عناية شخصية

افضل مجموعة ادوات العناية الشخصية النسائية

افضل مجموعة ادوات العناية الشخصية النسائية

العناية الشخصية النسائية هي من الأمور الأساسية في الروتين اليومي لأي سيدة لأنها تحافظ على نظافة بشرتها لتبقى صافية ومتألقة كما تجعل شعرها جذاب ولامع، وذلك دفع العديد منهن للبحث عن افضل ادوات ومنتجات النظافة الشخصية للعروسة الموجودة في الأسواق بغض النظر عن سعرها المهم صناعتها الجيدة، وأن تقوم بدورها الأساسي.

افضل منتجات العناية الشخصية النسائية في موقع المنيع

تقدم شركة المنيع للأجهزة الكهربائية بالمملكة ماركات مختلفة من أدوات العناية الشخصية النسائية سواء كانت للعناية بالبشرة أو الشعر أو غيرها كما أنها توفر هذه الأدوات بأسعار لا مثيل لها؛ لذا سوف نستعرض لك أكثر هذه الأدوات مبيعًا على موقعها الإلكتروني؛ وهي:

فرشاة حرارية بيبليس ديجيتال -ايونات HSB100SDE

تعتبر شركة بيبليس من الشركات الرائدة في مجال صناعة فرشات الشعر، ومن ضمنها فرشاة الشعر الحرارية ديجيتال ايونات لتسهل على السيدات عملية فرد الشعر دون الحاجة إلى استخدام مجفف الشعر أو المكواة الفرد العادية.

إقرأ أيضا:الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة مقيم 1442 برقم الإقامة

الفرشاة عبارة عن شعيرات بلاستيكية تعمل على فك تجعيدات الشعر إلى جانب شعيرات مصنوعة من مادة السيراميك التي تعمل على فرد الشعر لفترات طويلة بشكل طبيعي، وتأتي الفرشاة بالعديد من المميزات مثل:

  • احتوائها على 3 درجات مختلفة من الحرارة وهم 160-180-200 درجة مئوية لكي تتناسب مع أنواع الشعر المختلفة.
  • تحتوي الفرشاة على ايونات مزدوجة مما يساعدك في الحصول على شعر مفرود وناعم بشكل طبيعي.
  • الفرشاة تحتوي على خاصية الغلق الأوتوماتيكي التي تعمل على فصل الكهرباء عن الفرشاة في حالة نسيانها مفتوحة لمدة تتجاوز نصف ساعة.

تتوفر الفرشاة في موقع المنيع بسعر 259 ريال سعودي بضمان سنتان.

فرشاة حرارية بيبليس ديجيتال -ايونات HSB100SDE
فرشاة حرارية بيبليس ديجيتال -ايونات HSB100SDE

مصفف الشعر المتعدد فيليبس بالايونات HP8663/03

يعد هذا مصفف المصنع من قبل شركة فيليبس من أهم أدوات العناية الشخصية النسائية لأنه يعمل على تجفيف وتسريح الشعر في وقت واحد بقوة 800 وات كما يساعدك على ابتكار تسريحات طبيعية ورائعة، ويضيف لشعر اللمعان الإضافي بسبب العناصر الأيونية.

يأتي مع مصفف الشعر فيليبس 4 ملحقات تتناسب مع الشعر القصير والطويل مما يجعل عملية تسريح الشعر تتم بكل سهولة كما أنه يحتوي على خاصية ThermoProtect التي تعدل من درجة الحرارة المناسبة لتجفيف شعرك.

إقرأ أيضا:استعلام النفاذ الوطني العنوان الوطني

يتوفر مصفف الشعر في موقع المنيع الإلكتروني بسعر 147.99 ريال سعودي بعد خصم 35.6% وبضمان سنتان.

مصفف الشعر المتعدد فيليبس بالايونات HP8663/03
مصفف الشعر المتعدد فيليبس بالايونات HP8663/03

مملس شعر فيليبس BHS375/03

تعد هذه المكواة من أفضل مكوات الشعر لأنها تساعدك على تمليس شعرك بكل سهولة وخلال وقت قصير كما أنها تعمل على حماية شعرك من التلف؛ فالمكواة تحتوي على ألواح سيراميك مزودة بطبقة من الكيراتين.

تأتي المكواة مزودة ب 2 عداد للحرارة أعلي درجة حرارة 220 درجة مئوية من خلال تستطيعي فرد شعرك المجعد بكل سهولة، وأدني درجة حرارة 180 درجة مئوية تستطيعِ من خلالها فرد شعرك الناعم بلمسة واحدة.

المكواة تعمل على توزيع الحرارة بالتساوي على طول ألواح السيراميك لحماية شعرك من الحرارة العالية وتعرضه للتلف لأنها مزودة بخاصية thermoprotect

تتوفر المكواة في المنيع بسعر 86 ريال سعودي بعد خصم 20%، وبضمان سنتان.

الة ازالة شعر امجوي AP-14RP

هي أحد أدوات العناية الشخصية النسائية التي ترغب في اقتنائها أي سيدة لأنها مزودة بتكنولوجيا متطورة لإزالة الشعر من الجسم خلال وقت قصيرة بدون ألم كما أنها تعمل على جعل البشرة ناعمة.

الآلة مزودة ب60 ملقط لإزالة أقصر الشعيرات خلال دقائق، وإزالة الجلد الجاف والميت من قدميك لأنها مزودة بجزيئات معدنية ميكرو كما يأتي معها 8 ملحقات وهم فرشاة للتنظيف، ورأس التقشير، ورأس نزع الشعر، وطقم العناية بالقدم، وطقم تنعيم وتشكيل الأظافر.

إقرأ أيضا:طريقة تفعيل شريحة بيانات stc

تأتي آلة شعر مجوي بضمان سنتان، وتباع في موقع المنيع بسعر 689 ريال سعودي

الة ازالة شعر امجوي AP-14RP
الة ازالة شعر امجوي AP-14RP

وفي النهاية يحتوي موقع المنيع الإلكتروني على مجموعات رائعة من أدوات العناية الشخصية النسائية المصنعة من مختلف الماركات العالمية ذات الجودة العالية كما أنها تتوفر في الموقع بأسعار مناسبة للغاية، وأحيانا تخضع للخصومات والعروض.

السابق
افضل انواع الخلاطات والعصارات
التالي
قائمة بأدوات المطبخ كاملة