أشهى الوصفات والأكلات

افضل مطاعم الخبر للعشاء

مطاعم

افضل مطاعم الخبر للعشاء.. تقع مدينة الخبر السعودية على شاطئ الخليج العربي ، وتتميز بثرائها بالمناظر الطبيعية الخلابة كما تضم ​​العديد من المناطق السياحية التي تحتوي على مجموعة من المطاعم ذات الموقع المثالي والمزينة بالتراث الرائع ، وتقدم الأطباق المحلية الشعبيةيوجد أيضًا العديد من المطاعم العالمية المناسبة لتناول العشاء.

افضل مطاعم الخبر للعشاء

مطعم ماضينا

يتميز مطعم المدينة الذي يقع في حي العليا شارع مكة المكرمة بمدينة الخبر بزخارفه وجلساته الشعبية التقليدية التي تعيدك إلى الزمن الجميل الأيام الطيبة يوفر المطعم أماكن جلوس داخلية وخارجية للأفراد والعائلات.

تحتوي قائمة المدينة المنورة على أشهى المقبلات والشوربات يقدم الأطباق الرئيسية ، بما في ذلك كبسة المدينة الشهيرة كبسة الدمام الشهيرة وأنواع مختلفة من الطواجن والمأكولات البحرية والمشويات وغيرها من الأطباق والحلويات التي تجعلها وجهتك المفضلة لتناول العشاء.

مطعم جندولا La Gondola

يقع مطعم جندولا الإيطالي في مدينة الخبر على طريق الكورنيش ، وقد حاز على عدد من الجوائز كأحد أفضل المطاعم في الخبر.

إقرأ أيضا:كيفية تسديد رسوم رخصة العمل عن طريق الصراف

تشمل قائمة الجندول أنواعًا مختلفة من البيتزا والمعكرونة ذات الذوق الأصيل الرائع ، بالإضافة إلى الرافيولي والميلانيز والمقبلات اللذيذة أيضًا ، وهناك العديد من المشروبات والحلويات للاستمتاع بها بعد العشاء.

مطعم سوشي وفاشن سي فود

من المطاعم اليابانية الفاخرة بالخبر يقع في فندق ميريديان بإطلالة ساحرة على البحر يتميز المطعم بالفخامة والرقي في موقعه بمصعد خاص وديكور كلاسيكي فاخر وأنيق وأجواء هادئة ورومانسية.

يقدم وجبات يابانية وآسيوية متنوعة ، السوشي الفاخر ، المأكولات البحرية الممتازة والأسماك المشوية جنبًا إلى جنب مع أطباق الحلوى ومجموعة من العصائر الطازجة.

مطعم بيت التنور Tandoor House

يعد مطعم بيت التنور من المطاعم المتميزة والراقية في الخبر ، والذي يقدم المأكولات الصينية والهندية بطريقة كلاسيكية ، بالإضافة إلى العديد من الأطباق العربية والشرقية اللذيذة مثل المشاوي والشاورما والمحاشي ، ويمكنك أيضًا رؤية الطهاة يطبخون أمامك يتميز المطعم بديكوراته الرائعة ومقاعده الأنيقة موقعه على طريق الأمير فيصل بن فهد بمنطقة الحزام الأخضر بالخبر.

مطعم المرساة للمأكولات البحرية

لعشاق الأسماك بأنواعها والمأكولات البحرية المختلفة والمميزة ندعوكم عزيزي لزيارة مطعم المرسا للمأكولات البحرية وهو مطعم متميز متخصص في تحضير أشهى أطباق الأسماك الطازجة التي يتم استيرادها من البحر بشكل شبه يومي ، بالإضافة إلى الأطباق السعودية الأخرى وخاصة اللحوم والمشاوي المختلفة.

إقرأ أيضا:منصة مدرستي تسجيل الدخول طالب جديد

تحتوي القائمة أيضًا على مقبلات لذيذة ، بالإضافة إلى السلطات وشوربات المأكولات البحرية ، وبعض الأطباق العالمية والطاجن. يقع المطعم في شارع الأمير طلال مقابل حديقة القلعة في الخبر.

مطعم ذا بلو THE BLUE

يقع مطعم Blue Restaurant داخل فندق Movenpick في شارع Prince Turki ، في طابق اللوبي وهو مناسب لتناول العشاء في جو هادئ ومفتوح ، حيث يقدم أطباقًا شهية جنبًا إلى جنب مع البوفيهات المتخصصة التي تشمل الأطباق العالمية ، جنبًا إلى جنب مع المقبلات اللذيذة والشوربات والعصائر الطازجة.

تحتوي القائمة على مشاوي ومأكولات بحرية وأرز شرقي ، ويتم تقديم آيس كريم موفنبيك ، كما توجد نافورة شوكولاتة لذيذة.

مطعم رد لوبستر

أحد المطاعم الأمريكية المتخصصة في المأكولات البحرية الفاخرة ، يقع على طريق الكورنيش في الخبر بإطلالة رائعة على البحر ، في فؤاد سنتر بجوار باسكن روبنز يقدم المأكولات البحرية الطازجة واللذيذة على الطريقة الأمريكية ، ويحتوي على قائمة أسماك جراد البحر الرائعة ومجموعة متنوعة كبيرة لإرضاء الجميع كما يقدم المطعم المقبلات اللذيذة والشوربات المتنوعة والعديد من العصائر الطازجة اللذيذة.

