شخصيات ومشاهير

من هو المشهور فيصل بن فهد

من هو المشهور فيصل بن فهد

من هو المشهور فيصل بن فهد.. حيث تعد عائلة آل سعود هي الأسرة الحاكمة للمملكة العربية السعودية، والتي يتفرع منها العديد من الأمراء والأميرات، استطاع بعضهم أن يحقق شهرة أكبر وأعظم من غيرهم وسوف نتعرف في هذا المقال عن المشهور فيصل بن فهد.

من هو المشهور فيصل بن فهد

فيصل بن فهد بن عبد الله بن محمد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود ، هو من ملوك الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية وولد وعاش في مدينة الرياض، لديه شركته الخاصة المسماة “f6” ولا يوجد الكثير من المعلومات عنه، لكنه حصل على درجة الماجستير في العلوم العسكرية حسب ما تم ذكره وبسبب قلة المعلومات عنه يتم الخلط بينه وبين الأمير الراحل فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود.

من هو والد المشهور فيصل بن فهد

والد الأمير فيصل هو الأمير فهد بن عبد الله بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود، متقاعد من القوات البحرية في المملكة العربية السعودية، ودرس في الأكاديمية البحرية وتخرج منها لتولي مناصب مهمة في المملكة العربية السعودية أبرزها نائب وزير الدفاع في الفترة من 20 أبريل 2013 حتى 6 أغسطس من نفس العام، والده هو الأخ غير الشقيق للملك فهد بن عبد العزيز آل سعود عن والدتهم حصة بنت أحمد السديري.

إقرأ أيضا:سبب وفاة ايفانا ترامب

زوجات الأمير فيصل بن فهد

الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله آل سعود تزوج مرتين الأولى الأميرة غادة بنت خالد بن فيصل آل سعود وأنجبت منه ثلاثة أولاد ذكران وفتاة، ثم انفصلت عنها ليتزوج مرة ثانية من الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، ولا تزال في حضانته وقد أنجب منها ولدين وبنت.

من هم أبناء الأمير فيصل بن فهد

يمتلك الأمير فيصل بن فهد 6 أبناء من زوجاته الإثنين وهم:

  • الأمير فهد بن فيصل.
  • الأمير سعود بن فيصل.
  •  الأميرة ريما بنت فيصل.
  • الأمير بدر بن فيصل.
  • الأمير سلمان بن فيصل.
  • الأميرة صيتة بنت فيصل.
السابق
في علم النفس الشخص الذي يضحك كثيراً
التالي
اذا احد سبني وش ارد عليه