ألعاب إلكترونية

عبارات بروفايل ببجي متحركة

عبارات بروفايل ببجي متحركة

عبارات بروفايل ببجي متحركة. إليك في موقع عنوان مجموعة من أجمل عبارات الببجي على الموبايل التي تعرف باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds، التي لاقت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة. حيث ينافس اللاعبون فيها بالبحث عن أقوى وأجمل العبارات والكلمات، سواءً عبارات قوة أو حب أو حماس، حيث تعتمد اللعبة على أن تبقى على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة وهي لعبة قتالية وحماسية جداً ولهذا قد لاقت هذه العبارات اهتماماً كبيراً جداً.

عبارات بروفايل ببجي متحركة

  • بي تخسر القيم إلعب معي حاليا.
  • على اللوبي ولاك إلحقني لو بس إنت رايد تخسر.
  • دخل بنت في التيم وسلم على الشهداء يلي معاك ستخسر.
  • يوجد لدنيا خدمة توصيل على لوبي اقتلكم بهدوء.
  • وهايط بكيفي لوعد السيزن الجاي اكتفي فيك!
  • عندك كونكر بس عندنا خلق عالي.
  •  أقوي لاعب بالبيت أنا؟
  • هوهوهو شوفلك غير طريق طريقة صعبة.
  • راحت عليك سلم.
  • انتهت لعبتكم وبدأت لعبتنا نحنا ألعب على هواك انا فوق مستواك فخاويلك.
  • ذيب تتونس من تبلش نحن أشياء جميلة يخسرها فقط الأغبياء.
  • لست الأقوى لكن يصعب اسقاطي.
  • فنشني وأدخل التاريخ يا طفل.
  • انتهت رحله الكونكر بقت للهاكات افعالي تقيمني وليس لعبة.
  • اوكي تتعده حدودك بنهي وجودك انتهت رحلة التقيم بقت للهاك.

نبذة عن لعبة ببجي

تم نشرها من خلال  Tencent Games وهي متوفرة لنظامي التشغيل اندرويد وايفون iOS. بدأت اللعبة في الظهور التدريجي اعتبارًا من تاريخ التاسع عشر مارس عام ألفين وثمانية عشر، واستمرت اللعبة لتصبح واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها ويمكن تشغيلها على نظام الاندرويد Android و iOS. في العام ألفين وعشرين، ولكن الجدير بالذكر أن ببجي قد تم حظرها في الهند، ويعتقد الكثير من الناس أن الحظر بسبب التوترات بين الصين والهند. كما يمكنك تنزيل اللعبة بإصدار اندرويد Android على متجر Google Play وإصدار iOS على  متجرApple App Store. حيث تحدث هذه الإصدارات في كل شهر. بمحتوى وخرائط وعناصر تكون جديدة ومكلفة للشراء من اللعبة.

إقرأ أيضا:رابط لعبة roblox بدون تحميل

الحد الأدنى لمتطلبات PUBG Mobile

لعبة PUBG Mobile هي لعبة مستمرة يتم تشغيلها عبر الانترنت، لذا ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب سواء كان ذلك عبر شبكة الهاتف المحمول أو شبكة ولكن كلما كان اختبار ping أقل، وتحتاج هذه اللعبة على أفضل المواصفات الفنية لنظام Android هي Android 5.1 والإصدارات الأحدث وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي لا تقل عن 2 جيجابايت. تم تشغيل إصدار PUBG Lite لمدة عامين، ولكن تم إغلاقه في 29 أبريل 2021. يحتاج إصدار iPhone إلى iOS 9.0 أو أحدث، لذلك يتم دعم مجموعة كاملة من طرز iPhone التي تعود إلى iPhone 5s وتعود أجهزة iPad إلى iPad Mini 2 وكذلك iPod touch 6-gen.