مطعم فوشي

يتمتع المطعم بإطلالة جميلة على البحر تميزه عن باقي المطاعم اليابانية في الخبر يمكنك الاستمتاع بالعشاء الياباني والسوشي والأطباق الآسيوية في جو هادئ.

إقرأ أيضا:منصة مدرستي تسجيل دخول ولي الامر

تحتوي القائمة أيضًا على عدد من الأطباق ، بما في ذلك سوشي جراد البحر والمعكرونة والمعكرونة ونودلز اللحم البقري والساشيمي كما يقدم الحلويات المتخصصة في جلسات هادئة ورومانسية.

مطعم بريمافيرا الخبر Primavera

يقع في فندق كراون بلازا وهو من أشهر الفنادق الفاخرة في المدينة والذي يقع على طريق خادم الحرمين الشريفين.

يمكنك تناول العشاء في مطعم Primavera مع عائلتك حيث توجد قوائم مختلفة على مدار اليوم ويكون الطعام دائمًا طازجًا ويتم طهيه يوميًا أمام رواد المطعم. كما يضم أطباق متنوعة من أشهى الحلويات العربية والعالمية ، وكذلك العصائر الطازجة والمشروبات في جلسات رائعة.

أفضل مطاعم الخبر

 مطعم ماضينا الخبر

يعد مطعم مدينة الخبر من أشهر المطاعم في العقربية الذي يقدم الأطباق العربية التقليدية يقع المطعم في شارع اليرموك في قرية الخبر التراثية ، ويوفر أجواءً جميلة أثناء تذوق الأطباق العربية الأصيلة يحظى بشعبية كبيرة في المنطقة يتخصص المطعم في تقديم الأطباق العربية مثل المملوك والكبسة وغيرها من المأكولات والمشروبات العربية التقليدية الجو رائع ، المطعم يتميز بطاقمه الرائع والودي ، وهو من أفضل المطاعم للعائلات.

فيروز جاردن الخبر

مطعم فيروز جاردن هو مطعم متخصص في التخصصات اللبنانية. ستتمتع بالتأكيد بتجربة خاصة والمطعم كبير مع أماكن جلوس داخلية وخارجية ليستمتع بها جميع ضيوفه إنه من أفضل المطاعم في الخبر المطلة على البحر وستتمتع بإطلالة جميلة على الخليج العربي البيئة رائعة في مطعم فيروز جاردن ، فهو المكان المناسب لقضاء ليلة مع الأصدقاء والعائلة ، بجانب الأسعار المعقولة ، ويقع في جزيرة كريستال.

المرساة للمأكولات البحرية

إذا كنت تفضل المأكولات البحرية ، فإن مطعم المرسى للمأكولات البحرية لديه مزيج مميز من النكهات كأفضل مطعم للمأكولات البحرية في الخبر ، لا يمكن فقط الجمع بين الأذواق العربية الأصيلة والتوابل الغنية مع أطباق المأكولات البحرية لتشكيل مجموعات فريدة لإرضاء ذوقك ، ولكنه يقدم أيضًا مجموعة متنوعة استثنائية من الأطباق التي لا يمكن العثور عليها بسهولة في أي مكان آخر.

بياتو الخبر

مطعم بياتو الخبر هو أحد المطاعم الإيطالية المتميزة التي تقدم البيتزا بأنواعها ، حيث يمكن للعملاء تخصيص طعامهم حسب ذوقهم يقدم المطعم أيضًا أطباق المعكرونة الإيطالية التقليدية في العديد من الاختلافات مع الصلصات الغريبة المستوحاة من الطبيعة يتميز المطعم بموظفين ودودين ومتعاونين ويوفر أماكن جلوس داخلية مع ديكور أنيق.

مطاعم ليالي زمان الخبر

ليالي زمان الخبر هو من أفضل وأجمل المطاعم في الخبر ، وهو مطعم متخصص في الأكل المصري ، وهم ماهرون في طهيه ، حيث تشعر وكأنك في أحد المطاعم المصرية الأصيلة البيوت منها الملوخية والبامية ، والفطائر المحشوة ، بجانب البط ، والحمام ، والكعك ، وغيرها من معظم الأطباق المصرية ، وأيضاً المطعم مزين بأناقة ومؤثث بألوان مبهجة.

مطعم ذا بانتري الخبر

إذا كنت تبحث عن طعام عالي الجودة في الخبر والدمام ، فلا تفوت The Pantry Al Khobar إنه يوفر خيارات نباتية وأجواء رائعة أيضًا من السهل العثور على موقف للسيارات على جانبي الشارع إذا لم تجد مكانًا لك بين الأماكن المخصصة The Pantry هو واحد من أشهر المطاعم في مدينة الخبر ويحظى بتصنيف عالٍ ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية اللذيذة يقع المطعم على طريق الملك سلمان.

مطعم ارمين الخبر

يُسعد مطعم أرمين الخبر الضيوف بالمأكولات اللبنانية والسورية الأصيلة والحلويات التقليدية استمتع بوجبتك بأسلوب فريد من نوعه لهذا المطعم الذي يعد من أفضل المطاعم في الخبر ، يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية يقدمون التبولة والفلافل والشاورما والمزيد بالإضافة إلى المقبلات التقليدية اللذيذة المحضرة بعناية على الطريقة العربية ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالحلويات الشامية بعد وجبتك اللذيذة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا افضل مطاعم الخبر للعشاء بالإضافة إلى أجمل مطاعم متواجدة في مدينة الخبر.

السابق
افضل مطاعم الخبر على البحر
التالي
افضل شامبو للشعر الدهني