عناية شخصية

افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية

افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية

الحصول على كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية مطلب جميع النساء، وذلك لتوحيد لون الجسم والقضاء على المناطق الداكنة في الجسم.

سوف نوضح إليكم خلال هذا المقال أهمية كريم توحيد لون الجسم، وأفضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية، إذ يوجد العديد من كريمات تفتيح وتوحيد لون الجسم، كريم اس في ار كليريال، كريم لوريال لتفتيح البشرة، كريم بايوديرما وايت أوبجيكتيف، كريم ايزيس فارما يونيتون4 لتفتيح البشرة.

الحصول على بشرة خالية من البقع والمناطق الداكنة، هو حلم جميع النساء، ويعتبر استخدام كريم لاروش بوزيه بجمنتكلار سيروم أفضل وسيلة لتوحيد لون الجسم ، بالإضافة إلى كريم أفين لتفتيح البشرة، كما يوجد كريم سكين سوتيكالز، كريم لوريال، كريم اولاي ناتشرل وايت بالتوت البري، وكريم تبييض أفين،Meladerm by Civant، وسوف نتعرف على كل نوع بالتفصيل.

اهمية توحيد لون الجسم

لتوحيد لون البشرة فوائد عديدة، إذ يمد البشرة بمادة الكولاجين اللازمة لتجديد خلايا الجلد بإستمرار، كذلك يقوم بإزالة التصبغات، مما يعطي البشرة بريقًا لامعًا.

إقرأ أيضا:فوائد واضرار كريم رينبو للتبيض

افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية

بالطبع سوف تكون الصيدلية هي خيارك الأول للحصول على كريم لتوحيد لون الجسم، لذا نقدم إليكم قائمة تحتوي على أهم الكريمات المستخدمة في توحيد لون الجسم، والتي يمكن الحصول عليها من الصيدلية :

كريم اس في ارل كليريال

إذا كان لديك بقع داكنة في جسدك أو اسمرار شديد وتريد توحيد لون بشرتك، يمكنك التخلص منها عن طريق استخدام كريم اس في ارل كليريال، وهو من أنواع الكريمات التي يدوم مفعولها لفترة طويلة.

كيفية الإستخدام:

نقوم بوضع كمية من الكريم على الجسم والوجه مرتان يوميًا، مع ضرورة بقاء الكريم على الجسم أطول فترة ممكنة، حتى يتسنى لك الحصول على النتيجة المرغوبة.

كريم لوريال لتفتيح البشرة

اذا كنتِ تبحثين عن افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية فإن كريم لوريال من الكريمات التي يتم استخدامها في تبييض الجسم، والتي يعطيها الحيوية والنضارة على مدار اليوم، ليس هذا فحسب، بل يساعد الكريم على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

كيفية الاستخدام:

يجب عليكِ غسل وجهك وجميع المناطق الداكنة جيدًا، ثم قومي بوضع كمية من الكريم على الجسم، مع ضرورة التدليك بحركة دائرية بحيث يصل إلى أعماق الجسم.

إقرأ أيضا:تجربتي مع زيت دابر املا لتطويل الشعر

كريم بايوديرما وايت اوبجكتيف

يحتوي كريم بايوديرما وايت اوبجكتيف على حمض الجليكوليك والذي يقوم بدور  رئيسي في إزالة تصبغات الجسم،وفيما يلي مزايا هذا الكريم:

  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • لا يحتوي على مواد عطرية.
  • يحمي الجلد من الجفاف والتشققات.
  • يمنع ظهور البقع البنية في الجسم.

كيفية الإستخدام:

يتم وضع الكريم مرتين في اليوم، أو مرة واحدة وفقًا لدرجة البقع الداكنة، ثم يتم تدليك الجسم بالكريم بحركة دائرية، بحيث تستطيع البشرة امتصاصه.

كريم ايزيس فارما يونيتون4

عندما نتحدث عن أفضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية، لابد من ذكر هذا الكريم، والذي يمتاز هذا الكريم بكفاءة عالية في تفتيح المناطق التي يصعب تخلص البقع الداكنة منها مثل المنطقة الحساسة والكوع، كذلك يحتوي الكريم على مادة الهيدروكيون، والذي يعمل على تأخر إنتاج مادة الميلانين والتي تقوم بحماية الجسم من البقع الداكنة.

كيفية الإستخدام:

  • يجب وضع الكريم في الليل، حتى تستطيع البشرة امتصاصه أكبر فترة ممكنة.
  • إذا كنت تريدين وضعه في النهار، فيجب تركه لمدة 20دقيقة، وعدم التعرض لأشعة الشمس.

كريم لاروش بوزيه بجمنتكلار سيروم

البقع الداكنة وظهور التصبغات في الجسم من أكثر المشاكل التي تزعج جميع النساء، لذا تكون في حاجة لتوحيد لون البشرة، والعمل على تجانسها بطريقة طبيعية، وتقوم كثير من النساء بالبحث عن افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية، ويبقى كريم لاروش بوزيه بجمنتكلار سيروم هو الحل الأمثل لعلاج هذه المشكلة، وذلك لأنه يحتوي على تركيبة جيدة من الفنينل الأنين، وحمض الفيروليك، وجينكو البلسم، مما يساعد في القضاء على هذه التصبغات، ليس هذا فحسب، بل يستمر مفعول الكريم لمدة تتجاوز الثلاثة أسابيع حتى بعد الانتهاء من وضع الكريم، فضلًا عن ذلك يعطي لمسة ونعومة للبشرة.

