شخصيات ومشاهير

سبب وفاة مشهور السناب سعد المهنا

سبب وفاة مشهور السناب سعد المهنا.. تداول العديد من مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي اسم، سعد مهنا، والملقب بـ إيفنت الرياض عبر محركات البحث بعد أنباء وفاته بسكتة قلبية وفق المقربين منه.

من هو سعد المهنا

سعد المهنا ناشط اجتماعي على منصة سناب شات ، سعودي الجنسية ، يُقدر أنه في الأربعينيات من عمره وهو معروف على منصة سناب شات باسم إيفنت الرياض قام عبر حسابه بتغطية أحداث أهم المقاهي والكافيهات في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض ، كما يقوم بالإعلان عن المقاهي والفعاليات عبر حساباته الشخصية الرسمية على سناب شات وتويتر وتوفي يوم أمس الاثنين الموافق 4 يوليو 2022، الموافق الخامس من ذي الحجة.

سبب وفاة مشهور السناب سعد المهنا

نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ، خبر وفاة السنابي الشاب السعودي سعد المهنا المعروف باسم إيفنت الرياض عبر موقع

إقرأ أيضا:براين كرانستون سيرة ذاتية

التواصل الإجتماعي سناب شات، مساء يوم الاثنين 5 من شهر ذي الحجة 1443 هـ الموافق 4 يوليو الجاري، 2022 م، وقال بعض المقربين منه أنه لقي مصارعة نتيجة سكتة قلبية.

سناب شات سعد المهنا

كان للشاب السعودي سعد المهنا المعروف باسم إيفنت الرياض حسابه الرسمي الخاص على منصة سناب شات والذي حقق من خلاله شهرة كبيرة حيث يهتم محتواه بتغطية الإعلانات والفعاليات داخل المقاهي بطريقة يحظى بشعبية لدى المجتمع السعودي، ومعرفة ما تم نشره قبل وفاته يوم وفاته أمس الاثنين 4 يوليو 2022 ، ها هو حسابه الشخصي هنا.

تويتر سعد المهنا

وكان الناشط السعودي ينشر مع متابعيه بعض التغريدات حول الحفلات التي تقام في الرياض ومواعيدها ، وآخر مشاركاته كانت في اليوم الأخير من التجمع ، وللدخول إلى حسابه الشخصي على منصة تويتر والتعرف على آخر أخباره قبل وفاته ويمكنكم الوصول إلى التويتر الخاص به من هنا.

إقرأ أيضا:ما هي ديانة ايبرو شاهين
السابق
من هو الكساندر ترميوتس خطيب الاميرة ايمان
التالي
القنوات التي ستبث خطبة عرفة