شخصيات ومشاهير

تفاصيل وفاة عزت الداعوق

تفاصيل وفاة عزت الداعوق

تفاصيل وفاة عزت الداعوق.. عن الحزن على لبنان والوطن العربي بعد انتشار خبر وفاة رجل الأعمال اللبناني عزت الداعوق الذي يمتلك العديد من شركات المستحضرات التجميلية في العديد من الدول العربي.

من هو عزت الداعوق

يُعرف عزت الداعوق بكونه رجل أعمال لبناني ، فهو صاحب مؤسسة تجارية كبيرة لبيع مستحضرات التجميل والإكسسوارات المختلفة.

وتمتلك هذه الشركة العديد من الفروع في لبنان ومختلف الدول العربية.

جدير بالذكر أن للشركة فرعين في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بالإضافة إلى أربعة فروع في جدة.

تفاصيل وفاة عزت الداعوق

توفي رجل الأعمال اللبناني عزت الداعوق مع نجله جاد إثر حادث مروري مروّع في منتجع شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية في يوم الجمعة الماضي بعد أن كان في إجازة عائلية. ونعت مجموعة عزت الداعوق وأولاده عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام حيث كتبت:

إقرأ أيضا:سبب وفاة الاغا حبيب محمد العفري

“بمزيد من الأسى تنعي مجموعة عزت الداعوق وأولاده وعائلة الداعوق فقيدها “عزت حسان الداعوق، الذي وافته المنية في ٨ من تموز ٢٠٢٢ في القاهرة،مصر كان عزت الداعوق رائد أعمال وصاحب رؤية تطورية في العمل المؤسساتي أسس في المجموعة وترأس عدة أقسام داخل وخارج لبنان ستفتقد الشركة بغيابه ركنا اساسيا، وستعمل الطاقات الشابة في المجموعة على المحافظة على النشاطات التي بدأها في سبيل الاستمرار ولتطوير”.

موعد وصول جثة عزت الداعوق إلى لبنان

قال علي الحلبي سفير لبنان في جمهورية مصر العربية إنه تم إبلاغ السفارة بوفاة عزت الدوق ونجله بعد وقت قصير من الحادث الذي وقع في شرم الشيخ ، وأنه من المتوقع وصول الجثث يوم الأحد الموافق 10 يوليو 2022 م لبنان وهناك دلائل على أن هذا صدفة وقدر.

إقرأ أيضا:من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان
السابق
كم منتخب يتأهل من أفريقيا لكأس العالم 2022
التالي
سبب وفاة والدة الحذيفي