Site icon عنوان

أسماء الحيوانات بالانجليزي مع الصور للاطفال

الحيوانات

الحيوانات

أسماء الحيوانات بالانجليزي مع الصور للاطفال.. اسماء الحيوانات بالانجليزية. تعليم الأطفال جميع أسماء الحيوانات بالصور ، وهي مجموعة من الكائنات الحية تتكاثر وتلد وتشمل الفقاريات واللافقاريات ، وهي موجودة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الحيوانات الأليفة التي تتعايش مع البشر ، بما في ذلك الحيوانات المفترسة والضارة التي تقتل البشر وتخضع لحالات مشابهة لحالات البشر. تتزوج إناث الحيوانات وتلد كما يفعل الإنسان ، وهو ما خلقه الله وأعطاها أدوارًا كثيرة لتلعبها ، وهناك كثير من الناس لا يعرفون أسماء الحيوانات باللغة الإنجليزية كاملة.

أسماء صغار الحيوانات باللغة العربية والإنجليزية

أسماء الحيوانات وصغارها باللغة الإنجليزية ، مترجمة ، لم تترك لنا اللغة العربية مجالًا ، لأنها غنية بالمصطلحات ومن بين جمالها ، فقد جعلت أسماء أصغر الحيوانات معروفة ومعبرة ، وبعضها نعرفه والكثير منها لا نعرفه من بين أسماء الحيوانات الصغيرة والأسماء المقابلة لبعض الحيوانات الصغيرة باللغة الإنجليزية ما يلي:

إقرأ أيضا:بحث عن اخطار تواجه التنوع الحيوي
الشبل
الفرغل
الخنوص
الخرنق
الحسل
الديسم
الهجرس
الجرو
الدغفل
الشرغ
المهر
الجحش
العجل
الجدي
الهيثم
الجوزل

الدبي

إقرأ أيضا:اخطار تواجه التنوع الحيوي البيئي

أسماء الحيوانات المفترسة باللغة العربية والإنجليزية

هناك أنواع مختلفة من الحيوانات ، والاختلافان الرئيسيان هما أن بعض الحيوانات يتم تربيتها ، وهي تلك التي لها علاقة قوية بالبشر ، وأخرى برية ، والحيوانات البرية هي تلك التي تعيش في برية صحراوي ، الجبال والغابات وعادة ما تكون هذه الحيوانات غير على اتصال مع البشر لأنها تعيش في مناطق نائية.

ثعبان
فهد
ضفدع
ثعلب
ثعلب قطبي
تمساح
خفاش
أسد

إقرأ أيضا:ما هي الخمس حيوانات التي حرم الله قتلها؟

الدب القطبي

أسماء الحيوانات البحرية باللغة العربية والإنجليزية

تعرف الحيوانات البحرية بأنها الحيوانات التي تعيش في البيئاتو البحرية سواء في البحار أو المحيطات أو الأنهار عدد أنواع الحيوانات البحرية المكتشفة حتى الآن حوالي 226000 نوع تصنف الحيوانات البحرية إلى نوعين رئيسيين: الفقاريات إنها حيوانات لها عمود فقري في أجسامها ولافقاريات هم حيوانات تفتقر إلى العمود الفقري في أجسادهم.

سمك
سمك القرش
نجم البحر
سرطان البحر
الحبار
الدولفين
الحوت
أسد البحر
الجمبري
الاخطبوط

أنواع الحيوانات البحرية

والى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا وعرفنا أسماء الحيوانات بالانجليزي مع الصور للاطفال بالإضافة إلى أنواع الحيوانات البحرية.

Exit mobile version