أساسيات اللعب

تبدأ  اللعبة بلا شيء وعليك البحث عن الأسلحة والمعدات وجمعها. تعتبر اللعبة في نهاية المطاف معركة حتى آخر لاعب يقف مع 100 لاعب على جزيرة 8 × 8 كيلومترات على الرغم من وجود خرائط أصغر وأوضاع لعب مختلفة. هناك ثلاث طرق رئيسية للعب. الفردي والثنائي والفريق. حيث يتيح لك هذا الأخير التعاون مع ثلاثة لاعبين آخرين لفريق من أربعة. يختلف كل منها قليلاً باختلاف الإيجابيات والسلبيات. فالمحترف الكبير للعب الجماعي هو وجود أشخاص يدعمونك ويعيدون الحيوية إليك ويضيفون عنصرًا من التكتيكات التعاونية إلى اللعبة. تبدأ اللعبة عندما لحظة هبوط المظلة وعند الهبوط، تتمثل مهمتك في جمع كل ما يمكنك فعله لمساعدتك على الفوز من الإمدادات الطبية إلى الأسلحة بمجموعة واسعة من الأسلحة والتعديلات على تلك الأسلحة.

إقرأ أيضا:اضرار الالعاب الالكترونية على العين

تكون جزيرة اللعب مكونة من العديد من مستويات البيئة المدينة والريفية، وفيها خريطة يمكنك الإطلاع عليها من خلال اللعبة فالأماكن التي يتم اللعب بها موجودة على أرض الواقع، لكن مناطق اللعب تتناقص في الحجم مع تقدم الوقت. هذا يجبر اللاعبين على التقارب مع الدوائر المتناقصة باستمرار، وسيبدأ اللاعبون الذين تركوا خارج منطقة الأمان في التسبب بالضرر الكبير وتكون نهايتهم الموت. والجدير لنا ذكره أن اللعبة لحدود ذروتها عندما يجتمع اللاعبون الباقون في مساحة صغيرة جداً ولا يفوز في نهاية اللعبة إلا لاعب واحد او فريق واحد. يمكن أن تستمر مدة لعبة الببجي تصل إلى ثلاثين دقيقة إذا كنت من آخر الباقين من المعركة بالطبع، يمكن أن تموت بمجرد أن تكون على الأرض ويتم قتلك بشكل ما.

ضوابط PUBG Mobile والخبرة

توفر لعبة الببجي نفس عناصر اللعب مثل لعبة الكمبيوتر الشخصي وأدواتها جميعاً ، ولكن الجدير بالذكر أن اللعبة تستخدم تستخدم عناصر يتم التحكم بها على الشاشة. يمكن تخصيصها لعدد من التخطيطات والعناصر المختلفة لتناسب حجم جهازك أو تفضيلاتك. طريقة اللعب جيدة وسلسة بشكل مدهش، على الرغم من وجود ميزة لمن لديهم شاشات أكبر وهواتف أكثر قوة. وبالطبع يمكن لك ضبط إعدادات الرسومات وسيتم حفظها تلقائياً. ولكن النصيحة الأهم هي أن تغلق أي برنامج آخر مستهلك للذاكرة والانترنت لتتمتع بجودة عالية من اللعب.

إقرأ أيضا:اختبار العمر العقلي memorado

ما هي تكلفة PUBG Mobile؟

اللعبة نفسها مجانية للتنزيل ومجانية اللعب. ولكن الجدير بالذكر هو وجود نظام خاص بالمكافأة داخلها ويعتمد على إكمال العديد من التحديات المختلفة في المستوى والصعوبة حيث تكسب من خلالها الكثير من العملات الإلكترونية ويمكنك من خلال ما كسبته من ربح التحديات تحميع العملات وشراء تطوير ادواتك ولعبتك. مثل الإكسسوارات ومجموعة كبيرة من الجلود والأسلحة.

 

في ختام مقالنا نكون قد قدمنا لك عبارات ببجي متحركة لتضعها في بروفايلك. ستجد داخل موقع عنوان أجمل العبارت والإجابات على أسئلتك فلا تنسى أن تتابع موقعنا.

السابق
أسباب ارتفاع السكر المفاجئ عند الأطفال وطرق اكتشاف المرض
التالي
طلب حجز شاليهات الممزر