Site icon عنوان

من انت من شخصيات ون بيس

من انت من شخصيات ون بيس

من انت من شخصيات ون بيس

من انت من شخصيات ون بيس.. حيث تعد قصة ون بيس من أكثر القصص التي تتم مشاهدتها من قبل الكبار والصغار في مختلف أنحاء العالم.

ما هي سلسلة ون بيس

سلسلة ون بيس هي سلسلة مانغا يابانية ، وكلمة مانغا هي مصطلح للرسوم الهزلية اليابانية هذه القصص كتبها ورسمها العبقري المعروف إيشيرو أودا تصنف هذه القصص على أنها قصص أكشن ومغامرات ، وتتميز بالشخصية الكوميدية ،حققت هذه المانجا نجاحًا كبيرًا منذ إصدارها الأول ، وقد تبعه عدد كبير من الأشخاص حول العالم سواء أكانوا بالغين أم أطفالًا ، وحاز على العديد من الجوائز الدولية حيث نُشر في البداية في مجلة Weekly Shonen Jump اليابانية وكذلك في Weekly Shonen Jump في أمريكا الشمالية حتى تم تحويلها إلى رسوم متحركة من إنتاج شركة Production IG في عام 1998.

من هم شخصيات ون بيس

من انت من شخصيات ون بيس

يتابع العديد من الأشخاص سلسلة One Piece وغالبًا ما يشبهون شخصياتهم بالشخصيات الموجودة في هذه السلسلة حيث أن لكل حرف من شخصيات One Piece مجموعة من الخصائص التي قد تتشابه مع بعضها البعض وهناك بعض المواقع التي يمكن من خلالها تعرف على الشخصية التي تشبه شخصيتنا من سلسلة One Piece من خلال الإجابة على مجموعة من الأسئلة يمكن من خلالها تحليل الشخصية.

إقرأ أيضا:صفات انماط الشخصية

ويمكنكم الدخول إلى الاختبار بشكل مباشر من “هنا

Exit mobile version