العناية بالبشرة

كريم فازلين الوردي لصحة اليدين وقوة الاظافر

كريم فازلين الوردي لصحة اليدين وقوة الاظافر

كريم فازلين الوردي لعناية أكثر تألقًا وجمالًا باليدين، والحصول على أظافر قوية.

تبحث المرأة دائمًا على الحصول عل أعل درجة من الجمال والجاذبية أمام الجميع، فتجدها من أكثر الناس حرصًا على العناية بالشعر والبشرة، حتى توغلت العناية الشخصية ووصلت إلى الأظافر والعناية بها.

يقدم الفازلين الوردي سُبل العناية باليدين والاظافر في آنٍ واحد، فالأظافر أصبحت من أولويات جمال المرأة السيدات في وطننا العربي.

يحتوي الفازلين الوردي على مكونات رئيسية من مادة الكيراتين، والتي تساعد في ترطيب اليدين، وتقوية الأظافر، وسوف نقدم إليكم من خلال مقالنا هذا تفصيلًا شاملًا عن الفازلين الوردي، وكيفية استخدامه، ومتوسط سعر الفازلين الوردي في السعودية والوطن العربي.

كريم فازلين الوردي لتنعيم اليدين

يحتوي فازلين الوردي على زيت فيتامين E، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، ومادة الكيراتين وهي المادة المعروفة بقدرتها على التخلص من جفاف الجلد.

إقرأ أيضا:افضل كريم لتفتيح الركب من الصيدلية

الجدير بالذكر أنه سهل الامتصاص، لذا لا يسبب في ظهور مواد دهنية على اليدين بعد الاستخدام، يمكنك الاعتماد عليه في فصل الشتاء، والذي تتعرض فيه اليدين للجفاف والتشقق المستمر.

الفازلين الوردي لتقوية الأظافر

من الطبيعي أن تكون اليدين والأظافر هي أكثر المناطق عُرضة للجفاف وكثرة التشقق في فصل الشتاء، واستخدام الغسول العادي ، قد ينتج عنه آثار سلبية عليهما، لذا يُفضل استخدام فازلين يساعد على ترطيب اليدين والاظافر.

يجعل الفازلين الوردي الأظافر أكثر قوة ولمعانًا، كمان أنه يقوم بتغذية الأظافر لفترة طويلة، والحفاظ عليها من التكسر

ويتم ذلك عن طريق وضع يديك في الماء الدافىء لمدة عشرين دقيقة، لإعطاء الأظافر فرصة التفاعل السريع مع الفازلين الوردي،ثم يتم وضع الكمية المناسبة على الأظافر مع التدليك المستمر، ولكن في حالة حدوث حالة تامة من الجفاف في الأظافر، يمكنك حينئذ ارتداء القفازات،حتى يتم منع تسرب الفازلين من اليدين.

فوائد الفازلين الوردي لليدين والاظافر

يمكنك ملاحظة نتائج هذا الفازلين بعد مرور أسبوعين منذ بداية الاستخدام، وسوف تلاحظين الملمس الحريري الجذاب على يديكِ، بالإضافة إلى ذلك يمنح الفازلين اليدين رطوبة تدوم لساعات طويلة من اليوم.

تجربتي مع كريم فازلين الوردي

أثبتت التقارير التي أُجريت لاستطلاع الرأي حول استخدام كريم فازلين الوردي، وقد أقرت جميع التجارب، أنه يمتلك الفاعلية العالية في حماية اليدين من الجفاف، والحفاظ على قوة الأظافر.

إقرأ أيضا:كريم ساليبت للاكزيما

يمكنك استخدام الفازلين في الليل، حتى يظل الفازلين على اليدين والأظافر مدة طويلة، وتستمر عملية الامتصاص طوال الليل دون التعرض لأشعة الشمس.

مكونات كريم فازلين الوردي

تم تصنيع كريم فازلين الوردي من مواد فعالة وتعطي نتائج قوية عند الاستخدام وهي كالتالي:

  • مادة الجليسرين.
  • فينوكسي إيثانول.
  • أكوا.
  • جليكول ستيرات.
  • كحول سيتيل.
  • سيليكات ألومنيوم الماغنسيوم.
  • كاربومير.
  • بارفان.
  • ثنائي الصوديوم EDTA.

سعر كريم فازلين الوردي لليدين

  • يبلغ متوسط سعر الفازلين الوردي إلى 16 جنية مصري.
  • يصل سعره في السعودية إلى 50 ريال سعودي.

احتياطات واجبة عند استخدام الفازلين الوردي

يجب عليك قبل استخدام كريم فازلين الوردي قراءة الإرشادات على ظهر عبوة الفازلين وأهمها، منع وصول الكريم للعينين، وفي حالة حدوث تهيج واحمرار للجلد، يجب التوقف فورًا عن استخدام الكريم، وغسل يديك بالماء الدافىء.

إقرأ أيضا:افضل كريم لعلاج اسمرار الرقبة

وإذا تمكن الفازلين من عينيك، يجب غسل العين بالماء الدافىء أيضًا، حتى لا تؤثر المواد الكيميائية عليها.

تجدر الإشارة أن كريم فازلين الوردي يتمتع بشعبية كبيرة بين السيدات، ويكثر الطلب عليه في الأسواق، وهذا يدل على نتائجه الفعالة في الحفاظ على جمال اليدين والأظافر.

السابق
الاستعلام عن التامين الطبي برقم الهوية
التالي
كيفية الاستعلام عن صلاحية التأشيرة برقم الهوية فقط