Site icon عنوان

سعر سيروم فيتامين سي من بودي شوب في السعودية من الصيدلية

سعر سيروم فيتامين سي من بودي شوب في السعودية

سعر سيروم فيتامين سي من بودي شوب في السعودية

سيروم فيتامين سي من بودي شوب يعتبر من أهم العناصر التي قد تحتاج لها عند اتباعك روتين يومي للاهتمام ببشرتك لأن تركيبته تحتوي على عدد كبير من العناصر المفيدة لكافة أنواع البشرة مثل مضادات الأكسدة كما أنها تقوي من عملية إنتاج الكولاجين في البشرة، ويعزز من قدرة خلايا الوجه على التجديد والقضاء على البقع الداكنة بها.

سعر سيروم فيتامين سي من بودي شوب

يتوفر سيروم فيتامين سي في زجاجة 30 مل بمتجر ذا بودي شوب الإلكتروني بـ المملكة العربية السعودية بسعر 105 ريال سعودي بينما السلعة غير متاحة في متجر بودي شوب في مصر.

مكونات سيروم فيتامين سي وطريقة استخدامه

المنتج مكون من مواد طبيعية موجودة متوفرة في توت كامو، وفيتامين E، وزيت الجوز، وفيتامين C التي تعمل جميعها على تجديد خلايا البشرة، وتمنحها النضارة والحيوية اللازمة لها.

طريقة استخدامه

للحصول على أقصى استفادة من سيروم فيتامين سي من بودي شوب يجب عليك استخدامه طبقًا للإرشادات التالية:

إقرأ أيضا:صيغة خطاب شكوى لمكافحة الفساد

مميزات سيروم فيتامين سي من بودي شوب

يوفر سيروم العديد من الفوائد الرائعة لبشرتك؛ ولعل أبرزها:

عيوب سيروم فيتامين C من بودي شوب

على الرغم من مميزات المنتج الرائعة التي يقدمها للبشرة لكن هناك بعض العيوب، وهي:

إقرأ أيضا:تجربتي مع حبوب فيرين للقولون

آراء المستخدمين للمنتج

أوضح العديد من مستخدمي سيروم فيتامين سي من بودي شوب آرائهم الإيجابية بشأنه؛ فبعض المستخدمات قالت أن المنتج ممتاز مشيرة إلى إمكانية استخدمه قبل وضع كريم الأساس لأنه يساعد على ترطيب البشرة، وحمايتها من الجفاف.

كما قالت أحد المستخدمات اللواتي يملكون بشرة حساسة أن هذا المنتج مناسب للغاية لبشرتهم عند استخدامه بكميات صغيرة.

ذكرت احدى مستخدمات المنتج أنه جعل بشرتها ناعمة كالحرير، وأنه مفيد على المدي الطويل كما أنه يمنحها شعور بالراحة والانتعاش طوال اليوم في حين مستخدمة أخري للمنتج أوضحت أنه قام بمعجزة في بشرتها حيث ساعدها على ترطيبها، وقضي على البقع الداكنة الجافة الموجودة فيها.

إقرأ أيضا:القنوات التي ستبث خطبة عرفة

في النهاية يعد سيروم فيتامين سي من بودي شوب من أفضل أنواع سيروم المناسبة لجميع أنواع البشرة التي تمنحها النضارة والحيوية والنعومة اللازمة لها كما يساعدها في القضاء على البقع الداكنة الموجودة فيها لاسيم أنه يتميز برائحته الجميلة القوية.

Exit mobile version