابات الجلدية الناتجة عن استخدام الحفاضات بشكل مستمر للأطفال، بالإضافة إلى ذلك كشفت بعض الأبحاث أهميته في استخدامات أخرى مثل تفتيح المناطق الحساسة والتخلص من اللون الداكن وتوحيد لون البشرة، لذلك نقوم في هذا المقال بتوضيح كل ما يخص هذا المنتج، وكيفية استخدام كريم سودو لتفتيح المناطق الحساسة.

سودو كريم للمنطقة الحساسة

يحتوي سودو كريم للمنطقة الحساسة على العديد من العناصر الهامة للجلد والبشرة لأنه يعمل على التخلص من الالتهابات والاحمرار الذي يعاني منه الكثير من مرضي الحساسة.

فوائد سودو كريم للمنطقة الحساسة

يوجد العديد من فوائد سودو كريم للمنطقة الحساسة نقوم بذكرها من خلال النقاط التالية على النحو التالي:

  • يعطي الجسم الكثير من النعومة والتخلص من البقع الداكنة.
  • يعمل على الحفاظ على الماء الموجود في الجلد؛ مما يجعل الجلد رطب بصورة دائمة ويمنع تعرضه للجفاف بشكل كبير، فالجفاف من الأسباب الأساسية لحدوث الالتهابات والاسمرار للجلد.
  • يحمي الجلد من أي مهيجات لذلك يظل الجلد نظيف دون حدوث أي ضرر.
  • يعمل على تفتيح لون الجلد.

طريقة استخدام سودو كريم للمنطقة الحساسة

يوجد العديد من النقاط التي يجب إتباعها عند استخدام سودو كريم للمنطقة الحساسة لذلك سوف نقوم بذكر تلك النقاط على من خلال الآتي:

إقرأ أيضا:كريمات احماض الفواكه للتقشير
  • نقوم بتنظيف تلك المنطقة بالماء والصابون جيدًا.
  • نقوم بوضع كمية مناسبة من سودو كريم على المنطقة المراد علاجها.
  • تترك على الجلد لمدة لا تقل عن النصف ساعة ويستخدم مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا.
  • نقوم بتنظيف اليد بعد الاستعمال.

تجربتي مع استخدام سودو كريم للمنطقة الحساسة

كنت أعاني من الكثير من الاحمرار والالتهابات في المنطقة الحساسة لذلك ذهبت للكثير من الأطباء لكي أعالج هذه المشكلة، وبعد أخذ الكثير من العلاج والتركيبات قام الطبيب بوصف سودو كريم للمناطق الحساسة، وقمت باستخدام هذا الكريم لعدة أيام وكانت النتيجة واضحة جدًا وبشكل قوي، وعندما كنت أريد أفضل نتيجة في أسرع وقت كنت أضع على هذا المنتج القليل من زيت اللوز المر.

كريم سودو للمنطقة الحساسة للحكة

يعاني الكثير من النساء بالحكة في المنطقة الحساسة لذلك لابد من استشارة الطبيب المختص لكي نصل إلى السبب وراء ذلك فقد يكون عدوى بكتيرية أو فطرية ضاره.

لا يجب استخدام هذا الكريم من الداخل ولا يجب أن يلامس المناطق الملتهبة بشدة حتى لا يؤدي إلى أضرار غير مرغوب فيها، لذلك لم يوفق هذا المنتج في علاج الحكة، ولكن إذا كانت نتيجة لجفاف الجلد فمن الممكن استخدامه فهو ليس ضار على الأماكن الحساسة من الخارج.

إقرأ أيضا:افضل روائح باث اند بودي لوشن

 خلطة كريم سودو وزيت اللوز المر للمنطقة الحساسة

قمت بخلط كمية من الكريم مع القليل من نقاط  زيت اللوز وقمت بوضعها على المنطقة الحساسة مرتين في الأسبوع، وبعد مرور أسبوعين لاحظت نتائجه الفعالة بعد الاستخدام لوقت قليل.

