سؤال وجواب

حل لغز ما اسم هذة الاكلة

حل لغز ما اسم هذة الاكلة

حل لغز ما اسم هذة الاكلة.. هذا اللغز هو أحد الألغاز المنتشرة على نطاق واسع على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حل لغز ما اسم هذة الاكلة

يعد هذا اللغز من الألغاز المتداولة بين عدد كبير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وكذلك على المواقع المتخصصة في عرض وحل الألغاز ترجمها وتحويلها إلى اسم طعام مثلا تظهر صورة يد امرأة بأصابع بارزة من أجل استنتاج أن هذا الطعام هو آكل أصابع زينب ، وغيرها من الصور التي سنراجعها معا في هذا المقال وسنرد على اسم الطعام في كل صورة من خلال تحليل أسماء الرموز والرسومات في كل صورة.

اللغز في الصورة الأولى:

اللغز الأول
اللغز الأول

 

تعد اسم هذا الأكلة المتواجدة في الصورة هي “ام علي” حيث يوجد صورة الأم خارج البرواز وداخله يوجد صورة الاب والابن والذي يدعى، علي.اللغز في الصورة الثانية:

إقرأ أيضا:أسئلة عامة صعبة مع الإجابة
اللغز الثاني
اللغز الثاني

 

يوجد في تلك الصورة وجه شخص عابس أو غاضب وتعد أمس الأكلة المتواجدة في الصورة هي “كشري” الأكلة المصرية الشهيرة.اللغز في الصورة الثالثة:

اللغز الثالث
اللغز الثالث

 

يتواجد في الصورة شكل، بيت، ومكتوب عليه اسم، za، فعند جمع الكلمتين تظهر اسم الأكلة والتي تكون “بيتزا”.اللغز في الصورة الرابعة:

اللغز الرابع
اللغز الرابع

 

يوجد في الصورة الرابعة علبه عليها شكل خطر مما يعني أنه من الممكن أن يتواجد بها، سم، والشكل الثاني هو إيموچي على شكل، بوسة، فعند جمع الكلمتين يعطي اسم الأكلة وهي، سمبوسة.اللغز في الصورة الخامسة:

اللغز الخامس
اللغز الخامس

يوجد في تلك الصورة يد امرأة حيث ترتدي إسورة مكتوب عليها اسم، زينب، فيكون اسم تلك الأكلة هي، صوابع زينب.

إقرأ أيضا:ابن امك وابوك لا هو اختك ولا اخوك
السابق
ما هو مرض حميد الشاعري
التالي
ما الشي الذي ترميه كلما احتجت اليه