أشهى الوصفات والأكلات

افضل مطاعم برجر في الخبر

برجر

افضل مطاعم برجر في الخبر.. تعتبر مدينة الخبر من أفضل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية ، وذلك لوجود العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية التي يمكن للزائر أن يأخذ فيها أفضل إجازة ، والتمتع بجوها الساحلي الرائع نتيجة لذلك من مناظرها المباشرة على شاطئ الخليج العربي. كما تضم ​​العديد من الحدائق والمتنزهات المختلفة التي تقع بها الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها للاستمتاع بجو من الفخامة ، كما تضم ​​العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ذات الماركات العالمية ، ويوجد بها العديد من برجر الخبر. المطاعم ، بالإضافة إلى أنها تضم ​​عددًا كبيرًا من الفنادق والمنتجعات لأنها من أفضل المدن السياحية في المملكة.

يوجد في الخبر عدد كبير من المطاعم على اختلاف أنواعها ، مثل المطاعم المتخصصة في المأكولات البحرية ، وكذلك مطاعم الدجاج والبرغر التي يبحث عنها الكثير من البالغين والأطفال والأطفال ، ممن يحبون تناول الوجبات السريعة مثل البرغر ، و من بين مطاعم برجر الخبر ما يقع داخل الحدائق والأماكن الترفيهية التي تعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في الخبر لقضاء وقت ممتع في الاستجمام مع العائلة.

إقرأ أيضا:القوات الجوية الملكية السعودية قدرات ومهارات مذهلة بالصور

افضل مطاعم برجر في الخبر

مطعم ريجل برجر الخبر

يقع ريجل برجر في حي العليا بجوار قهوة قف وهو من أفضل مطاعم البرجر في الخبر. ما يميز Regal Burger أنه يقدم البرغر الطازج وأيضًا مع التوابل المخصصة التي تجعله الخيار الأفضل والأول لكثير من الناس. كما يقدم تشكيلة جيدة من المقبلات ذات الذوق الخاص ، والأسعار معقولة جدًا للخدمة والذوق الرفيع.

فدركرز الخبر

يقع مطعم فدركرز في حي العليا شارع فراس بن النضر في مجمع الراشد. الأفضل ، ويقدم أيضًا أطباق مختلفة ، لكن الطهاة متخصصون وماهرون في صنع البرغر التي يحبها جميع الزوار ، وبالتالي ننصح بزيارتها ، عندما يكون البرغر هو المقصود.

مطعم برجر فيول الخبر

يقع برجر فيول في شارع الأمير تركي ويعتبر من أفضل مطاعم البرجر في الخبر. كما أنها سلسلة مطاعم شهيرة وعالمية تشتهر بجودتها في البرغر ، ولها مزارعها الخاصة لإنتاج أفضل أنواع البرغر ، ولها فروع عديدة حول العالم في الدول العربية والغربية ، كما أنها تتميز بأن البرغر خالي من المواد الحافظة والالوان الاصطناعية ، فهو طبيعي جدا ، وله توابل مطعم خاصة تجعل مذاقه ممتازا ومحببا من قبل الجميع.

مطعم برجر بوتيك الخبر

يقع برجر بوتيك في حي الخبر الشمالية في شارع الأمير التركي. يعتبر من أفضل مطاعم البرجر في الخبر. يشتهر مطعم البوتيك بتقديم البرغر بألوان مختلفة من الخبز ، لذلك جعلته هذه الإضافة مشهورة جدًا في جميع أنحاء المنطقة ، والطعم مميز وجيد ولديه العديد من المعجبين ، لذلك المطعم دائمًا مزدحم جدًا ويمكنك الانتظار كثيرًا وقت دورك ، هذا ما يجعلك تتأكد من أن البرجر جيد وننصحك باختيار مطعم بوتيك برجر.

إقرأ أيضا:استعلام النفاذ الوطني العنوان الوطني

برجر سايت الخبر

يقع مطعم سايت برجر في حي العليا بشارع بشار بن بورد. يعتبر من أفضل مطاعم البرجر في الخبر والخيار الأول لكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن برجر ذو مذاق مميز. يتميز المطعم بالنظافة والخدمة الممتازة والرقي في التعامل وكذلك ديكوراته المريحة للعين. كما يقدم المطعم المقبلات اللذيذة بجانب ساندويتش البرجر المشهور والذي يتميز بالتوابل بطعم رائع وأيضاً الأسعار المعقولة جداً مقارنة بالخدمة والذوق.

كراج برجر الخبر

يقع مطعم جراج برجر في الخبر الشمالية على شارع الأمير سعيد ، وهو من أهم مطاعم البرجر في الخبر. يتميز مطعم الجراج بزخارفه الحديثة التي تجذب الشباب والشابات ، وذلك لأن المطعم على شكل جراج يناسب ذوق الشباب من الجنسين ولديه العديد من العشاق الذين أحبوا الديكور ، وأيضاً الخدمة ممتازة والموظفون متعاونون ويقدمون الطعام بطريقة جيدة تجذب العملاء. كما يتميز مطعم الجراج بحقيقة أن البرجر له طعم مميز وجميع الأطباق الأخرى وكذلك المقبلات.

برجر اند فرايز الخبر

يقع مطعم برجر اند فرايز في شارع الأمير طلال بالتقاطع العاشر شمال الخبر ويعد من أهم مطاعم البرجر في الخبر ، ويأتي إليه كثير من الناس. يقدم المطعم برجر مع الخلطات الخاصة للمطعم التي تميزه ، كما يقدم البطاطس بطريقة جديدة ولذيذة ، وهناك من يظن أن الأسعار مرتفعة بعض الشيء ، ولكن في النهاية يقدم لك المطعم منتج راقي بجودة عالية.

