ادوات منزلية

افضل انواع الفريزرات المنزلية

افضل انواع الفريزرات المنزلية

الفريزرات الطويلة والافقية، تعتبر من الأجهزة الضرورية في أي بيت أو مطعم لأنها تمكن الإنسان من تخزين الأطعمة بكافة أنواعها لفترات طويلة، وتحافظ عليها من الفساد والتلف إلى جانب أن أجهزة الديب فريزر تعد من الأجهزة المساعدة للمرأة العاملة لأنها تساعدها على حفظ الطعام المعد خلال وقت سابق مما يوفر لها وقتها وجهدها.

افضل انواع الفريزرات المنزلية واجودها في المنيع

توفر شركة المنيع للأجهزة المنزلية في المملكة أنواع مختلفة من أجهزة الفريزرات ذات الأحجام المختلفة، والأشكال المتعددة سواء كانت قائمة أو أفقية كما أنها توفر هذه الأجهزة بعروض وخصومات مختلفة؛ لذلك نقدم لك أفضل الفريزرات في الموقع الإلكتروني للمنيع:

فريزر اكسبير أفقي 7 قدم

يعتبر هذا الفريرز من أكثر الفريزرات مبيعاً بالمنيع لأنه ذو تصميم فريد يتناسب مع مساحة المطبخ كما أنه يتمتع بالعديد من المميزات؛ فعلى سبيل المثال:

إقرأ أيضا:صيغة خطاب رسمي لوزير العدل
  • الجهاز مصنوع من مواد معدنية قوية وطلاء حراري مما يجعله مقاوم للصدأ.
  • يحتوي الفريزر على سلة داخلية مما تعمل على تنظيم الأطعمة فيه إلى جانب وجود مقبض خارجي وقفل.
  • يحتوي على نظام تبريد وتجميد مثالي مما يساعد على حفظ الأطعمة مجمدة وطازجة لفترات طويلة دون الخوف من تلفها.

يتوفر الفريزر في المنيع بسعر 970 ريال سعودي بعد 22.4% خصم.

فريزر اكسبير أفقي 7 قدم
فريزر اكسبير أفقي 7 قدم

فريزر هاس راسي 8.2 قدم 7 ادراج ابيض HFK112W

يعد فريز هاس الرأس من أكثر أجهزة الديب فريز مبيعًا في المنيع لأنه يتوفر بسعر 1799 ريال سعودي إلى جانب تمتعه بالعديد من المواصفات الرائعة؛ وهي:

  • يتوفر في الفريزر مساحة مثالية تساعدك على حفظ وتجميد أنواع مختلفة من الأطعمة لأنه يصنع بحجم 8.8 قدم، ويحتوي على 7 أرفف مصنوعة من البلاستيك المقوى والقابلة للتعديل.
  • يتمتع الفريرز بتكنولوجيا مقاومة التجمد نو فروست التي لا تتسبب في تكوين الثلج، وميزة التجميد السريع بالإضافة إلى خاصية التحكم المثالي في درجات حرارة الفريزر.

فريز هام أفقي 3.5 قدم

يعتبر فريز هام افقي مناسب للأسرة صغيرة العدد لأنه يأتي بحجم 3.5 قدم، ويحتوي على سلة تخزين كبيرة مصنوعة من مادة ستانلس استيل المضادة للصدأ، والتي تساعد على حفظ جميع المنتجات والأطعمة المختلفة.

إقرأ أيضا:منصة مدرستي تسجيل دخول للمعلم

يأتي الفريرز بقفل أمان يعمل على جعل الفريزر محكم الغلق من لعب الأطفال فيه إلى جانب وجود مقبض يسهل من عملية فتح الفريزر وغلقه.

يتوفر الفريزر في المنيع بسعر 749 ريال سعودي بعد 12.9% خصم.

فريزر وستنجهاوس (قابل للتحويل لثلاجه) 21 قدم استيل WWFR21TVS

هو واحد من أهم الفريزرات التي تشهد إقبال كثيف من الجمهور على شرائها لأنه يأتي بحجم 21 قدم ذو مساحة تخزين واسعة لحفظ وتجميد الأطعمة والسلع مع إمكانية تحويله إلى ثلاجة كما يتمتع الجهاز بالعديد من المميزات مثل:

  • الفريزر مصنوع من مادة ستانلس استيل مما يجعله مقاوم للصدأ والتأكل.
  • ميزة التجميد السريع لكافة أنواع الأطعمة والمنتجات، وميزة عدم تكوين الثلج المعروفة باسم خاصية نوفرست.
  • ميزة توفير الطاقة حيث يستهلك كمية قليلة من الطاقة، وميزة التنبيه عند ارتفاع درجة الحرارة.

يتوفر فريزر وستنجهاوس 21 قدم في المنيع بسعر 4399 ريال سعودي.

فريزر وستنجهاوس
فريزر وستنجهاوس

فريزر هاس رأسي 20.9 قدم سلفر HFK21UFSDIN

تصنع شركة هاس فريزر رأسي بحجم 20.9 قدم يحتوي على 5 أرفف و5 رف باب ودرج مما يساعدك على توفير مساحة كبيرة لحفظ وتجميد الأطعمة المختلفة كما يتمتع بالعديد من المميزات مثل خاصية عدم تكوين الثلج “نوفرست”، وخاصية التنبيه عند ارتفاع درجات الحرارة.

إقرأ أيضا:خلفيات الملك سلمان للايفون

ويتوفر الفريزر في الموقع الإلكتروني لشركة المنيع بسعر 2999 ريال سعودي.

وفي النهاية إذا كنت ترغب في شراء ديب فريزر بصناعة جيدة وسعر مناسب لحالتك المادية فإن شركة المنيع هي المكان المناسب لك لأنه يتوفر فيها أنواع مختلفة من الفريزرات بأسعار مناسبة بالإضافة إلى العديد من العروض والخصومات على هذه الأجهزة.

السابق
افضل انواع اجهزة التكييف المنزلية
التالي
افضل انواع العجانات ومحضرات الطعام