شخصيات ومشاهير

سبب وفاة ايفانا ترامب

سبب وفاة ايفانا ترامب

سبب وفاة ايفانا ترامب.. رحلت عن العالم خلال الساعات القليلة الماضية الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، عن عمر يناهز الـ 75 عام من عمرها لتضج وسائل الإعلام الأجنبية والعالمية.

من هي ايفانا ترامب

إيفانا ماري ترامب (20 فبراير 1948 م – 14 يوليو 2022) كانت سيدة أعمال تشيكية أمريكية ومؤلفة وناشطة اجتماعية وعارضة أزياء سابقة اشتهرت بأنها الزوجة السابقة لرجل الأعمال والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ولدت في بلدة مورافيا في زلين تشيكوسلوفاكيا والدها هو ميلوس ووالدتها تسمى ماري وقد ساعدها والدها بشكل كبير في سن مبكرة في التزلج بسبب موهبتها الفريدة في التزلج على الجليد وفي أوائل عام 1970 م دخلت جامعة كارلوفا في براغ شارك في تقديم العديد من الكتب المتميزة التي لقيت استحسان جميع المتابعين.

وفاة ايفانا ترامب

حيث أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر رحيل زوجته الأولى حيث علق قائلاً:

إقرأ أيضا:قصة آمال ماهر مع تركي آل الشيخ

“ببالغ الحزن، أنعي لكل من أحبها، وهم كثر، أن إيفانا ترامب قد توفيت في منزلها في مدينة نيويورك. لقد كانت امرأة رائعة وجميلة ومدهشة، ذات شخصية عظيمة وملهمة للحياة. كان أطفالها الثلاثة فخرها وسعادتها، دونالد جونيور، وإيفانكا، وإريك، كانت فخورة للغاية بهم، لأننا كنا جميعًا فخورين بها. ارقدي بسلام، إيفانا!”

سبب وفاة ايفانا ترامب

ولم تكشف وسائل الإعلام العالمية أو عائلة إيفانا ترامب عن الأسباب الرئيسية لوفاتها حتى الوقت الحاضر ، حيث تحدثت الأخبار فقط عن فقدانها للوعي وعدم إظهار أي استجابة فقط حيث كانت تعاني من الشيخوخة وبعض الأمراض التي لم يتم الكشف عنها.

إقرأ أيضا:من هو فيصل بن فرحان ويكيبيديا
السابق
مواد المسار الشرعي للثانوي
التالي
تخصصات الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة