التقنية والتكنولوجيا

التسويق الإلكتروني في تركيا

التسويق الإلكتروني

التسويق الإلكتروني في تركيا.. في إحصائية بسيطة ، وجدنا أنه وفقًا لتقرير صادر عن وكالة إحصاءات التعليم العالي البريطانية الصادر في 2018 ، فإن 79٪ من الحاصلين على درجة البكالوريوس في التسويق يحصلون على وظيفة بدوام كامل بعد الانتهاء من دراستهم ، وتتراوح رواتبهم بين 20-24 ألف جنيه إسترليني.

يتعلق التسويق بكيفية توصيل أفضل قيمة لمنتج أو خدمة أو علامة تجارية للعملاء أو المشترين أو المستهلكين بغرض بيعها في النهاية إذا كنت تفكر في وجهة لدراسة التسويق في الخارج ، فيمكن أن تكون تركيا واحدة من الوجهات الرائعة للطلاب المهتمين بدراسة التسويق.

دراسة التسويق الإلكتروني في تركيا

التسويق عبارة عن مجموعة من الخطوات التي يتخذها المسوق ، والتي تبدأ من تحليل رغبات الجمهور لمنتج معين والعوامل التي تجذبه في ذلك المنتج ، ودراسة السوق من جميع جوانبه ، مما يؤدي إلى وضع خطة إنتاج وتسويق مناسبة رغبات الجمهور.

إقرأ أيضا:تعريف الذكاء الاصطناعي بالعربي (AI) Artificial Intelligence

يتم التسويق إما بشكل تقليدي عن طريق وضع الإعلانات في المجلات والصحف أو التسويق الإلكتروني من خلال المواقع الإلكترونية للتعريف بالمنتج ومميزاته وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من الأفراد وتحويلهم من أفراد إلى عملاء لتلك الشركة.

يعتبر التسويق من أهم التخصصات المستقبلية ، والتي لها مجالات عمل عديدة ومتنوعة ورواتب مغرية ، وذلك لعدة أسباب منها:

  • معرفة رجال الأعمال بأهمية ودور التسويق في دعم مشاريعهم وتحسين صورة المنتجات للفرد ونشرها حول العالم على نطاق واسع وبأقل التكاليف.
  • ظهور عدد كبير من الشركات في الآونة الأخيرة وتضخم القطاع الصناعي مما يؤدي إلى زيادة الحاجة والطلب لأعداد كبيرة من المسوقين.

المهارات اللازمة في مجال التسويق

امتلاك تفكير تحليلي عميق والقدرة على تحليل رغبات الفئة المستهدفة ووضع استراتيجيات دقيقة للحصول على النتيجة المرجوة.

التفكير الإبداعي والقدرة على ابتكار طرق تسويقية جديدة وإنتاج أفكار شيقة تلبي احتياجات السوق.

القدرة على الاستفادة من الفرص المناسبة والاستفادة منها في مصلحة الخطة التسويقية.

شخصية قوية في تقديم العروض للتأثير على العملاء وكسب ثقتهم.

معلومات عن دراسة التسويق الإلكتروني في تركيا

عدد سنوات دراسة التسويق في تركيا 4 سنوات أكاديمية ، وإذا احتاج الطالب إلى سنة تحضيرية باللغة الإنجليزية أو التركية تزداد فترة الدراسة لسنة إضافية.

إقرأ أيضا:أدوات التسويق الإلكتروني

تتراوح تكاليف دراسة التسويق في جامعات تركيا ما يقرب من 6600 دولار أمريكي ، وفي جامعات شمال قبرص تتراوح بين 2400-4000 يورو.

تنتمي المواد الدراسية التالية إلى جامعة بيلجي. لمعرفة المزيد عن دورات التسويق لجامعة معينة ، يمكنك القيام بذلك من خلال موقعها على الإنترنت.

السنة الدراسية الأولى:

  • الأعمال التطبيقية.
  • مقدمة في علم الاقتصاد.
  • التحليلات.
  • تطبيقات Office للأعمال.

السنة الدراسية الثانية:

  • مقدمة في المحاسبة.
  • مناهج الإدارة.
  • التحليل الإحصائي للأعمال.
  • أساسيات التسويق.
  • علم النفس.
  • السلوك التنظيمي.
  • إحصائيات متقدمة في الأعمال.
  • إدارة التسويق.

