شخصيات ومشاهير

من هي زوجة جيم كاري

من هي زوجة جيم كاري

من هي زوجة جيم كاري.. انتشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي اسم زوجة الفنان الأمريكي الكوميدي، جيم كاري، بعد مرور سبع أعوام على وفاتها والتي يعد سبب وفاتها مجهول حتى تلك اللحظة.

من هو جيم كاري

يعد جيم كاري من أشهر الممثلين في عالم الكوميديا ​​العالمية، حيث ولد كاري في السابع عشر من يناير عام 1962 م وبدأ مسيرته التمثيلية من عام 1981 م، بالإضافة إلى كونه ممثلاً رائعاً للغاية، مع وجود العديد من المراقبين في الاعتبار هو مثال الكوميديا ​​بالإضافة إلى أنه استطاع أن يشارك في العديد من الجوائز في مسيرته الفنية، من أهمها الجولدن جلوب، بالإضافة إلى ظهوره في العديد من الأعمال الفنية التي زادت قاعدة معجبيه بشكل كبير.

من هي زوجة جيم كاري

هي خبيرة التجميل الأيرلندية الشهيرة كاثريونا وايت التي جمعت مع قصة حب من قبل الممثل الكوميدي جيم كاري من عام 2012 ميلادي في 28 سبتمبر 2015 عندما انتحر وايت وكان هذا الخبر بمثابة صدمة للمعجبين وقدمت العائلة البيضاء تتهمه الدعوى المرفوعة ضد جيم كاري بأنه السبب الرئيسي لفقدان ابنتهما.

إقرأ أيضا:من هي زوجة هاني حلواني ويكيبيديا

سبب وفاة زوجة جيم كاري

كان السبب الرئيسي لوفاة الأيرلندية كاتريونا وايت هو جرعة زائدة من الأدوية الخاصة بالرياضيين وانتشرت أنباء عن دخول وايت إلى عالم المخدرات نتيجة مرض فيروسي تسبب في وفاتها وكتبت في رسالة بجانبها أن جيم كاري هو الذي دمر حياتها لإنهاء العلاقة بين جيم وكاتريونا التي استمرت ثلاث أعوام.

إقرأ أيضا:من هو عثمان طه
السابق
سبب وفاة والدة الحذيفي
التالي
ما هي دول بلاد الشام حالياً ومساحتها