العناية بالبشرة

افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية

افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية

افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية هو محور بحث جميع النساء التي تمتلكن بشرة دهنية تقوم بتجميع الزيوت والدهون تحت سطح الجلد، لذلك فهن دائمي البحث عن أفضل المنتجات التي تقوم بتخفيف تلك الزيوت ومنح البشرة رونقاً وجمالاً، وفي هذا المقال سنتعرف بالتفصيل عن أفضل الكريمات الليلية التي يمكن استخدامها للبشرة الدهنية.

افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية

تبحث الكثير من الفتيات والسيدات صاحبات البشرة الدهنية عن أفضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية، حيث أن هذه البشرة لابد من الاهتمام بها جيدا، لأن ظهور الدهون على البشرة يعطي منظر غير لطيف بالنسبة للمرأة.

حيث تقوم تلك الدهون بجذب الأتربة والبكتيريا الضارة التي تضر مسام الجلد، لذلك تحرص النساء بشكل عام وصاحبات البشرة الدهنية بشكل خاص أن تكون بشرتهن ناعمة مشرقة غير زيتية.

اجود كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية

يوجد بعض الكريمات الجيدة التي تعد من أجود الكريمات الليلية لتغذية البشرة الدهنية، بسبب فقدانها لكثير من الدهون المغذية للبشرة، ومنها ما يلي:

إقرأ أيضا:كريمات احماض الفواكه للتقشير

كريم جلو فورميولا سكين

حيث يتكون هذا الكريم من حمض الساليسيليك، وحمض اليبوهيدروكسي، وبودرة عازلة لكي تمتص الدهون، كما أنه آمن على البشرة، ولا يسبب حكة أو حساسية  بسبب إحتوائه على مركبات طبيعية، ويتميز بخفه القوام وخال من الزيوت مما يجعل البشرة ناعمة وملساء ومشدودة.

افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية
كريم جلو فورميولا سكين

 

كريم فيتشي نورما ديرم ديتوكس

يعد كريم فيتشي نورماديرم ديتوكس هو أحد الكريمات القوية والفعالة في ترطيب البشرة الدهنية، لأنه بالتخلص من السموم وإفرازات الدهون الزائدة التي تقوم بعمل شوائب وأوساخ على سطح الجلد، حيث أنه يعمل بشكل فعال في فترة الليل أثناء النوم، فهو يقوم بالتخلص من الحبوب والكلف والبثور الصغيرة،

افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية
كريم فيتشي نورما ديرم ديتوكس

 

كريم هيدرا زين لانكوم بزبدة الشيا

يحتوي هذا الكريم في تركيبه على زبدة الشيا كعنصر أساسي وعلى مركب نباتي وهو نبات المورينجا من أجل ترطيب البشرة ومنحها النعومة والجمال، كما يعمل هذا الكريم على القضاء على علامات إرهاق البشرة نتيجة عوامل الطقس أو السهر أو إدمان الكحوليات، ويتميز هذا الكريم بأنه مناسب لكافة أنواع البشرة فهو أفضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية.

إقرأ أيضا:كريم الهيدروكينون للتبييض
افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية
كريم هيدرا زين لانكوم بزبدة الشيا

 

كريم أولاي

يقوم كريم أولاي بمعالجة البشرة من خلال تجديد الخلايا حيث أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي تقوم بمقاومة ظهور علامات الشيخوخة، وأيضا يحتوي على حمض الهيالورونيك والأحماض الأمينية التي تقوم بمعالجة المسام وتنعيم البشرة وجعلها أكثر مرونة وحيوية، هذا الكريم مناسب للاستعمال بشكل يومي.

افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية
كريم أولاي

 

كريم بيوديرما المرطب

يحتوي هذا الكريم على مادة الجلسرين المرطبة للبشرة كما أنه يقوم بالتحكم في مستوى الحموضة المتعلقة بالجلد، يقوم هذا الكريم بترطيب البشرة لمدة أطول، لأنه يحتوي فيتامين سي الذي يقوم بترطيب البشرة وتخليصها من السموم والبكتيريا.

هو من أشهر الكريمات المرطبة للبشرة الدهنية في دول أوروبا وأسيا، ويتم استخدام هذا الكريم قبل النوم مباشرة ثم غسل الوجه في الصباح لمدة 6 أشهر للحصول على بشرة غير دهنية مثالية ناعمة ورطبة.

 

افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية
كريم بيوديرما المرطب

 

اشهر كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية

يوجد في الأسواق التجارية والصيدليات مجموعة من الكريمات الليلية المشهورة التي تقوم بمنح البشرة الدهنية التغذية المناسبة لها، وسنذكر لكم بعض من هذه الكريمات والتي تعد افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية:

إقرأ أيضا:متى تذهب حساسية الحمل الموسمية وما هو انسب علاج لها؟

كريم نايت ديتوكس فيشي

يحتوي هذا الكريم على مجموعة من الفيتامينات تقوم بتجديد الطبقة الخارجية، والتخلص من الجلد الميت، كما أنه يقوم بحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويتميز هذا الكريم بتوافره في جميع الصيدليات ولكن سعره غير منخفض، لأنه كريم فعال ورائع المفعول في تغذية البشرة الدهنية.

كريم لوكستيان رين بلانش

يعد هذا الكريم أفضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية التي تستخدم في تفتيح وترطيب البشرة الدهنية نظرا لاحتوائه على مركبات تمنح البشرة الإشراق والنضارة والجاذبية.

طريقة استخدام هذا الكريم هي أنه يتم وضع كمية من هذا الكريم كل مساء على بشرة نظيفة خالية من المكياج ثم يتم تدليكها جيدا وبرفق، حيث تمتص خلايا البشرة هذا الكريم مما يمنحها إشراق كل صباح دون تراكم الدهون أو الزيوت.

كريم سيتافيل

يعد كريم سيتافيل من الكريمات خفيفة القوام، التي تقوم بإزالة الجلد الميت الناتج عن الدهون الزيتية على البشرة الدهنية، ويتكون هذا الكريم من خلاصة بعض الأعشاب المغذية للبشرة الدهنية التي تقوم بمنع تراكم الزيوت عليها، كما أنها تقوم بتوحيد لون البشرة والتخلص من البقع والإسمرار والكلف.

كريم إيفا كلار لاروش بوزيه

يعد هذا الكريم من أشهر كريمات تغذية البشرة الدهنية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج، حيث أنه يقوم بالقضاء على الأماكن الداكنة، والتخلص من الإسمرار، يقوم بترطيب البشرة، ويستخدم للبشرة الدهنية والمختلطة والجافة، وهو من أفضل الكريمات التي تعطي نتائج سريعة في التنعيم والتفتيح.

وفي ختام هذا المقال فإننا تحدثنا عن افضل كريم ليلي مغذي للبشرة الدهنية لأن هذه البشرة تحتاج عناية من نوع خاص، لأنها تقوم بتكوين الزيوت تحت مسام الجلد، ومن ثم تقوم بإفراز تلك الدهون على سطح الجلد، فلابد من شراء أحد هذه المنتجات من أجل العناية بالبشرة الدهنية.

السابق
افضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية
التالي
كريم البواسير نيوهيلار