إقرأ أيضا:افضل مرطب للوجه من الصيدلية

كيفية الإستخدام:

يمكنك تجفيف جسمك جيدًا، ووضع طبقة على البشرة والرقبة، بالإضافة إلى أي منطقة داكنة أخرى، كذلك يُفضل وضعه في المساء، وتجنب أشعة الشمس أثناء فترة العلاج.

 كريم أفين لتفتيح البشرة

يعد كريم أفين كـ افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية حيث يعد من الكريمات تفتيح البشرة عالية الأداء، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة، وذلك لأنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات، ولا تسبب تهيج جلد البشرة.

يحتوي الكريم على مكونات رائعة أهمها زبدة الشيا، ومستخلص نبات الآس، وماء الينابيع الحرارية، وهي الأساس في عدم تهيج البشرة والذي يقوم بترطيبها المدى البعيد، ومن أهم مزايا أن البشرة تقوم بإمتصاصه بطريقة سريعة.

كيفية الإستخدام:

نقوم بوضع الكريم في الليل قبل النوم على جميع المناطق الداكنة في الجسم، مع الإستمرار في وضعه لمدة شهر كامل، وسوف تلاحظين الفرق منذ الأسبوع الأول، ولكن يجب الإستمرار في استعمال الكريم لمدة شهر متتابع.

كريم سكين سوتيكالز

يمتاز كريم سكين سوتيكالز بتركيبته العالية والفعالة ويعد من أشهر الكريمات التي تظهر في نتائج البحث عن اذا كنتِ تبحثين عن افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية، حيث أنه يحارب علامات تقدم السن المبكرة، كذلك يقوم بالتقليل من إنتاج المواد التي تتسبب في ظهور التصبغات والبقع البُنية المزعجة.

كيفية الإستخدام:

يتم تطبيق استعمال الكريم مرة إلى مرتين في اليوم ليلًا في منطقة الرقبة والوجه، كذلك يمكنك وضعه في منطقة الصدر لتوحيد اللون في هذه المنطقة.

كريم لوريال

اذا كنتِ تبحثين عن افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية فننصحك باستخدام كريم لوريال حيث انه شائع الإستخدام بين العديد من النساء، وذلك بسبب سعره المناسب للجميع، كذلك يحتوي الكريم على فيتامين c والذي يقوم بدوره في منح البشرة النضارة التي تستحقها.

يمتاز الكريم بدرجة عالية من الآمان للبشرة، حيث لا يسبب أي آثار جانبية بل تم توصيته من قبل العديد من خبراء التجميل، حتى أصبح من أشهر العلامات التجارية في توحيد لون الجسم.

كيفية الإستخدام:

في البداية، يجب عليِ غسل بشرتك جيداً ثم عليك بتجفيفها تماماً من الماء، بعد ذلك نقوم بوضع طبقة مناسبة من الكريم على الوجه في النهار، ونقوم بتعليمه بحركة دائرية بإستخدام أصابع اليد، ويجب عدم التعرض لأشعة الشمس في هذه الفترة.

كريم اولاي ناتشرل وايت بالتوت البري

عند البحث عن اذا كنتِ تبحثين عن افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية فإن شركة اولاي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال العناية بالبشرة، لذا فهي من الشركات ذات الثقة الكبيرة والتي يمكن الإعتماد عليها في علاج مشاكل البشرة، وأبرزها الحصول على بشرة موحدة اللون، يحتوي كريم اولاي ناتشرال وايت على تركيبة مميزة يدخل في مكوناتها عناصر ضرورية للبشرة أكثر نعومة وخالية من المشاكل، إذ يحتوي على مادة الجليسرين، وفيتامين E، وخلاصة أوراق التوت البري، لذا يعتبر افضل كريم لتوحيد لون الجسم من الصيدلية. 

كيفية الإستخدام:

  • نقوم بغسل الوجه بالغسول المناسب لنوع بشرتك.
  • مجفف البشرة جيداً.
  • نضع كمية  صغيرة على أصابع اليد وتدليك البشرة بها، بحيث يتم امتصاصها من قبل البشرة.
  • نترك الكريم طوال الليل، ثم نغسله بالماء البارد صباحاً.

في نهاية هذا المقال، قدمنا إليكم افضل كريم لتوحيد لون الجسم، يمكنك استخدام النوع المفضل لكِ، وسوف تلاحظين نتيجة استعمال الكريم بعد مرور ثلاثة أسابيع من استخدام أي نوع من الكريمات الوارد ذكرها خلال هذا المقال.

السابق
كريمات أوباجي للعناية بالبشرة وعلاجات النمش
التالي
كريم تبييض المناطق الحساسة بيزلين