التواصل الاجتماعي

كيف اسوي قروب سناب التحديث الجديد

سناب

كيف اسوي قروب سناب التحديث الجديد.. كيف أقوم بإنشاء مجموعة Snap بحيث يمكنني مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع بعض الأصدقاء دون الآخرين في هذا التطبيق Snapchat هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المنتشرة على نطاق واسع ، ويتميز هذا التطبيق بحذف جميع الصور والمقاطع الأخرى بعد نشرها في وقت محدد للمستخدمين لنشر مقاطع جديدة ، بحيث يستمر التفاعل بين المستخدمين.

كيف اسوي قروب سناب التحديث الجديد

يرغب العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في إنشاء مجموعة Snapchat حتى يتمكنوا من تبادل الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم المقربين دون أشخاص آخرين ، وفيما يلي طريقة إنشاء مجموعة Snapchat:

انتقل إلى قائمة التطبيقات وقم بتشغيل Snapchat على الهاتف الذكي.

انتقل إلى شاشة الأصدقاء وانقر على أيقونة الدردشة الجديدة من أعلى الشاشة.

اضغط على خيار إنشاء مجموعة جديدة ثم قم بإضافة جميع الأصدقاء المطلوبين.

إقرأ أيضا:رابط تحميل مجاني file extension apk

اكتب اسم المجموعة ، ثم اضغط على زر الدردشة مع المجموعة.

إرسال الرسائل والصور بالإضافة إلى مقاطع الفيديو عند الرغبة.

ما هي فائدة قروب سناب

هناك العديد من الفوائد التي يمكننا الحصول عليها عند إنشاء مجموعة جديدة على Snapchat ، بما في ذلك ما يلي:

الحفاظ على الخصوصية: تساعدنا المجموعات في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع مجموعة معينة من الأشخاص دون آخرين ، مما يؤدي إلى الحفاظ على مستويات عالية من الخصوصية.

إجراء المكالمات: يمكننا استخدام المجموعات على Snapchat لإجراء مكالمات صوتية ومرئية مع أعضاء هذه المجموعات مباشرة.

كيف أقوم بطرد شخص ما من قروب سناب

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة خطوات طرد الأشخاص من مجموعة Snapchat بعد معرفة كيفية إنشاء مجموعة Snapchat ، وعلى الرغم من عدم وجود خيارات يمكن استخدامها لطرد الأشخاص من المجموعات بواسطة Snapchat ، إلا أن هناك بعض الطرق التي يمكننا اتباعها من أجل تخلص من هؤلاء الاشخاص ومنها: انشاء مجموعة جديدة تضم جميع الاعضاء باستثناء العضو المطلوب او التواصل مع هذا العضو واخباره بمغادرة المجموعة.

عدد الأشخاص في قروب سناب

يسمح Snapchat بإنشاء مجموعات تحتوي على واحد وثلاثين عضوًا من قائمة الأصدقاء ولا يسمح لأعضاء المجموعة بتجاوز هذا العدد ، حفاظًا على خصوصية الأعضاء ، ويقوم التطبيق بحذف جميع رسائل الأعضاء بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو التي تم نشرها من قبلهم عند مغادرتهم المجموعة أيضًا ، لن يتمكن الأعضاء الجدد من رؤية الرسائل قبل وقت انضمامهم.

إقرأ أيضا:هل التيك توك سيقفل؟

كيف أقوم بإلغاء قروب سناب

يمكننا التخلص من جميع المجموعات المزعجة في تطبيق Snapchat من خلال ترك هذه المجموعات وإلغائها من حساباتنا على Snapchat باتباع الخطوات التالية:

قم بتشغيل Snapchat ثم انتقل إلى المجموعة المطلوبة.

اضغط على أيقونة الدردشة من أعلى الشاشة.

انقر على الزر خيارات ، ثم اختر ترك المجموعة.

ما هو تطبيق سناب

Snapchat هو تطبيق مراسلة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. تم إطلاقه في عام 2011 يتمتع تطبيق Snapchat بميزة فريدة وهي القدرة على عرض صورة أو مقطع فيديو لفترة قصيرة من الوقت قبل أن يختفي إلى الأبد.

على الرغم من عدم وجود اللقطة بشكل دائم ، حيث يقوم التطبيق بإخفائها تلقائيًا بعد فترة زمنية ، يمكن للمستخدم التقاط لقطة شاشة للشاشة لحفظ ما تم إرساله.

يبلغ عدد المستخدمين النشطين يوميًا في تطبيق Snapchat حوالي 100 مليون مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم ، وقد أشارت التقارير إلى أن مستخدمي التطبيق يرسلون حوالي 700 مليون صورة / مقطع فيديو يوميًا ، اعتبارًا من مايو 2014.

