شخصيات ومشاهير

صور معاذ ولد هند بعد النحف

صور معاذ ولد هند بعد النحف

صور معاذ ولد هند بعد النحف.. فاجأ ابن هند القحطاني الجمهور بفقدان وزنه المذهل ، غير مظهره تمامًا وسط تساؤلات الجمهور حول النظام الغذائي الذي اتبعه ابن هند الفشنيستا ليصبح بهذه الوسامة.

ونشرت هند القحطاني صورة لابنها بعد أن فقد وزنه ، وعبرت عن مخاوفها من عدم رضاه عن نشر الصورة ، خاصة أنها نشرتها قبل أن يفاجئ هو جمهورها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

ومن خلال حسابها الشخصي كتبت هند القحطاني: “فوراد ضعفت ذات مرة وتغيرت ، فلو علم أني أريتكم صورته له غاضبة ، أراد أن يفاجئك بها من خلال صوره ، فأنت لا تعرفه” ، واستخدمت أيقونات القلوب والوجوه المبتسمة للتعبير عن سعادتها بنجاح ابنها في التخلص من الوزن الزائد.

صور معاذ ولد هند بعد النحف

صور معاذ ولد هند بعد النحف
صور معاذ ولد هند بعد النحف

تعرض معاذ بن هند القحطاني للتنمر من قبل بعض المتابعين بسبب وزنه الزائد ، الأمر الذي أغضب مصمم الأزياء السعودي ، الذي أكد أنه إذا شعرت أن زيادة الوزن قد تؤثر على صحته ، وإذا طلب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فلن تفعل ذلك أبدًا. تتأخر عنها لكنها تحترم رغبته دائمًا ولن تتدخل في شؤونه مهما حدث لأنها تحبه كما هو.

إقرأ أيضا:افخم الصور للملك سلمان بجودة عالية

من هي هند القحطاني

هند القحطاني معلمة لغة إنجليزية سابقة وناشطة اجتماعية سعودية ، تتراوح أعمارها بين 37 و 38 عامًا ، ولدت في مدينة الرياض عام 1984 م ، وتنحدر من قبيلة قحطان التي تعتبر من أشهر القبائل في المملكة العربية السعودية ، حاصلة على بكالوريوس الأدب الإنجليزي من صفوف جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية ، قامت هند القحطاني بتدريس اللغة الإنجليزية في مدارس الرياض بعد تخرجها من الجامعة ، قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة دراساتها العليا هناك ، بعد حصولها على منحة دراسية نتيجة تفوقها الجامعي.

إقرأ أيضا:من هو المشهور فيصل بن فهد
السابق
اسم ولد من اربع حروف لو حذفت اخر حرف اصبح فرد من العائلة
التالي
من هي خديجة اخت سارة مهند ويكيبيديا