المملكة الأردنية الهاشمية

كم عمر الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

كم عمر الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

كم عمر الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني. بعد أن أعلن الديوان الملكي للمملكة الأردنية في ظهر اليوم على منصة ويكيبيديا خبر خطوبة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني. بدأ الأشخاص بالبحث عن تفاصيل هذه الأميرة الرائعة وكم تبلغ من العمر. وفي موقع عنوان ستجد كل هذه التفاصيل.

من هي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني هي أميرة أردنية الأصل وتكون الابنة الأولى للملك عبد الله وزوجته الملكة رانيا ملكة الأردن الشهيرة وهي جزء من النسب الثاني والأربعين من نسل النبي محمد صلى الله عليه وسلم وقد ولدت في عمان في السابع والعشرين من سبتمبر 1996 ميلادي في مركز الملك الحسين الطبي بالعاصمة عمان. وهي الطفلة الثانية والابنة الأولى للأمير عبد الله وزوجته رانيا، ولها ثلاث أخوة. أميرة إيمان من نسل الأسرة الهاشمية. ويكون جدها لأبيها هو الملك حسين وأما جدتها فهي الأميرة منى.

إقرأ أيضا:من هو مدير عام شركة إدارة وتشغيل الموانئ العقبة

كم عمر الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

بعد إعلان الديوان الهاشمي بالأردن على تغريدة في تويتر أن الأميرة إيمان الأردنية وخطيبها جميل ألكسندر سوف يتزوجان ولم يكن هناك تفاصيل حول هوية زوجها. بارك الديوان الملكي الهاشمي الأردني لجلالة الملك عبد الله ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا على خطوبة صاحبة السمو وهي الأميرة إيمان. كما تمنى لهما حياة مليئة بالحب والفرح والسعادة. والجدير لنا ذكره أن الأميرة إيمان من مواليد سنة 1996 أي أن عمرها الحالي هو 26 سنة.

إقرأ أيضا:عبارات عن عيد الاستقلال الاردني

في الختام نكون قد عرضنا لك جواب سؤالك كم عمر الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني.

السابق
من هو غريب ال مخلص
التالي
الساعة كم تبدأ خطبة عرفة