كما كانت هناك تقارير تفيد بأن فيسبوك عرضت 3 مليارات دولار لشراء التطبيق ، نظرًا لشعبيته الكبيرة ، حتى أن أحد مؤسسي التطبيق فيما بعد رفض الصفقة والمال ، الأمر الذي دفع فيسبوك لاحقًا لإطلاق تطبيق مماثل يسمى Slingshot.

إقرأ أيضا:هل التيك توك سيقفل؟

ما هي الكلمات المستخدمة في تطبيق سناب؟

سنقدم شرحًا سريعًا وبسيطًا للكلمات المستخدمة في عالم Snapchat.

مستخدمو Snapchat: يشير هذا المصطلح إلى مستخدمي Snapchat.

Snap: يشير هذا المصطلح إلى لقطة عبارة عن صورة أو مقطع فيديو تم التقاطه عبر Snapchat حيث يمكن إرسال Snap إلى مستخدمي Snapchat أو لقطات متعددة إلى عدة مستخدمين لا يمكن رؤيتها إلا من قبل المستلم المحدد ولمدة زمنية محددة من واحد إلى عشرة ثواني.

Snapback: يرد المستلم على Snap أو Snap مُرسَل إليه.

Story: يمكنك إرسال Snap أو Snap إلى مجموعة من الأصدقاء ، حيث يمكن للمستلمين رؤية عدد مرات الفتح خلال 24 ساعة ، ويمكنك إرسال Snaps أو Snaps متعددة إلى قصة مستخدم يتم دمجها في قصة واحدة.

Scores: إجمالي عدد الـ Snaps التي أرسلها المستخدم واستقبلها ، والتي تظهر بجوار اسم كل مستخدم في قائمة جهات اتصال أصدقائه والعكس صحيح.

Chat: يشير هذا المصطلح إلى الميزة التي تتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض من خلال الرسائل الخاصة.

Here: يشير هذا إلى ميزة فرعية داخل الدردشة تسمح للمستخدمين ببث الفيديو والصوت إلى الأصدقاء مباشرة أثناء الدردشة.

كيف يعمل تطبيق سناب؟

يتميز تطبيق سناب شات بتصميمه وواجهة مستخدمه ، وهي بسيطة جدًا لدرجة الارتباك ، حيث أن ما تعرضه كاميرا المستخدم هو الشاشة الرئيسية للتطبيق ، وفي البداية قد يبدو غريبًا أو مستبعدًا ، وقد يجدون صعوبة في التنقل داخل التطبيق.

يجب على المستخدم تنزيل التطبيق المجاني مبدئيًا ، وإنشاء حساب مستخدم بداخله ، وبمجرد الانتهاء من ذلك يمكن فتح التطبيق والبدء في استخدامه ، بحيث تظهر الشاشة الرئيسية في البداية والتي تعرض كاميرا المستخدم.

يوجد زر الفلاش أعلى الشاشة في الزاوية اليسرى ، والذي يقوم بالتبديل بين وضعي تشغيل وإيقاف فلاش الكاميرا ، بينما يوجد زر الكاميرا في أعلى الشاشة في الزاوية اليمنى ، والذي يتم التبديل بين الأمام و أوضاع الكاميرا الخلفية ، بينما تعرض المنطقة المركزية لواجهة التطبيق ما يتم رؤيته من خلال الكاميرا الخاصة بمستخدم الكاميرا.

يوجد زر كاميرا مستدير كبير أسفل منطقة عرض الكاميرا ، وهو مخصص لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو أو ما يعرف باللقطات أو اللقطات ، ويمكن الضغط على زر الكاميرا بشكل مستمر لعمل تسجيل فيديو بالصوت أو اضغط مرة واحدة على الزر لالتقاط صورة أو لقطة.

يوجد ايقونة تحتوي على ثلاثة اسطر على الجانب الايمن اسفل الشاشة الرئيسية ، وهي مخصصة لعرض عدد اللقطات التي لم يشاهدها المستخدم بعد ، وعندما ينقر عليها المستخدم سينتقل الى خاص قائمة لعرض المقاطع التي لم تتم رؤيتها بعد.

يوجد زر لتنبيهات الدردشة في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة ، وهو مخصص لإرسال رسائل خاصة بين الأصدقاء.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا كيف اسوي قروب سناب التحديث الجديد بالإضافة إلى ما هو تطبيق سناب وكيف يعمل.

السابق
كيف اسوي سيره ذاتيه من الجوال
التالي
كيف اسوي شعري كيرلي طبيعي