إقرأ أيضا:الشريدة وش يرجعون

اس ديز برجر الخبر

يقع إس دايز برجر في حي العقربية ، شارع اليرموك في الخبر. يعتبر المطعم من أهم مطاعم برجر الخبر. كما أنه من أقدم مطاعم البرجر في الخبر ، لذلك اشتهر المطعم ، بالإضافة إلى جودة المنتج المقدم ، لكن العيب في المطعم أنه صغير الحجم وغير مناسب لكثير من العملاء ، مثل العائلات التي تريد أماكن كبيرة لأنفسهم ولأطفالهم ، والبرغر الذي يقدم معه له طعم مميز ومميز للمطعم ، وهذا ما جعل الكثير من عملاء المطعم يحبونه.

برجر فيول الخبر

يقع برجر فيول على كورنيش الخبر شارع الأمير تركي وهو من أفضل مطاعم البرجر في الخبر. الصلصات التي يستخدمها المطعم خالية من المواد الحافظة والألوان الاصطناعية والخدمة جيدة ومذاق الأطباق ممتاز جدا.

مطعم ذا بيك الخبر

يقع مطعم ذا بيك في الخبر على طريق الأمير فيصل بن فهد ويعتبر من أفضل مطاعم البرجر في الخبر والاختيار الأول لكثير من محبي البرجر. البطاطس ذات المذاق المميز والمطعم دائما في حالة ازدحام كبير لكثير من محبي المطعم وايضا الخدمة ممتازة.

ما هو البرجر

البرجر أو اللحم البقري المفروم عبارة عن شطيرة تتكون من قطعة من اللحم المفروم مع الكثير من البهارات وبعض الإضافات الخاصة مثل الخضار والنكهات الأخرى. يعتبر الهامبرغر من الوجبات السريعة ذات المذاق الشهي واللذيذ الذي يحبه الكبار والصغار. ويختلف الكثير حول أصل وجبة الهمبرغر بين دولتي ألمانيا وأمريكا ، فهذه الوجبة من الوجبات التي تشتهر بها العديد من المطاعم العالمية ، وقد طُلب من الكثيرين تناولها من هذه الماركات الكبرى ، والتي يشتهر بصنعها بطرق وابتكارات مختلفة لجذب المزيد من معجبيه بشكل دائم ، في هذا المقال نأكل كيف نصنع الهامبرغر في المنزل بطريقة صحية وذوق مميز.

طريقة عمل البرجر

يعتبر البرجر من أبسط وأسهل الوجبات التي يمكن تحضيرها في المنزل ، ولا تتطلب طريقة صنع البرجر مزيدًا من الوقت لتحضيره ، كما أنه من ألذ الوجبات التي يطلبها الكبار والصغار أيضًا ، نظرًا لسهولة تحضيرها ، يمكن تحضيرها لوجبة غداء سريعة للأطفال أثناء ممارسة الرياضة ، أو تحضيرها لوجبة سريعة أثناء ساعات العمل في أماكن عمل مختلفة ، لذلك ننصح بإضافة المزيد من الخضار إلى هذه الوجبة مع اللحم البقري الطازج ، بحيث يمكن للجسم الاستفادة منه بشكل صحي ، والحصول على الفيتامينات اللازمة له ، وفيما يلي خطوات بسيطة تشرح طريقة عمل البرجر:

  • تتطلب طريقة صنع البرجر تقطيع نصف كيلو من اللحم البقري الطازج ، ويفضل أن يكون قليل الدسم أو خالي من الدهون.
  • في وعاء صغير ، اخلطي المكونات الأخرى معًا. يخلط البيض مع فول الصويا المنقوع والمضغوط ، ثم يضاف الملح والفلفل ورشة القرفة والتوابل الجاهزة للبرجر.
  • ضعي جميع المكونات التي تم خلطها في الطبق مع اللحم المفروم واخلطيهم جيدًا حتى تمتزج معًا.
  • يحتاج صنع البرجر إلى تكوين خليط من اللحم المفروم مع مكونات أخرى على شكل حلقات دائرية ، ويتم تصنيعه بأشكال معدنية دائرية ، وفي حالة عدم توفره يمكن استخدام غطاء متوسط ​​أو صغير حسب الرغبة ، ويوضع قطعة من ورق الألمنيوم بداخلها ثم نضع قطعة من خليط اللحم ونمدها على شكل الغلاف لتأخذ الشكل الدائري الموجود في المطاعم الشهيرة.
  • بعد تشكيل خليط اللحم على شكل أقراص دائرية ، اشوي البرجر على كلا الجانبين في مقلاة مع ملعقة كبيرة من الزيت على نار متوسطة حتى يتحول إلى لون وردي غامق.
  • يقدم البرجر في الخبز ويتم تشكيل الساندويتش حسب الرغبة. توضع شرائح من البصل والطماطم وقطعة من الخس الأخضر الطازج فوقها ، ثم توضع فوقها قطعة من الجبن مع رشة كاتشب ومايونيز حسب الرغبة.
  • يمكن تقديم البرجر مع طبق من البطاطس المقلية والعصير الطازج.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا افضل مطاعم برجر في الخبر بالإضافة إلى ما هو البرجر وطريقة تحضيره.

السابق
افضل مطاعم مندي في الطائف
التالي
افضل مطاعم الخبر على البحر