منوعات

افضل عطور درعه نسائي

درعه

افضل عطور درعه نسائي.. أفضل عطور نسائية من درعه توفر للمرأة الذوق الرفيع بما تحتاجه من عطور مميزة ذات رائحة جذابة ، لأن المرأة تحرص على اختيار عطرها بعناية شديدة ، وهو العطر الذي يظهر الشخصية وجمالها.

افضل عطور درعه نسائي

أطلقت درعه للعطور ، المتواجدة في المملكة العربية السعودية ، أجمل العطور النسائية التي جذبت الكثير من النساء لشرائها ، لأنها تحرص على تلبية الاحتياجات الخاصة للمرأة أثناء تصنيع هذه العطور ومنها:

عطر ليدي سوف من درعه

عطر ليدي سوف من درعه
عطر ليدي سوف من درعه

يعتبر هذا العطر من أفضل العطور النسائية في درعه ، لما له من رائحة مميزة وحديثة ، حيث يتكون من التوت البري ، بالإضافة إلى الحليب الساخن والفانيليا والبرغموت ، وتضفي تركيبة هذه المكونات رائحة هادئة ورائعة ، حيث أنه من العطور الشرقية المصنوعة من الفواكه كما ذكرنا سابقاً.

إقرأ أيضا:كلمات عن المرأة القوية

من المناسب أيضًا وضعه في جميع الأوقات ، لأنه عطر راقٍ ، وقد حقق هذا العطر مبيعات عالية مقارنة بباقي عطور المساء من درعه ، ويتم تقديمه في زجاجة مستطيلة التصميم بأناقة اللون الذهبي.

وهي مصنوعة بثلاثة أحجام: 50 مل ، سعرها 190 ريال سعودي ، عبوة 80 مل 230 ريال سعودي ، عبوة سعة 100 مل 280 ريال سعودي.

عطر lofty من درعه

عطر lofty من درعه
عطر lofty من درعه

عطر لوتفي الفاخر من أرقى أنواع العطور النسائية من درعه ، وهي من العطور التي تناسب المرأة الرقيقة المليئة بالحيوية ، لأنها مكونة من الزهور والروائح الخشبية المميزة.

كما أنه مكون من مكونات البرغموت الذي يساهم استنشاقه في علاج الاكتئاب ويحسن الحالة النفسية كثيراً ، بالإضافة إلى أنه مكون من اليوسفي الذي يعطي رائحة منعشة ، وليس هذا فقط بل يشمل ذلك القرنفل بمكوناته الرئيسية مما يساعد كثيرا على تقليل التعرض لألم الرأس.

وهو متوفر بأحجام مختلفة بالإضافة إلى أنه يأتي في زجاجة ذات تصميم فاخر وأنيق كما هو موضح بالصورة ، ويتراوح سعر العطر بين 100-150 ريال سعودي.

عطر فلوريت من درعه

عطر فلوريت من درعه
عطر فلوريت من درعه

يعتبر هذا العطر من أجود أنواع العطور النسائية من درعه وهو عطر شهير تستخدمه النساء في المملكة العربية السعودية ، لأنه عطر راقٍ وجذاب ذو رائحة نفاذة ، وهو من العطور المناسبة للاستخدام الليلي في الحفلات ، لأن رائحته تدوم طوال الليل.

إقرأ أيضا:العنوان الوطني ادارة الحساب

تقدمه شركة درعه بأحجام مختلفة وبسعة 60 مل بسعر 179 ريال سعودي ، ويختلف سعرها حسب هذه الأحجام ، وتأتي في زجاجة أنيقة شفافة ملونة.

عطر بورموا الذهبي

عطر بورموا الذهبي
عطر بورموا الذهبي

يعتبر هذا العطر من أفضل العطور النسائية في درعه ، لأنه عطر عصري ومنعش ، وهو من العطور المكونة من عبق الفواكه والزهور.

