العناية بالشعر

افضل غسول للوجه من اي هيرب

غسول

افضل غسول للوجه من اي هيرب.. تعتبر العناية بالبشرة ضرورية وصحية لكل من الرجال والنساء ، واستخدام غسول الوجه المناسب لنوع بشرتك هو حجر الزاوية في هذه الرعاية ، لذلك بحثنا عن أفضل أنواع غسول البشرة من iHerb.

للحفاظ على بشرة متألقة وصحية وتجنب البهتان والبهتان ، عليك اتباع روتين جيد للعناية بالبشرة استخدام غسول الوجه له فوائد عديدة تجعله لا غنى عنه.

افضل غسول للوجه من اي هيرب

Acure‏ مقشر مفتح للوجه 4 أونصات سائلة

Acure‏ مقشر مفتح للوجه 4 أونصات سائلة
Acure‏ مقشر مفتح للوجه 4 أونصات سائلة

الأكثر مبيعًا على iHerb ، هذا المستحضر مصنوع من الطحالب البحرية والطين الأخضر الفرنسي الذي يساعد على تنظيف البشرة بعمق يساعد المستحضر على تعزيز بشرة صحية ورطبة وناعمة ، وتساعد العناصر الغذائية القوية في الطحالب البحرية على إزالة السموم وتترك بشرتك ناعمة ومتألقة.

إقرأ أيضا:افضل روائح باث اند بودي للمتزوجين

المستحضر خالي من البارابين والكبريتات والزيوت المعدنية والبترول ، وكذلك الفورمالديهايد والمواد الكيميائية الضارة بالبشرة.

ضعي المستحضر على بشرتك المبللة وافركيها بلطف بأطراف أصابعك ، ثم اشطفي بشرتك جيدًا وجففيها برفق.

Eucerin‏ جل التنظيف المرطب + حمض الهيالورونيك 6.8 أونصة سائلة

Eucerin‏ جل التنظيف المرطب + حمض الهيالورونيك 6.8 أونصة سائلة 
Eucerin‏ جل التنظيف المرطب + حمض الهيالورونيك 6.8 أونصة سائلة

غسول الوجه I-Herb عبارة عن جل منظف بحمض الهيالورونيك المهم للبشرة الشابة والنابضة بالحياة مناسب للاستخدام اليومي ، هذا الغسول ينظف البشرة بلطف ويزيل المكياج والشوائب كما أنه خالي من العطور والزيوت والصابون والمواد الضارة للبشرة بالإضافة إلى ذلك ، فهو لطيف على البشرة بجميع أنواعها ولا يسد المسام.

تركيبة غنية بحمض الهيالورونيك تحافظ على ترطيب البشرة وتوازنها ، وتترك بشرتك نظيفة ومنتعشة ورطبة يعد حمض الهيالورونيك من أقوى مرطبات البشرة ، حيث يدعم تماسك البشرة ويقيها من الترهل مما يمنح الوجه سنوات إضافية.

PanOxyl‏ غسول رغوي لحب الشباب قوة قصوى مع بنزويل بيروكسيد 10٪ 5.5 أونصة

PanOxyl‏ غسول رغوي لحب الشباب قوة قصوى مع بنزويل بيروكسيد 10٪ 5.5 أونصة
PanOxyl‏ غسول رغوي لحب الشباب قوة قصوى مع بنزويل بيروكسيد 10٪ 5.5 أونصة

هذا المنظف الرغوي لحب الشباب هو الخيار المفضل لأطباء الجلد إنه فعال للغاية مع وجود البنزويل بيروكسايد ، وهو العنصر النشط الذي يحارب البكتيريا التي تسبب البثور وحب الشباب يمكن استخدام هذا المستحضر للتنظيف العميق للبشرة ، وهو مناسب للوجه والصدر والظهر أيضًا ، لأن تركيبته لطيفة جدًا على البشرة.

إقرأ أيضا:خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه ومنع التساقط مجرب

يساعد الغسول الرغوي على إزالة حب الشباب الموجود ويمنع تكون بثور جديدة بفضل وجود البنزويل بيروكسايد الذي يحارب البكتيريا ينتج حب الشباب عن انسداد المسام بالشوائب والأوساخ ، مما يشكل بيئة خصبة لنمو البكتيريا التي تؤدي إلى ظهور البثور والبثور.

لكن التنظيف العميق بغسول رغوي يساعد على إزالة الزيوت الزائدة وتنظيف المسام جيدًا يوصى باستخدام المنتج مرة واحدة يوميًا مبدئيًا لمنع الجفاف المفرط للجلد كما يوصى باستخدام واقي الشمس عند مغادرة المنزل بعد استخدام المستحضر.

Alba Botanica‏ أكني دوت غسول عميق للمسام خالي من الزيت 6 أونصات

Alba Botanica‏ أكني دوت غسول عميق للمسام خالي من الزيت 6 أونصات 
Alba Botanica‏ أكني دوت غسول عميق للمسام خالي من الزيت 6 أونصات

لاقى غسول الوجه Acne Dot من Alba Botanica إعجاب العملاء على iHerb. يتميز المستحضر بتنظيفه العميق للمسام وقدرته على محاربة حب الشباب بشكل فعال وسريع هذا المستحضر يعالج حب الشباب ، فهو يحتوي على حمض الساليسيليك بتركيز 2٪ لعلاج البثور والبثور يحتوي أيضًا على لحاء الصفصاف وعوامل تنظيف أخرى للجلد قادرة على إزالة الشوائب وتنظيف المسام ومنع الانسداد بأقصى قوة كما يتميز لوشن Acne Dot بتأثيره الإيجابي على البشرة حتى بعد شطفها إنه مصنوع من مكونات نباتية بالكامل وخالي من الألوان الاصطناعية والعطور والمواد الضارة بالبشرة.

