Site icon عنوان

اختصارات الكيبورد كاملة بلوحة المفاتيح 2022 والرموز الخفية

اختصارات الكيبورد

اختصارات الكيبورد

اختصارات الكيبورد كاملة بلوحة المفاتيح 2022 والرموز الخفية.. تساعدنا اختصارات لوحة المفاتيح في الوصول إلى العديد من الأدوات بالإضافة إلى إنجاز العديد من الوظائف بسهولة بالغة ودون الحاجة إلى استخدام الماوس واتخاذ عدة خطوات للعمل عليها ، وعلى الرغم من تشابه هذه الاختصارات في العديد من البرامج وأنظمة التشغيل إلا أن هناك العديد من الاختصارات التي تختلف نتيجة اختلاف بعض البرامج في وظائفها.

طريقة تشغيل اختصارات الكيبورد

يعمل مصممو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر على تزويد لوحة المفاتيح بالعديد من الاختصارات التي تساعد المستخدمين في الوصول إلى العديد من الخيارات بسهولة بالغة ودون الحاجة إلى استخدام الماوس أو أدوات أخرى ، كما يقوم المصممون بتنشيط هذه الاختصارات وتشغيلها تلقائيًا. جميع الأجهزة المذكورة ، باستثناء هناك العديد من الأشخاص الذين يتبعون هذه الخطوات لتشغيل اختصارات لوحة المفاتيح وإيقاف تشغيلها لأجهزة Android:

  1. افتح ثم انتقل إلى الإعدادات.
  2. انقر فوق إعدادات الإدارة العامة.
  3. اختر اللغة والمدخلات من القائمة.
  4. انقر فوق لوحة المفاتيح المادية.
  5. اختر الاختصارات وقم بتشغيلها أو إيقاف تشغيلها.

اختصارات الكيبورد في Windows 10

أطلقت شركة Microsoft الأمريكية نظام التشغيل Windows 10 يوم الأربعاء الموافق 29 يوليو 2015 ، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل الذي تعمل هذه الشركة على إطلاقه ، ويمكن لهذا النظام التعرف على العديد من الاختصارات وتنفيذ العديد من المهام عند الضغط على بعض أزرار لوحة المفاتيح.

إقرأ أيضا:افضل مجموعة ادوات العناية الشخصية النسائية

اختصارات الكيبورد مع مفتاح شعار ويندوز Windows

اختصارات الكيبورد للورد

Exit mobile version