يمنح هذا العطر المرأة انتعاشاً كاملاً يدوم طوال اليوم ، بالإضافة إلى أنه من العطور التي تتمتع بثبات قوي وعالي ، وتناسب مكانتها في جميع الأوقات ، وتعطي المرأة المزيد من الجمال والجاذبية ، وقد قبلته الكثير من النساء لشراء هذا العطر بشكل كبير.

كما يُطرح عطر بورموا جولد بأحجام مختلفة (100 – 150 – 200) مل ، ويأتي في زجاجة مميزة على شكل أسطواني ، ويطبع عليها اسم العطر باللون الأبيض ، وسعر العطر: يختلف هذا العطر باختلاف حجمه ، ويأتي بسعر 119 ريالًا سعوديًا للزجاجة 100 مل ، أما عبوة 200 مل فتأتي بسعر 159 ريالًا سعوديًا.

عطر نوت النسائي من درعه

عطر نوت النسائي من درعه
عطر نوت النسائي من درعه

يعتبر هذا العطر من العطور النسائية المميزة في درعه والتي تناسب جميع الأوقات ، حيث يتكون العطر من مزيج من أوراق الزهور ورائحة الفواكه المنعشة.

إقرأ أيضا:أسعار تذاكر قطار الرياض الدمام درجة اولى

كما أنه يمنح المرأة الثقة بالنفس ، حيث يتكون من الروائح التالية: (الماندرين – الكمثرى – الليتشي – الياسمين – العنبر – المسك – خشب السدر – الورد) ، ويأتي هذا العطر في زجاجة ذات مظهر مميز.

وعرضت متاجر درعة خصومات على العطور ومنها عطر نوت حيث بلغ الحجم 75 مل بسعر 217 ريالا سعوديا.

عطر BEE النسائي من درعه

عطر BEE النسائي من درعه
عطر BEE النسائي من درعه

يعتبر عطر بي من أفضل العطور النسائية في درعه ، لأنه يختلف عن باقي العطور النسائية ، ويتميز بجماله العطري الراقي.

بالإضافة إلى مجموعة أخرى من عطور الزهور مثل الزهرة والوادي والياسمين وكذلك خشب السدر والفانيليا ورائحة المسك ، وأطلقت شركة درعة للعطور هذا العطر المميز في عبوة شفافة جميلة لإظهار اللون الوردي الأنيق للعطر. عطر بغطاء شفاف وفراشة باللون الذهبي.

عطور ONE LOVE من درعه

عطور ONE LOVE من درعه
عطور ONE LOVE من درعه

أما هذا العطر فهو من أفضل عطور درعه السواريه التي يمكن استخدامها ، وهو من العطور الرائعة التي يمكن استخدامها في الحفلات لتكمل الأناقة ، وهو مزيج من الأوركيد والفانيليا ، ويعطي رائحة ثابتة تدوم طويلاً.

والسبب في تميز هذا العطر هو مكوناته المميزة وهي: (رائحة الجريب فروت – خليط من الشيبر مع الفواكه – زهرة البرتقال – زهرة الأوركيد – المسك الأبيض – الفانيليا التونكا) وهو من العطور القوية التي تتعطر بها النساء في المناسبات والحفلات الخاصة.

ياتي هذا العطر في زجاجة شفافة وفاخرة وشفافة بحجم 100 مل ، ويبلغ سعر عطر وان لاف من درة في السوق حوالي 230 ريال سعودي.

عطر كيوت من درعه

عطر كيوت من درعه
عطر كيوت من درعه

يعتبر هذا العطر من العطور التي اتفقت النساء على تميزها ورقيها ورائحتها المميزة الثابتة وهي من الروائح العصرية الجميلة التي تضفي على المرأة أناقة وجاذبية ، وهو من العطور المناسبة لجميع النساء ، بالإضافة إلى أنه من الروائح التي تضفي الهدوء والراحة على الروح.

وذلك لأنه يتكون من رائحة الزهور العطرية المتمثلة في: مزيج من رائحة الياسمين والخوخ ، بالإضافة إلى رائحة المسك والخشب والفانيليا ، مع خليط من رائحة التفاح والليمون ، وهذا هو سر تميز العطر ، لأنه عندما تلتقي كل هذه المكونات معًا ، فإنها تنتج هذا العطر الهادئ الرائع.