السنة الدراسية الثالثة:

  • أبحاث التسويق.
  • ادارة الموارد البشرية.
  • إدارة الإنتاج والعمليات.
  • سلوك المستهلك.

السنة الدراسية الرابعة:

  • تطوير منتج جديد.
  • الإدارة الاستراتيجية.
  • إدارة التسويق الاستراتيجي.
  • لعبة التسويق.
  • استراتيجية تسويق عالمية.

شركات التسويق الإلكتروني في تركيا

شركة Extent Media:

إقرأ أيضا:كيفية التسويق الإلكتروني

تعد شركة Extant Media إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني في الوطن العربي ، وتوفر لك جميع خدمات التسويق الرقمي لأنها تقدم أحدث الحلول التسويقية المبتكرة التي تلبي تطلعات وتوقعات عملائها لتحقيق النجاح في أعمالهم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

ويتجلى ذلك أيضًا في إبداعه في تقديم حلول وخدمات التسويق الإلكتروني ، ويضم نخبة من الخبراء العاملين في مجال تخطيط حملات التسويق عبر الإنترنت ويسعى إلى توسيع نطاق خدمة الإعلان التسويقي بدلاً من الاحتراف لتحقيق المطلوب الأهداف والنتائج.

لأنهم يريدون تغيير مفهوم التسويق الإلكتروني العملي والابتعاد عن الجانب النظري للتطبيق بفضل مهارات وخبرات مديري الشركة في تقديم حلول تسويقية متكاملة للعملاء الذين يهدفون إلى تحقيق الأهداف بشكل كامل.

في التسويق الإلكتروني ، تعتمد النقرة على البحث عن حالات حقيقية في عملنا وأبحاث السوق بمزيد من التفصيل لتحقيق نتائج تزيد من معدل ربح مشروعك.

علاقتهم الواسعة والمستمرة مع عملائهم السابقين وعملهم على تطوير أعمالهم من خلال التسويق الإلكتروني وحلول التسويق المتكاملة لتحقيق أفضل النتائج وزيادة العائد على الاستثمار والنزاهة والأخلاق التي يتمتعون بها في معاملاتهم وكذلك الأساس للابتكار في عملهم وتنفيذ رسالتهم من أهم الخصائص التي تميزهم عن غيرهم في علاقاتهم مع عملائهم.

شركة رويدنت

شركة متخصصة في تصميم مواقع الويب بمميزات غير مسبوقة وبساطة وسرعة في التصفح وصقل في اختيار الألوان نستخدم تقنيات عالمية لتصميم مواقع فريدة بروح إبداعية.

لماذا تختار شركة تصميم مواقع الإنترنت جميع الخدمات التي تحتاجها في مكان واحد وفي أيد أمينة وخبرة وعمل سابق:

توفر لك شركة تصميم الويب Rodent خدمات محملة بملخص لسنوات الخبرة والعمل الجاد ، فهم يعرفون متطلبات عملك ويعرفون كيفية تحويل عملائهم إلى الصدارة من خلال خطة عمل متكاملة ، من تصميم الهوية المرئية إلى تصميم مواقع الويب ، خطة تسويقية تعدهم بزيادة عدد الأشخاص المهتمين بأعمالهم وزيادة مبيعاتهم وأرباحهم.

تصمم شركة Ruedent web design مواقع الويب وفقًا لأحدث المعايير الدولية لتكون متوافقة مع جميع الأجهزة الذكية ومحركات البحث سهلة الاستخدام.

شركة 2P

تأسست 2P للعلاقات العامة والتسويق الرقمي في اسطنبول ، تركيا في أوائل عام 2015 وهي مسجلة كشركة رسمية في تركيا تحت الاسم التجاري 2P REKLAMCILIK VE DİJİTAL PAZARLAMA LİMİTED ŞİRKETİ.

تجمع الشركة فريقًا متطورًا متخصصًا في مجالات التسويق الرقمي والعلاقات الإعلامية وتصميم المحتوى الرقمي وإنتاجه وتنظيم المؤتمرات.

