المملكة العربية السعودية

رابط تقديم الخطوط الحديدية السعودية وشروط القبول

رابط تقديم الخطوط الحديدية السعودية وشروط القبول. يسعى الكثير من السعوديين للتقديم لهذا المعهد نظراً لرواتبه الجيدة والفرص الرائعة التي يقدمها للطلاب من تدريب وتوظيف. ومن خلال مقالنا على موقع عنوان سنذكر لك كل تفاصيل المعهد وكيفية التسجيل فيه.

المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية

المعهد السعودي التقني للتدريب في مجال السكك الحديدية هو أحد المعاهد ذو الشراكات الاستراتيجية والمختص بناء السكك وصيانتها وتطويرها على مستوى المملكة العربية السعودية وهو يهدف لتأمين فرص مميزة للعمل في شركة سار الخاصة بالسكك الحديدة فهي الشريك الاستراتيجي الذي ساهم في تأسيس المعهد والتدريب فيه. ويؤمن المعهد تدريب كامل للحصول على دبلوم يختص بمجالات منوعة في السكك الحديدية وذلك سعياً من المملكة العربية السعودية في تحقيق رؤيىة 2023 المتطورة لها. وبالتأكيد التطوير يبدأ من التعليم.

رابط تقديم الخطوط الحديدية السعودية وشروط القبول

أكثر ما يميز معهد الخطوط الحديدية في المملكة العربية السعودية هو اتباعه لمناهج متطورة وكوادر ذات خبرة واسعة في هذا المجال ولا يكتفي المعهد بالأمور النظرية بل هناك العديد من الرحلات التي ترعاها شركة سار في مجال السكك الحديدية، التي أيضا تمنح خلالها مكافأت للشباب المتميز والذكي لتحفيزه وبعد تخريج كل دفعة تستقطب الشركة منها الشبان الأولى في الكفاءة والقدرة والتميز؛ ليعملوا لديها ويقدموا ما لديهم من أفكار متطورة فدائماً الأفكار الغير مسبوقة تبدأ من الفكر الشاب ويمكن لأي شاب نجح في الثانوية العامة أن يتقدم لمعهد الخطوط الحديدية السعودية وذلك من خلال الموقع الرسمي للمعهد. وانتظار إعلان نتائج القبول حيث تكون الشروط سهلة وهي أن يكون الحد الأدنى للشهادة الثانوية هو 60% وان تكون نتيجة الفحص الطبي خالية من أي مرض.

إقرأ أيضا:طريقة التقديم على قرض الزواج في السعودية

في الختام نكون قد قدمنا لك حميع التفاصيل التي تهمك للتسجيل.

السابق
طريقة التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية
التالي
الخطوط الحديدية السعودية تدريب منتهي بالتوظيف