أفادت أكثر من 70٪ من النساء اللواتي جربن هذا المنتج أن بشرتهن أصبحت أكثر وضوحًا بعد الاستخدام المنتظم لمدة سبعة أيام تم اختباره أيضًا من قبل أطباء الجلد والمتخصصين وثبت أنه آمن على الجلد ولا يسبب انسداد المسام أو التشققات.

إقرأ أيضا:افضل كريم ازالة الشعر للنساء بنتيجة مضمونة

غسول الوجه Acne Dot هو أحد المنظفات الرغوية على iHerb. حقيقة أنه يحتوي على حمض الساليسيليك ولحاء الصفصاف يجعله أكثر فعالية في علاج البثور يتغلغل بعمق في طبقات الجلد ويزيل الدهون المتراكمة في المسام لذلك فهو يعالج البثور القديمة ويمنع ظهور البثور والبثور الجديدة.

NutriBiotic‏ منظف للبشرة خال من الصابون فواكه طازجة 16 أونصة سائلة

NutriBiotic‏ منظف للبشرة خال من الصابون فواكه طازجة 16 أونصة سائلة 
NutriBiotic‏ منظف للبشرة خال من الصابون فواكه طازجة 16 أونصة سائلة

هذا المنظف اللطيف مناسب للبشرة الجافة والعادية إنه متوازن لدرجة الحموضة وخالٍ من البارابين كما أنه خالي من الصابون ولا يسبب الحموضة يحتوي غسول الوجه NutriBiotic من iHerb على تركيبة نباتية

  • تركيبة مهدئة للبشرة العادية إلى الجافة
  • لا يسبب الحساسية
  • متوازن درجة الحموضة
  • بارابين مجانا
  • لم تختبر على الحيوانات

NutriBiotic Fresh Fruity Soapless Cleanser عبارة عن تركيبة نباتية مرطبة مصممة خصيصًا للأفراد ذوي البشرة العادية إلى الجافة التنظيف اللطيف وغير المجفف والعميق لا يترك بقايا انسداد المسام تساعد المرطبات النباتية في الحفاظ على بشرتك رطبة ومتوازنة درجة الحموضة.

كما هو الحال دائمًا ، فإن منتجات العناية بالجسم لدينا خالية من القسوة ، وخالية من الحيوانات ، ومصنوعة بعناية لهذا الكوكب ، الذي نتشاركه جميعًا.

فوائد غسول الوجه

  • إزالة جميع آثار المكياج والشوائب الملتصقة بالوجه.
  • يرطب البشرة ويحميها من الجفاف.
  • يمنح البشرة نعومة وإشراقة ونضارة.
  • ينقي البشرة بلطف ويمنع اللمعان الناتج عن الزهم الزائد.
  • يزيل الشوائب ويمنع تكونها بتقشير البشرة.
  • التقليل من ظهور حب الشباب وإزالة العوامل المسببة له.
  • تفتيح البشرة وتوحيد لونها.
  • القضاء على الشحوب الذي يصيبها نتيجة الإهمال.
  • تغذية البشرة ببعض الفيتامينات الهامة مثل فيتامين سي.

نصائح عند استخدام غسول الوجه

  • اختاري غسول وجه مناسب لنوع بشرتك. يوصى باستخدام غسول رغوي أو جل للبشرة الدهنية وغسول كريمي للبشرة الجافة.
  • غسل اليدين قبل غسل الوجه: حتى لا تنتقل الميكروبات والجراثيم الموجودة في اليدين إلى الوجه.
  • استخدمي منشفة قطنية خفيفة لتنظيف الوجه ويجب تغييرها يوميًا ، مع مراعاة عدم فرك الوجه كثيرًا عند تجفيفه.
  • تجنب استخدام الماء شديد البرودة أو شديد السخونة ، لأن ذلك قد يسبب تهيج وجفاف الجلد ، ويفضل استخدام الماء الدافئ.
  • استخدام غسول الوجه يومياً ، واستخدام مقشر للوجه مرتين أسبوعياً ، وذلك للتخلص من الدهون والخلايا الميتة المتراكمة على الجلد ، مع مراعاة عدم استخدام مقشر يحتوي على حبيبات خشنة حتى لا يضر الجلد.
  • احرصي على شطف الجلد جيدًا وإزالة أي أثر لغسول الوجه حتى لا يسبب جفاف وتهيج الجلد.
  • يجب غسل الوجه مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة ​​أخرى في المساء قبل النوم ، للسماح للجلد بالتنفس والأكسجين للوصول إليه.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا افضل غسول للوجه من اي هيرب بالإضافة إلى فوائد غسول الوجه ونصائح عند استخدامه.

السابق
افضل شامبو للشعر خالي من المواد الكيميائية
التالي
افضل غسول للوجه المختلط