بصفتها شركة علاقات عامة وتسويق رقمي ووكالة تسويق في اسطنبول ، فهي تقدم خدمات للشركات والمؤسسات التي ترغب في بناء شبكة علاقات قوية ودائمة كن قويا مع الشركة وقدم نفسك إلى أفضل مجموعة مستهدفة ممكنة.

هدفهم هو تزويد عملائهم بمزيج من الخدمات الاستشارية والإعلامية لتلبية احتياجاتهم وطريقة لصياغة الرؤية الشاملة اللازمة لجعلها مرئية للجمهور والتي ستضمن استمرارية عملك ونجاح أهدافك.

العمل على بناء سمعة أفضل للعملاء ولتمييز حصة السوق عن المفهوم التقليدي لدور شركة متخصصة في العلاقات العامة والإعلان.

مع الأخذ في الاعتبار أنهم يقدمون ما يهدف إليه عملاؤهم ويتوافقون مع المقاييس العالمية.

المنافسة التي تميزهم يتكون فريقك من فرق متعددة الثقافات تتمتع بمهارات وخبرات مبتكرة.

المسئولية والقدرة على الخروج بحلول ذكية وعملية لتحقيق معادلة النجاح يسعى فريقك لتحقيق أفضل النتائج في جميع وظائفهم ودمج مسؤولياتهم مع الآخرين لتقديم الخدمة المناسبة للعميل المناسب في الوقت المناسب.

أيضًا ، يتم فحص أسعار الخدمات التي يقدمونها بعناية يساعد هذا عملائهم في الحصول على أفضل عائد على استثماراتهم.

شركة استازل

هي شركة تسويق إلكتروني تعمل من اسطنبول، تركيا، وتعمل على إدارة حملات التسويق الإلكتروني على منصات التواصل الاجتماعي، وواحده من أفضل شركات التسويق الإلكتروني في تركيا وتشمل حملاتهم التسويقية كلاً من حملات التسويق الإلكتروني الممولة والجهات الخارجية.

كما نقدم خدمات تحسين محركات البحث (SEO) عن طريق محركات البحث بتمويل أو نضمن لعملائنا أفضل النتائج وأفضل منافسة على الصفحات الرئيسية لمحركات البحث في أسرع وقت ممكن.

إدارة الحملات الإعلانية على شبكات التواصل الاجتماعي تتمثل هذه الخدمة في إيجاد جمهور كل شركة بناءً على خبرتها ورؤيتها ، ومن ثم اختيار المنصات المناسبة.

إدارة حملات Google AdWords الإعلانية ، ونظرًا لأن خبراء التسويق لدينا معتمدين من قِبل Google ، يمكنك الوثوق بنا تمامًا فيما يتعلق بإعلانات Google AdWords الخاصة بك.

تحسين محرك البحث لموقع الويب SEO إذا كنت تريد أن يظهر عملك على صفحة Google الرئيسية دون استخدام إعلانات Google AdWords ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

التسويق الإلكتروني تركيا

استطاعت الشركات التركية غزو العالم بمنتجات تتميز بالجودة العالية والأسعار المنخفضة مقارنة بالمنتجات الصينية الملوثة بجودة رديئة ، فكلما انخفضت أسعارها.

المنتجات التركية وخاصة الملابس تحظى بشعبية كبيرة خاصة في الدول العربية.

اهتم العرب بشراء المنتجات التركية خاصة في قطاع الملابس.

هناك العديد من الماركات التركية التي أثبتت جدارتها في مجال صناعة الملابس.

نظرًا لجودتها العالية وتصميماتها الرائعة للملابس التي نالت استحسان الجميع ، أصبحت شعبية المنتجات التركية ممتازة.

وبينها وبين تركيا ، أصبحت العديد من دول العالم عملية تجارية مستمرة.

هناك أكثر من 3000 شركة تركية تصدر منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك 150 شركة لها عدة فروع في دول حول العالم.

تقدم الشركات التركية العاملة في مجال التسويق الإلكتروني كافة الخدمات المتعلقة بالتسويق الإلكتروني.

خدمة تصميم مواقع الويب وإنشاء المتاجر الإلكترونية ليست الخدمة الوحيدة ، ولكن هناك العديد من الخدمات الأخرى.

تقوم العديد من الشركات التركية بتصدير منتجاتها إلى الخارج.

