Site icon عنوان

محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا

محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا

من هو محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا. هذا هو اللقب الذي ناله محمد مسبقاً خلال أمسية كرة القدم المعروفة بكاف وقد أقيمت في المغرب العربي في مدينة الرياض تحديداً. حيث تمنح هذه الأمسية ألقاب وجوائز للأفارقة المبدعين في مجال كرة القدم والناشطين فيها فيا ترى ما هي تفاصيل هذه الجوائز ومن هو محمد الشناوي؟

محمد الشناوي أفضل لاعب محلي في إفريقيا

الكابتن محمد الشناوي في منتخب النادي الأهلي والفراعنة المصري أفضل لقب على مستوى إفريقيا حيث تم منح الجائزة له من خلال الاتحاد الإفريقي الخاص بكرة القدم في وقت الحفل المسائي للأمسية التي أقيمت في مدينة الرياض بالمغرب، ولكن للأسف كان الشناوي غائب عن الحفل بسبب إلتزاماته بمباريات كأس مصر النهائي بين الزمالك وبين فريقه وقت تفوق على الأهلي بشكل كبير جداً وعلى لاعب الأهلي خصوصاً المدعو ألبو ديانغ. بالطبع لاقى هذا فرحة كبيرة لدى الأفارقة فمحمد الشناوي من أحد المشاهير المحبوبين في الشارع المصري.

إقرأ أيضا:عزوز واو وش يرجع

جوائز الكاف 2022

قدم الكاف أو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم العديد من الألقاب والجوائز التي تم إعلانها وتوزيعها في الأمسية وقد تم تكريم أفضل اللاعبين من خلالها وتم منح ألقاب وجوائز لعام 2022 ميلادي، وقد حصل على الألقاب اللاعبين:

في ختام مقالنا على موقع عنوان نكون قد قدمنا لك المعلومات كافة عن محمد الشناوي.

إقرأ أيضا:من هو نواف الخالدي زوج منى العتيبي
Exit mobile version