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة

كنت أعاني من الاسمرار وعدم توحيد اللون للمنطقة الحساسة وبعد استخدام الكثير من العلاجات والمستحضرات الطبية استخدمت كريم سودو وزيت اللوز للمنطقة الحساسة وقد قمت بالاستخدام لعدة أيام، وقد لاحظت تغيير في لون المنطقة، بالإضافة إلى النعومة والرطوبة المتميزة.

كريم سودو للمنطقة الحساسة للتبيض

يقوم سودو كريم بتفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار والبقع الداكنة لكي تصبح البشر نقية وصافية من أي عيوب، فهذا الكريم لا يحتوي على العناصر والمواد التي تعمل على تفتيح البشرة ولكن عند وضعة تقوم بوضع مادة قوية تعمل على حماية البشرة من الاسمرار والاحتكاك، فهو يقوم بتجدد خلايا الجلد الميتة، ويقوم بالتخلص من التصبغات والاسمرار، وبناًءعلى ذلك يتم تفتيح البشرة مرة ثانية.

كريم سودو للمنطقة الحساسة للحساسية

يستخدم سودو كريم للمنطقة الحساسة للحماية من الإصابة بالحساسية، كما أنه يساعد على تفتيح اللون والتخلص من الألوان الداكنة وذلك عن طريق إضافة فيتامين سي ومع الكريم أو زيت اللوز المر، وينصح الكثير من الأطباء المعالجين بعدم الاستخدام أكثر من شهرين لعدم حدوث ضرر، ويجب معرفة أن هذا الكريم يوضع على بشرة رطبة وليست جافة، لذلك لابد من التخلص من الشوائب الموجودة على سطح الجلد المراد علاجه قبل الاستخدام.

إقرأ أيضا:منتجات ذا بيوتي سيكرتس للمتزوجين

سعر كريم سودو للمنطقة الحساسة

يتوفر هذا المنتج في العديد من الصيدليات ويقوم الكثير من الأشخاص بسحب هذا المنتج باستمرار، لذلك نقوم بتوضيح السعر وهو:

  • يوجد في دولة الإمارات بسعر 28 درهم إماراتي.
  • المملكة العربية السعودية بسعر 50 ريال سعودي.
  • يوجد في جميع الصيدليات في جمهورية مصر العربية وله سعر موحد 130 جنيهًا مصريًا للعبوة.

كريم سودو للأطفال للمنطقة الحساسة

يتكون هذا الكريم من مجموعة من العناصر الهامة لبشرة الطفل وهي على النحو التالي:

لذلك ينصح الكثير من الأطباء باستخدامه لعلاج التهابات الحفاض للأطفال من عمر يوم إلى ثلاث سنوات فأكثر، كما يعالج سودو كريم الالتهابات الجلدية عند الأطفال، وحبوب حمو النيل في فصل الصيف، كما يعمل على تهدئة الطفل وعدم شعوره بالهرش والحكة، كما أنه خالي من الكورتيزون وآمن تمامًا على الأطفال، ومع ذلك ينصح باستشارة الطبيب المعالج قبل الاستخدام.

مكونات كريم سودو للمنطقة الحساسة

مكونات سودو كريم للمنطقة الحساسة يتكون من العديد من العناصر والمواد الهامة لجسم الأنسان هي كما يلي:

  • اللانولين هيبو الرجينيك.
  • بنزوات البنزيل.
  • زيت اللفندر.
  • كحول البنزيل.
  • أكسيد الزنك.

في نهاية مقالنا اليوم ننصح كل من يعانون بالاسمرار والجفاف في المنطقة الحساسة باستخدام سودو كريم للمنطقة الحساسة لأنه مفيد جدًا لحماية الجلد.

السابق
كريم سيتافيل للمنطقة الحساسة
التالي
كريم ميتاز للاماكن الحساسة