عناية شخصية

كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة

كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة

كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة له مفعول قوي في تبييض المناطق الحساسة ومنطقة الكوع والإبطين، لذا إذا كنت تريدين الحصول على بشرة ناعمة وخالية من البقع السمراء، نقدم إليكم هذا المقال، والذي يتناول فوائد كريم كينتا، ومتوسط سعر كريم كينتا في الوطن العربي، كما نقدم إليكم طريقة خلطة كريم كينتا مع عصير الليمون.

يتم استخدام كريم كينتا للتخلص من البقع الداكنة في المناطق الحساسة، والتي تزعج الكثير من النساء.

تجدر الإشارة أن المناطق الحساسة من أكثر المناطق التي تهتم بها المرأة في جسدها، وذلك لأنها سريعة التأثر بأي عوامل طارئة.

ومن هنا جاء دور كريم كينتا، وسوف نتعرف خلال هذا المقال عن فوائد كريم كينتا، خلطة كريم كينتا، وسوف أحكي تجربتي مع كريم كينتا.

الجدير بالذكر أن هناك أضرار كريم كينتا وسوف نتناولها أيضاً لتوخي الحذر أثناء الإستخدام.

كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة

يكثر وجود المناطق الداكنة والبقع السمراء في المنطقة الحساسة بشكل كبير، مما يجعل المرأة تبحث كثيراً عن افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة، وقد ظهر Kenta Cream ليساعدها في معالجة هذا الاسمرار، وتحويلها إلى منطقة فاتحة اللون وبيضاء.

إقرأ أيضا:كريمات احماض الفواكه للتقشير

يعد كريم كينتا أحد المستحضرات التجميلية التي تستخدمها العديد من النساء، وذلك بعد التجارب الكثيرة التي أجرتها بعض السيدات وأثبت فاعلية كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة.

فوائد كريم كينتا

فوائد كريم كينتا عديدة، وأهمها ما يلي:

  • تفتيح المناطق الحساسة.
  • له مفعول قوي وسريع.
  • تفتيح منطقة الإبطين.
  • يتم استخدام كريم كينتا في تفتيح منطقة الكوع والركب.
  • يساعد في تنعيم الجلد.

خلطة كريم كينتا

لابد من الحصول على كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة الأصلي، وذلك للتمكن من عمل خلطة كريم كينتا بشكل صحيح، وإليكم مكونات الخلطة وطريقة العمل:

محتوى خلطة كريم كينتا:

طريقة عمل خلطة كينتا:

  • نقوم بوضع كمية مناسبة من كريم كينتا مع عصير الليمون.
  • يتم خلطهما معاً.
  • نقوم بوضع كمية من الخليط على المنطقة المراد تفتيحها.
  • يتم عمل مساج بحركة دائرية على هذه المنطقة.
  • نترك الكريم لمدة ثلاث ساعات، بحيث يمتصه الجلد بشكل أكبر.
  • يتم تكرار هذه الوصفة أسبوعياً.

تجربتي مع كريم كينتا

كما أشرنا سالفاً أن كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة تم استعماله من قبل الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج، أو السيدات بشكل عام، وقد تناولتُ تجربتي مع كريم كينتا المميز الذي استطاع بأقصى سرعة حل مشكلة اسمرار المناطق الحساسة، كذلك هناك الكثير من التجارب التي تثبت فاعلية استخدام  كريم كينتا لتفتيح منطقة الإبطين والركب، وسوف نتناول أهمية كريم كينتا للركب خلال السطور المقبلة.

إقرأ أيضا:مقشر بيجمانورم

مكونات كريم كينتا

ما يميز كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة عن غيره، أنه يحتوي على مكونات طبيعية تحتوي على نسبة عالية من المرطبات التي تساعد على ترطيب جلد المنطقة الحساسة.

تجدر الإشارة أن كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة كان مخصصاً في البداية حتى يعالج احمرار المنطقة الحساسة عن الأطفال بسبب استخدام الحفاضات، لذا فهو آمن تماماً ولا يحتوي على مكونات كيميائية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كريم كينتا لا يحتوي على مادة الكورتيزون مطلقاً، ولا يتسبب الكريم في حدوث الحكة أو الحساسية.

طريقة استخدام كريم كينتا

تعتبر طريقة استخدام كريم كينتا لتبييض المناطق الحساسة سهلة للغاية، ما عليكِ سوى غسل المنطقة الحساسة جيداً، ثم يتم تجفيفها، بعد ذلك نقوم بوضع كمية مناسبة من الكريم مع تدليك المنطقة جيداً، ثم نتركه حتى يجف لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات.

للحصول على نتيجة سريعة وفعالة، يجب وضع الكريم مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

الجدير بالذكر، أن هناك بعض السيدات اللاتي استخدمنا كريم كينتا لتفتيح البشرة، وذلك لأنه غير مُضر بالبشرة ولا يحتوي على مواد كيميائية.

سعر كريم كينتا

يصل سعر كريم كينتا في السعودية إلى 40 ريال.

إقرأ أيضا:تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر

يبلغ سعر كريم كينتا في الإمارات إلى 35 درهم.

يصل سعر كريم كينتا في مصر إلى 200 جنية.

كريم كينتا للركب

يمكنك استخدام كريم كينتا للركب والكوع أيضاً، إذ يساعد في التخلص من اسمرار  الركبة بشكل كبير، كذلك يُنصح باستعماله مرتين للحصول على أفضل النتائج.

وبالمثل يمكنك وضع كريم كينتا لتفتيح منطقة الإبطين، ولكن يجب الإستمرار على جرعة يومية من استخدام الكريم، وذلك للتمكن من تفتيحها بشكل سريع.

اضرار كريم كينتا

مكونات كريم كينتا طبيعية تماماً، لذا حتى الآن لم يثبت أنه يوجد أضرار لكريم كينتا،ولكن يجب الانتباه عند استعماله في منطقة الإبطين وغسله جيداً حتى لا يتسبب في انسداد المسام في هذه المنطقة.

وإذا شعرتِ بحدود أعراض جانبية عند استعمال كريم كينتا، يجب التوقف عن استخدامه واستشارة الطبيب.

كريم كينتا لتفتيح المناطق الحساسة سوف يغير مجرى حياتك تماماً، ويعطيك بشرة ناعمة في المنطقة الحساسة غير مسبوقة، وكلما كان الدوام على وضع الكريم والمحافظة على استعماله، زادت درجة تفتيح العديد من مناطق الجسم.

السابق
افضل روائح باث اند بودي لوشن
التالي
تفسير حلم جمع النقود الورقية من الارض