امتلك متجرًا على الإنترنت والمشاركة في التسويق الالكتروني باتباع نظام الإحالة من خلال تطبيقاته على الأجهزة الذكية.

الفكرة هي إشراك نفس الجمهور في تسويق منتجات الشركة.

في المقابل ، سيتم إضافة خصم خاص على شكل رمز ترويجي إلى حسابك من خلال التطبيق.

أو إضافة مبلغ من المال إليه في حسابه يمكنه سحبه أو استخدامه لشراء المنتجات من متجر الشركة الإلكتروني من أكثر الشركات نشاطا في مجال التسويق الإلكتروني بالعمولة هو التسويق الإلكتروني في مجال العقارات وبيع الشقق.

إلى جانب التسويق لشركات السفر والفنادق في تركيا تحظى بشعبية كبيرة. مجال آخر للتسويق بالعمولة هو تسويق المنتجات الطبية.

الانتشار الواسع للتسويق الإلكتروني لمنتجات المصانع والمصانع التركية.

شركات التسويق الشبكي في تركيا

شركة ClickBank Affiliates

أحد أشهر المواقع على الإنترنت لبيع وشراء المنتجات للحصول على معلومات إنها منظمة تسويق إلكتروني تضم أكثر من 6 ملايين عميل حول العالم ، ويمكنك العثور على خطة تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على Clickbank ، ويمكن للمسوقين الذين يرغبون في كسب المال باستخدام ClickBank ، الترويج للمنتجات الرقمية للبائعين الآخرين مقابل عمولة عالية تبلغ حوالي 50 -70٪ ، هذا الموقع من أفضل المواقع التابعة ، لكن له بعض العيوب ، مثل المنافسة الشديدة على المنتجات الشعبية ، وبدون حركة المرور يصعب بيع المنتج.

Max Bounty:

عندما يتعلق الأمر بالمنصات التابعة ، سنتحدث دائمًا عن واحدة من أفضل المنصات ، Maxbounty إذا كنت جديدًا في السوق التابعة ، فهذه المنصة ضرورية الموقع شائع في وقت قصير ، ويمكنك الحصول على أموال أسبوعية من هذا الموقع عندما يكون الرصيد أكثر من 50 دولارًا.

CJ Affiliate CJ Affiliate:

إنه أحد أفضل مواقع التسويق بالعمولة العالمية في اسطنبول ، يمكنك الحصول على آلاف المنتجات والترويج لها عبر الإنترنت وكسب الكثير من المال منها ، الانضمام إلى هذه الشركة سهل جدًا بالنسبة للمتعلم الجديد في هذا المجال ، بدون تدريب يمكنك ما عليك سوى ملء نموذج التسجيل واستكشاف لوحة القيادة ثم ملء الملف الشخصي للتأكيد السريع والبدء.

Share Sale Share Sale :

Share A Sale هي واحدة من أكبر الشركات عبر الإنترنت وأكثرها ثقة في هذه الصناعة لأكثر من 17 عامًا وأكثر من 5000 متداول مسجلون في منصة بيع الأسهم.

JVZoo JVZoo:

تأسست JVZoo JVZoo في عام 2011 وتحظى بثقة كبيرة من مستخدميها. Jvzoo هي واحدة من أفضل الشبكات التابعة بفضل كفاءتها العالية مع أوضاع مختلفة ، والمزيد من الميزات الفريدة لهذه المنصة ، ستحصل على عمولة فورية لمبيعاتك يمكنك الحصول على عدة خيارات للإعلان على موقعك على هذه المنصة وتكون عمولة 50٪ او اكثر. يمكنك بسهولة الانضمام إلى هذه المنصة بحرية إذا كنت مهتمًا بإطلاق منتج جديد ، فهي واحدة من أفضل المنصات التي يمكن أن تفيد منتجك ، وهناك عيب واحد فقط في هذه المنصة وهو أنه يتعين عليك إكمال مبيعات 50 منتجًا من أجل اربح PayPal على الفور.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا التسويق الإلكتروني في تركيا بالإضافة إلى أفضل شركات التسويق الإلكتروني في تركيا.

السابق
أدوات التسويق الإلكتروني
التالي
شركات التسويق الإلكتروني في العالم