Site icon عنوان

رقم شاليهات ممزر دبي لطلب تأجير

رقم شاليهات ممزر دبي لطلب تأجير

رقم شاليهات ممزر دبي لطلب تأجير

رقم شاليهات ممزر دبي لطلب تأجير..حديقة الممزر في دبي من الناحية الجمالية والترفيهية أنها حديقة شاطئية حيث تضم خمسة شواطئ منفصلة ومساحات واسعة مجهزة بأبراج الإنقاذ لاستخدام رجال الإنقاذ وغرف تغيير الملابس والسباحة والمظلات الشمسية على الشواطئ والمراحيض والمقاصف.

كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في شاطئ الممزر في دبي ، بما في ذلك الاستمتاع بالسباحة والغوص وركوب الدراجات المائية ، أو الاستمتاع بمختلف الأنشطة المائية والشاطئية والرياضات المختلفة ، بما في ذلك كرة السلة أو كرة الشاطئ ، أو يمكنك الاسترخاء على الشاطئ تحت أشعة الشمس تناول المرطبات ، بالإضافة إلى إمكانية ركوب الدراجات أو المشي في المساحات الخضراء مع العائلة.

وإذا كنت ترغب في استئجار شاليه بالقرب من الشاطئ يمكنك استئجار شاليه رقم 14 و 15 ، حيث أنهما الأقرب إلى الشاطئ ، ولكن إذا كنت ترغب في استئجار شاليه بالقرب من منطقة ألعاب الأطفال يمكنك استئجار شاليه رقم خمسة وستة أو سبعة.

إقرأ أيضا:كيفية طلب دعم المحروقات والتضخم في الإمارات

شاليهات الممزر في دبي

وتعد شاليهات حديقة الممزر دبي من الوجهات المفضلة للعديد من العائلات والأفراد ، حيث توفر للزوار العديد من الخدمات الترفيهية والمرافق الخدمية المتنوعة، حديقة الممزر من أفضل المنتزهات في دبي وتضم 5 شواطئ منفصلة ، ومجهزة بكافة الخدمات الأساسية من غرف تغيير الملابس ، ومظلات شمسية ، ودورات مائية ، بالإضافة إلى منصة تزلج ، وملاعب رياضية متنوعة ، وتأجير دراجات من المنتزه.

تقع الشاليهات في قلب حديقة شاطئ الممزر التي تمتد على مساحة تزيد عن 106 هكتار ، حيث تتمتع شاليهات الممزر دبي بإطلالات استثنائية على الواجهة البحرية ، كما توفر العديد من الأنشطة المائية والشاطئية المتنوعة.

خطوات حجز شاليهات حديقة الممزر في دبي

اسعار شاليهات حديقة الممزر في دبي

رقم حديقة الممزر في دبي

يحتوي شاطئ الممزر على خمسة شواطئ رئيسية لا مثيل لها ، وتتميز جميعها بالهدوء والأمان ، وستحصل على درجة عالية من الاسترخاء والهدوء النفسي.

إقرأ أيضا:نظام العمل الاسبوعي الجديد في الامارات وهل يشمل القطاع الخاص

رقم حديقة الممزر 97142966201+.

شروط حجز شاليهات حديقة الممزر في دبي

Exit mobile version