دولة الكويت

من هو صقر نايف المطيري

من هو صقر نايف المطيري. عنوان احتل البحث في الساعات السابقة بعد خبر مقتله الذي كان مفاجئ للجميع في الساعات الأخيرة حيث توفي في دولة الكويت. وبعد سماع خبر الفقدان استنفرت الأجهزة الأمنية لتبحث عنه خلال ثلاثة أيام من فقدانه. وفي موقع عنوان نأتي لك بالخبر الأكيد وسوف نتعرف عن من هو صقر نايف المطيري وما هي قصة وفاته ومن هو قاتله فتابع معنا.

من هو صقر نايف المطيري

بعد تساؤل الجمهور عن من هو صقر نايف المطيري أتينا لكم بتعريفات أكيدة عنه وعن سيرته الذاتية وهذه المعلومات التي تم جمعها:

  • صقر هو فتى كويتي الجنسية عمره خمس سنوات فقط.
  • فقده أهله في الكويت مدينة الأحمدي منذ ثلاثة أيام.
  • تبعد مدينة الأحمدي 40متر عن مدينة الكويت وقد فقد فيها العديد من الأطفال.
  • بعد سماع المواطنين الخبر خرجوا للبحث عنه أيضاً من الجهات الأمنية.
  • بعد البحث وجدوا جثة الطفل وهو مقتول ومرمي.

من هو قاتل صقر المطيري

بعد فقد صقر المطيري وعمليات البحث عنه لمدة 3 أيام تم العثور على جثته وقد دفن بجانب مكب نفايات في دولة الكويت، وقد تحولت قضية صقر إلى قضية رأي عام اهتم بها الشعب بأكمله، والجدير بالذكر أن صقر اختفى في منطقة المهبولة ورقة وتم الإعلان عن فقدانه ليتم الإعلان عبر السوشال ميديا عن الخبر وبعد البحث اتصلت السلطات بذويه بغرض التعرف على جثته وللأسف أكدوا هذا. وما زال البحث عن قاتل صقر جاري حتى الوقت الحالي، وقد عرض ذووه مكافأة لمن يسلمه للشرطة إثر فاجعة قتل طفلهم الصغير الذي لم يعِ الحياة ومصاعبها بعد. نسأل من الله لصقر أن يتغمده برحماته والصبر لذويه والعدالة للقاتل.

إقرأ أيضا:استفسار عن نتيجة بيت الزكاة الكويت

في نهاية المقال نكون قد عرضنا لك من هو صقر المطيري وقصة وفاته.

 

السابق
سبب وفاة جيهان السادات
التالي
متى تنزل مكافأة التعداد السكاني 1443