شكل زجاجة العطر يكمل أناقتها ، فهي تأتي بلون بنفسجي جميل يضفي على الزجاجة فخامة وجمالاً ، واسم العطر مكتوب فيها باللون الذهبي ، وسعر الزجاجة 100 مل هو 186 ريال سعودي.

عطر جلامور النسائي

عطر جلامور النسائي
عطر جلامور النسائي

يعتبر هذا العطر من أفضل أنواع العطور النسائية من درعه ، لأنه عطر ثابت يدوم لفترة طويلة ، بالإضافة إلى أنه مزيج من الروائح الغربية والشرقية ، وهذا ما يجعله مناسبًا له.

يأتي هذا العطر في زجاجة فاخرة ومصممة بأناقة ، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه في جميع الأوقات ، ويبلغ سعره 114 ريالاً سعودياً بحجم 75 مل.

عطر جيرني من درعه

عطر جيرني من درعه
عطر جيرني من درعه

عطر Journey من أفضل عطور الدروع النسائية ، لأنه يتميز برائحته الذكية التي تفوح منها رائحة ، كما أنه من العطور التي يمكن استخدامها في جميع الأوقات لها رائحة المسك والفانيليا.

يصنف هذا العطر من العطور الشرقية ، ورائحة الخشب تدخل في تصنيعه ، ويأتي في زجاجة فاخرة ومصممة بشكل جميل.

سعر عطر جورني 100 مل 129 ريال ، و 60 مل حوالي 108.50 ريال.

عطر بامبو من درعه

عطر بامبو من درعه
عطر بامبو من درعه

هذا العطر من أفضل العطور النسائية في درعه ، وهو من العطور المصنوعة من الزهور ذات الرائحة الرائعة والجذابة التي تجعل المرأة واثقة عند استخدامها.

قدمت درعه للعطور هذا العطر في زجاجة أنيقة تشبه العطر بداخلها ، لها تصميم يشبه القفص ، وتأتي باللون الأبيض المزين باللون الذهبي ، وتأتي بسعر 98.50 ريال سعودي بحجم 100 مل.

عطر صوفيا من درعه

عطر صوفيا من درعه
عطر صوفيا من درعه

عطر صوفيا من العطور النسائية الجميلة إنه أحد العطور التي تأخذ النساء إلى عالم من الخيال بسبب رائحته الرائعة يتكون من خشب السدر والمسك والعنبر ، بالإضافة إلى الرائحة المميزة لزهرة الوادي وزهرة الهليوتروب ، كما يحتوي على باقة من اليوسفي والتوت والروائح المائية.

يأتي عطر Sophia بعبوة ذات شكل جميل بثلاثة أحجام مختلفة 100 مل ، 125 مل ، 150 مل ، وتختلف الأسعار حسب كل حجم ، حيث يبلغ سعر الزجاجة 100 مل 207 ريال سعودي ، والزجاجة 125 مل 240 150 ريال سعودي الحجم 280 ريال.

 عطر لف تير من درعه

عطر لف تير من درعه
عطر لف تير من درعه

تعتبر هذه العطور ذات رائحة ذكية ومستمرة تدوم لفترة أطول ، ولهذا تعتبر من أفضل عطور الدروع النسائية ، وعندما تضع المرأة أول رذاذ منه فإنها تشعر بالحيوية والانتعاش ، لمكوناته المميزة ، كما أنه يعطي جاذبية للمرأة ويكمل مظهرها.

ذلك لأنه يتكون من البنفسج وزنبق الوادي واليوسفي والتفاح والمسك والعنبر والفانيليا بالإضافة إلى خشب الصندل ، ويأتي في زجاجة شفافة مميزة بغطاء ذهبي ، ويختلف السعر حسب الحجم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا افضل عطور درعه نسائي بالتفصيل مع الصور.

السابق
طرق تساعد على الحمل السريع
التالي
افضل عطور درعه رجالي