المملكة العربية السعودية

موعد صلاة عيد الأضحى في الدمام 2022

موعد صلاة عيد الاضحى في الدمام 2022

موعد صلاة عيد الاضحى في الدمام 2022. هو من أكثر نتائج البحث التي يقوم الناس بالبحث عنها بشكل كثيف بداخل السعودية أو حتى من خارجها، حيث يستعد المواطنون والمقيمون في السعودية للاحتفال بالعيد يوم السبت المقبل التاسع من يوليو، ولعل المختلف هذا العام أنه يأتي بعد رفع العمل بإجراءات فيروس كورونا.

وبناء على استطلاع دائرة الأهلة في المحكمة العليا ستكون وقفة عرفة في السعودية يوم الجمعة أي اليوم، إذ أن ذي الحجة بدأ في 30 من يونيو، وكان يوم الأربعاء الواقع في التاسع والعشرين من يونيو هو الي المتمم لذي القعدة. فيكون موعد العيد في السعودية هو  السبت المقبل أي غداً.

مواعيد صلاة عيد الأضحى بالسعودية

وقبل الحديث عن وقت صلاة عيد الأضحى في الدمام 2022 بالمملكة العربية السعودية، يجدر لنا أن نشير إلى أن صلاة العيد بصفة بشكل عام تكون بعد شروق شمس المقبل بنحو خمسة عشر إلى عشرين دقيقة، ومن بعدها فإن أول صلاة في المملكة العربية تبدأ الساعة 05:14 ص، بينما تكون آخر صلاة لعيد الأضحى عند الساعة 06:06.

إقرأ أيضا:القوات الجوية الملكية السعودية قدرات ومهارات مذهلة بالصور

والجدير لنا ذكره هو أن السعوديين في القطاع الحكومي قد أخذوا إجازتهم لعيد الأضحى في السعودية من يوم الاثنين الواقع في 4 من يوليو و5 من شهر ذي الحجة والتي تستمر تسعة أيام.

موعد صلاة عيد الأضحى في الدمام 2022

والأهم فحسب عدد من وسائل الإعلام السعودية، فإن وقت صلاة عيد الأضحى في الدمام 2022 ستيكون في الساعة الخامسة وأربعة عشر دقيقة صباحا الواقعة يوم السبت المقبل تسعة يوليو، أي أنها تكون بتوقيت المناطق التي ستبدأ بها أول صلاة في المملكة العربية السعودية .

الجدير لنا بالذكر أن صلاة عيد الأضحى في مكة تكون الساعة 06:04، بينما تكون الصلاة  في المدينة المنورة تمام الساعة 06:05 دقائق.

إقرأ أيضا:استعلام عن سجل تجاري برقم السجل المدني

في الختام نكزن قد ذكرنا موعد صلاة عيد الاضحى في الدمام 2022، وكل عام وأنتم بخير.

السابق
موعد صلاة عيد الاضحى في السعودية 2022
التالي
موعد صلاة عيد الاضحى في سكاكا 2022